الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا موظف في قطاع خاص ومحتاج مساعده

انا موظف في قطاع خاص ومحتاج مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nader32
    nader32

مبتعث جديد New Member

nader32 الولايات المتحدة الأمريكية

nader32 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmcy , بجامعة الكليه الصحيه
    • الكليه الصحيه
    • pharmcy
    • ذكر
    • jeddah, جده
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

February 10th, 2013, 03:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ارجو من اهل الخبره ان يفيديني
    جاني قبول من الجامعه في استراليا
    انا الحين موظف في قطاع الخاص وانا مسجل بتامينات الاجتماعيه واذ قدمت اخلاء طرف كم يوم اخذ في الفصل من تامين الاجتماعي حتى لم يعقيني اللاتحاق في الابتعاث
    اقدر اسجل في بنرامج سفير الابتعاث هو ع حسابي الخاص
    اقدرادرس برا وانا مسجل بتامينات الاجتماعيه في قطاع الخاص
    او لازم اقدم اخلاء طرف
    لن انا مرتاح في عملي هذا واذا رجعت لسعوديه اتوظف عندهم في وقت اجازتي بس هل تامين الاجتماعي يسبب رفض في الالتحاق في الابتعاث
    ارجو الافاده من كل واحده
    والله يوفق الجميع

2. شركة الكهرباء تعتبر قطاع خاص ولا حكومي ؟؟ وش الفرق بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي ؟؟

اعتذر من صاحب الموضوع عن المداخلة في موضوعه بسؤال ..

- - - مشاركة محدثة - - -

شركة الكهرباء تعتبر قطاع خاص ولا حكومي ؟؟ وش الفرق بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي ؟؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرئيس العام
    التامينات ليس لها علاقة بلابتعاث نهائي
    من قال لك ياعزيزي ..؟؟ بالعكس انا صاحبي ردو معاملته لأنه مسجل بالتامينات الاجتماعيه ...

الشور وانا اخوك .. روح اسال بنفـسك طالما انت بالسعوديه واحسبها صح ولاتسمع كلام وكاله يقولون حتي انا لأتسمع كلأمي لأنه حصل لصاحبي ومادري صادق كاذب الله اعلم ...
    7 "
  4. اخوي الي انا اعرفة ان التامينات مالها علاقة هي بس تحسب عدد سنوات عملك خدمتك في القطاع الخاص يعني لواشتغلت في شركة خمسة سنوات بعدين فصلت وقعت بدون عمل لمدة خمس سنوات
    بعدين توظفت في شركة ثانية لمدة عشرين سنه لما تتقاعد يجيك التقاعد خدمة 25 سنه يعني يحق لك صرف راتب تقاعدي جيد او تمكل عمرك ستين سنه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leave me alone
    شركة الكهرباء تعتبر قطاع خاص ولا حكومي ؟؟ وش الفرق بين القطاع الخاص والقطاع الحكومي ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي االشركة السعودية للكهرباء تعتبر قطاع خاص وليس قطاع حكومي والفرق بين الخاص والحكومي كثيره منها الراتب الحكومي هجري والخاص عادتا ميلادي القطاع الحكومي مملوك لدوله الخاص مساهمة
    الحكومي تابع لمؤسسة التقاعد بعد التقاعد الخاص تابع لتامينات الاجتماعية واتوقع في الابتعاث قبول موظف القطاع الخاص بالانضمام افضل لان قرأة انه مشروط الانضمام مايكون شاغر وظيفة حكومية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pioneer088
    اختي االشركة السعودية للكهرباء تعتبر قطاع خاص وليس قطاع حكومي والفرق بين الخاص والحكومي كثيره منها الراتب الحكومي هجري والخاص عادتا ميلادي القطاع الحكومي مملوك لدوله الخاص مساهمة
    الحكومي تابع لمؤسسة التقاعد بعد التقاعد الخاص تابع لتامينات الاجتماعية واتوقع في الابتعاث قبول موظف القطاع الخاص بالانضمام افضل لان قرأة انه مشروط الانضمام مايكون شاغر وظيفة حكومية

عفوا اخوي فيه نقطة الشركة السعودية للكهرباء شركة حكومية مستقلة لها نظام خاص بها ولاليست شركة خاصة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.