الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني homestay أو السكن بشقة منفصلة في ديلاوير لطالبة

أفيدوني homestay أو السكن بشقة منفصلة في ديلاوير لطالبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شايب عالنت
    شايب عالنت

مبتعث مستجد Freshman Member

شايب عالنت الولايات المتحدة الأمريكية

شايب عالنت , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health , بجامعة University
    • University
    • health
    • ذكر
    • Costal Area, AL
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

February 6th, 2013, 09:19 PM

السلام عليكم ايها الشباب الطموح .. أعزائي كأي مواطن سعودي فخور ببنت بلده قررت أن اتقدم لزوجتي بطلب دراسة على الحساب الخاص ونحن بانتظار الموافقة والتي ثقة بالله هي في طريقها إلينا عما قريب ,, ايها الاحبة :
    قرأت كثيرا عن مدينة نيوراك في ولاية ديلاوير لأنها مدينة الدراسة ولكني احترت بالسكن,,,,

موعد السفر في شهر مارس القادم وسأكون مع زوجتي وبعد ان أوفر لها السكن وكل ما تحتاجه للحياة الكريمة
    سأضطر للعودة الى الوطن في منتصف مارس لأباشر اعمالي حتى انضمامها للبعثه , فمن كان منكم على علم فيفدني برأيه :
    الجامعه تعرض : مجمعين للسكن ستوديو جرين والمعروفة سابقا بكورت والثاني ويست كونل , وبالمناسبة بعد البحث عن أراء الساكنين هناك خرجت بأنها غير مناسبه فأنا لا أريد لها العناء , فلم يتبق امامي الا اختيار السكن في شقة خاصة او السكن مع أسره ومن خلال الجامعه كذلك ,فماذا ترون يا (جماعه الربع ) ؟

هذا ولكم مني وافر التحية والتقدير
  2. شوف ي اخي لو زوجتك من النوع الخجول مره و الانطوائيه انا اشوف تجلسها مع عائله عشان تتعود انها تحتك مع الناس وحتتعلم اللغة بسرعه و ماتطفش انها لحالها والعائلة بتساعدها مدام انك مو موجود معاها
    واعتقد السكن مع عائلة ارخص

لو زوجتك زيي من النوع اللي تدبر راسها و ما عليها خوف و اجتماعيه خذ لها شقه عشان تاخذ راحتها
    كمان صعبه تقعد محجبه بره البيت وجوا البيت

في كلا الحالتين القرار لها هيا ايش حابه

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. نصيحتي لك
    انك تاخد لها شقة بمفردها
    سكن الجامعة انا ما اؤيد لبنت

انا ما كنت اؤيده لي
    فأكيد ما اؤيده لبنت
    لخصوصياتنا احنا كمسلمين

مادري عن اسكان بقية الجامعة
    ولكن جامعتنا نظامها
    ان نفس السكن للرجال والنساء
    مو غرف مخلوطة لا
    ولكن في نفس الطابق يوجد غرف رجال وغرف نساء

يعني غرف الرجال في جهة
    وفي وجهها غرف النساء
    تطلع من الباب في وجهك ابواب غرف النساء

انا انصحك انك تسكنها في شقة بمفردها
    او تشوف لها سعودية تسكن معاها ي شقة

كثير من الاماكن
    سعر السكن م عائلة بنفس سعر الشقة المفردة

وبعض الاحسان يكون سعر العائلة اغلى
    7 "
  4. انا مادري عن امريكا .. راح اكلمك عن استراليا .. بس يعني ممكن ردي يفيدك وممكن لا .. بس ماجبيت اشوف موضوعك واطلع باامانه

سكن العائله اغلى من السكن . لوحدها بشقه .. بس اشوف تسكن مع عجوز حرمه كبيره في السن .. رووعه ترا جلستها الوحدها راح تطفش .. مره وخاصة لو انها بيتوتيه ترا

لكن مع و حده كبيره في السن ... حلو هـ تجلس طول مااهي في البيت تجلس معائها . وتستفيد منها كثيررر والله .. وخاصة لو كانت العجوز حبوبه ..

.. صديقتي كدا ساكنه في استراليا ..

والبيت جدا امان .. وفي حي جدا راقي .. غالي مو رخيص .. بس تنام وهي مرتاحه الحمدلله وكله مامن وفيه كاميرات ورجال امن على الباب .. وكل شي قريب منهـا والعائله ( حرمه كبيره في السن )

فـ انا انصحك تسكنها مع عائله وتشرط تكون .. حرمه عجوز لوحدهـا . عشان تاخد راحتها ومايحتاج تلبس حجاب في البيت ..

لاانه لو العائله فيها رجل .. تقيد وخنقه وطول الوقت بحجاب مره مراح ترتاح ... واصلا صعب تسكن عندهم وعندهم رجل في البيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.