الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابعد الالحاق ؟

مابعد الالحاق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتفائل بالله
    المتفائل بالله

مبتعث جديد New Member

المتفائل بالله أستراليا

المتفائل بالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى business and commerce , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • business and commerce
    • ذكر
    • sydney, australia
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

February 14th, 2013, 06:29 AM

الحمدلله انقبل طلب االالحاق ممكن احد يعلمني وش الخطوات الجايه ؟
    ووش اجراءات التعويض؟ انا دفعت للجامعه دفعتين أولية اول دفعه لدراسة اللغة 9145 دولار استرالي تكلفة الاسبوع حوالي 545 دولار وانا درست لحد الحين 10 اسابيع
    وثاني دفعى لسنة لتحضيرية 7187 دولار

_ تعويض رسوم دراسيةس 1 : ما هي الفترات الدراسية التي يتم التعويض عن رسومها الدراسية ؟جواب:يتم التعويض عن الرسوم الدراسية الخاصة بالفترات الدراسية التي تلي تاريخ قرار الالحاق بالبعثة. و بالنسبة لفترات اللغة الانجليزية فيجب ان لا تتجاوز مدة الدراسة الفترة المسموح بها نظاماً.س 2 : في حال كان تاريخ قرار الالحاق بالبعثة في خلال الفصل الدراسي او الكورس ( لمرحلة اللغة ) فهل يتم التعويض عن الفترة كاملة؟جواب:اذا كان تاريخ قرار الالحاق بالبعثة في خلال الدراسة فيتم التعويض كالتالي:
    • اذا كان الطالب يدرس في مرحلة ( السنة التحضيرية, الدبلوم , البكالوريوس, الماجستير أو الدكتوراه ) و كان تاريخ قرار الالحاق بالبعثة في أثناء الفصل الدراسي فيتم التعويض عن الرسوم الدراسية للفصل كاملاً.
    • اما اذا كان الطالب في مرحلة اللغة فيتم التعويض عن الكورس اذا صدر في خلاله قرار الالحاق بالبعثة و ما يليه شريطة ان لا تتجاوز مدة اللغة المدة المسموح بها نظاماً.

على حسب الي فهمته ان ممكن اتعوض عن الي دفعته من بداية الكورس ؟

2. للأسف ما عندي خبر بس بغيت اسألك اخوي انت تغيرت البوابه حقك ولا لسه ؟؟

لإن انا جاني القبول وقدمت طلب فتح ملف مبتعث وللحين ملفي في الملحقيه في اول خطوه ما تحرك ابي اعرف كم يوم ياخذ وهل يتم تحويل مكافئه لي في الوقت الحالي ولا لازم انتظر لين تاريخ 20 عربي اللي هو تاريخ نزول المكافأت

ولو ان اليوم تم فتح ملف طالب مبتعث وطلبت صرف فروقات خلال كم يوم ينزلونهم لي اتمنى من اي شخص عنده خبر يفيدنا خبركم خلاص انضميت بعد عناء طويل والحاله فلس

وما ابي اكلم اهلي يحولون لي طلبت منهم بما فيه الكفايه
    7 "
  3. ادا انت دفعت للجامعة وطلعت لك البعثة وانت لساتك في السمستر الا دفعت له قدم طلب تعويض وارفق المستندات الي تثبت الدفع وراح يتم تعويضك
    اما السمستر الا فات ماراح تعوض عليه

انا لما انقبلت دخلت على البوابة ولقيتها متغيرة بدون ما اطلب

قدم طلب صرف فروقات وحطه شهر مثلا وهم راح يشوفون كم لك وبين لون لك صرف فروقات للايام الي لك
    وانا قدمت صرف فروقات واعطوني لعشرة ايام ونزل ليي في نفس اليوم الا جاتني موافقة صرف فروقات عليه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAHM
    ادا انت دفعت للجامعة وطلعت لك البعثة وانت لساتك في السمستر الا دفعت له قدم طلب تعويض وارفق المستندات الي تثبت الدفع وراح يتم تعويضك
    اما السمستر الا فات ماراح تعوض عليه

انا لما انقبلت دخلت على البوابة ولقيتها متغيرة بدون ما اطلب

قدم طلب صرف فروقات وحطه شهر مثلا وهم راح يشوفون كم لك وبين لون لك صرف فروقات للايام الي لك
    وانا قدمت صرف فروقات واعطوني لعشرة ايام ونزل ليي في نفس اليوم الا جاتني موافقة صرف فروقات عليه
    انا لسه ادرس لغه

اليوم تغيرت البوابه حقتي طالعه لي الخدمات الماليه وكذا وطلبت ضمان مالي بس ما شفت صرف فروقات !!!!
    7 "
  5. لا انا للحين في مرحلة اللغة .
    ممكن تقولي وش المستندات ؟ ورقة التحويل البنكيه مثلا ؟ والايميل الي من الجامعه الي فيه تفاصيل المبلغ المطلوب ؟

ياخوان فيه في خيار الادوات تواريخ مهمه ومن ضمن التواريخ تاريخ بداية البعثه ؟ هل من المفترض التاريخ يكون من تاريخ القرار او بداية الدراسه ؟ انا عندي من بداية الدراسه هل معناه راح اتعوض من بداية الدراسه ؟ لان انا لحد الحين وضعي ملخبط مع المعهد . بديت في كورس لمدة عشر اسابيع , بعد خمس اسابيع نقزوني وحطوني الحين في كورس ثاني لمدة عشرة .. ولحد الحين ماصار فيه تقييم عليها , والسمستر كم مدته ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lum810
    اخوي شيك اميلك بتلاقي رساله من المشرف بتاعك فيه رابط حق فتح ملف مبتعث

اها ,انا للحين ملفي في الوزاره ماراح الملحفيه
    طيب ماعلمتني تاريخ بداية البعثه عندك بداية الدراسة ولا القرار ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lum810
    اي اخوي انا ملفي بعد لسه في الوزاره وما تحرك من اظهار نتيجة القرار

تاريخ بداية البعثه من تاريخ القرار
    غريبه انا ماجاني ايميل من المشرف
    طيب اخوي في ملفك بموقع سفير خيار اداوات . تواريخ مهمة , تاريخ بداية البعثه . هل التاريخ الي فيه هو تاريخ القرار ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.