الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي صيغة الضمان المالي للدارس ع حسابة الخاص

مساعدة ابي صيغة الضمان المالي للدارس ع حسابة الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكل ع الله
    المتوكل ع الله

مبتعث مستجد Freshman Member

المتوكل ع الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكل ع الله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة University of Central Florida
    • University of Central Florida
    • Computer Science
    • ذكر
    • Orlando, Florida
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 16th, 2013, 11:31 AM

السلام عليكم

يا اخوان انا دارس ع حسابي الخاص وابي صيغة الضمان المالي الموجة للسفارة للاستخراج الفيزا الدراسية انة يتحمل كامل النفقات ووو..الخ لقيت صيغ قديمة في المنتدى بس متهالكة
    واكيد الدارسين ع حسابهم الخاص عندهم الله يسعدكم بس تكتبوة لي تحت
  2. حياك الله اخي الكريم
    مالها دخل تتحمل كامل نفقة ومدري ايش
    انت ايدع المبلغ في بنك الراجحي وخله ٢٤ ساعة وتعال لهن باليوم الثاني وقل لهم أبي شهادة بنكية وليس ضمان مالي الضمان المالي يعطى من الملحقية في خال ابتعاثك
    الموهم هم راح يعرفون الصيغة بعد ما تعلمهم بالدوله الي تبي
    بس وجه الخطاب لمن يهمه الأمر
    ويكون باللغة الانجليزية

الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  3. اخوي ما يحتاج صغية معينة ..

الضمان البنكي هي مجرد ورقة تثبت عندك مبلغ معين يغطي تكاليف دراستك في بلد الدراسة .. واي بنك تروح له يسويه لك ..

قريب سمعت انه البنوك ما صار يوجهو الخطاب لمن يهمه الامر .. لازم تذكر اسم الجامعة او المعهد .. فا انت خذ معاك اسم الجامعة او المعهد احتياطا في حالة انه الموظف رفض يسويلك هو لمن يهمه الامر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العنزي.
    حياك الله اخي الكريم
    مالها دخل تتحمل كامل نفقة ومدري ايش
    انت ايدع المبلغ في بنك الراجحي وخله ٢٤ ساعة وتعال لهن باليوم الثاني وقل لهم أبي شهادة بنكية وليس ضمان مالي الضمان المالي يعطى من الملحقية في خال ابتعاثك
    الموهم هم راح يعرفون الصيغة بعد ما تعلمهم بالدوله الي تبي
    بس وجه الخطاب لمن يهمه الأمر
    ويكون باللغة الانجليزية

الله يوفقك ان شاء الله
    الله يحيك ويبقيك لا اخوي انت فهمتني غلط
    انا ماني مبتعث اقصد انة في واحد راح يتكفل بي مصاريف دراستي والاسفارة تقول لازم تجيب منة ورقة مختمة وموقعه من مؤسستة انة هو الراح يتكفل بمصاريفك .. فهمت علي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fw1z
    اخوي ما يحتاج صغية معينة ..

الضمان البنكي هي مجرد ورقة تثبت عندك مبلغ معين يغطي تكاليف دراستك في بلد الدراسة .. واي بنك تروح له يسويه لك ..

قريب سمعت انه البنوك ما صار يوجهو الخطاب لمن يهمه الامر .. لازم تذكر اسم الجامعة او المعهد .. فا انت خذ معاك اسم الجامعة او المعهد احتياطا في حالة انه الموظف رفض يسويلك هو لمن يهمه الامر
    نفس الشيء فهمتي السؤال غلط انا ابيها موجة للسفارة الكندية والقبول عندي ما يحتاج .. فقط ورقة تثبت انة المتكفل بمصاريفي مواافق وفقط
    والله يجزاكي خير
    7 "
  5. يا اخوان الرجال مايتكلم عن الشهاده البنكيه

الرجال يتكلم عن الورقة اللى تكتب بخط اليد مثلاً ابوه راح يتكفل بدراسته

الرجال يبغى الصيغه اللى يكتبها ابوه انه راح يتحمل مصاريف دراست ولده

ويجي غيري يفيدك

وبالتوووووووووفيق للجميع
    7 "
  6. حياك اخوي انا فهمت وش الي تبيه خطاب يكتبه الي متكفل بدراستك لان بعض الجهات تطلبه سواء المعهد او السفاره
    وللامانه الخطاب هذا مو انا كاتبه هذا موضوع لحد الاخوان في المنتدى مجهز الخطاب للي محتاجه وحبينا نساعدك

تفضل اخوي عبي الفراغات بالكمبيوتر بعدين اطبعها وخلي الي متكفل بدراستك يوقع عليها

To Whom It May Concern

This is to inform you that I will be responsible for all the expenses needed to cover my brother (..1..) trip to (..2..) from period of (..3..) to (..3..) study at (..4..) . My responsibility will be including the course fees, transportation, accommodation, medical insurance, and his personal expenses. I have been writing this statement up on your request to complete his visa process. If you require any additional information, I will be glad to be if assistance. Thank you.

Best Regards,

(..5..)

،،
    1-اسمك

2- الدولة الي بتدرس فيهآ

3-تآريخ بدآية الدرآسة ونهآيتهآ

4-اسم الجآمعة او المعهد الي بيدرس فيه

5- اسم الي بيتكفل بـ درآستك و رقم جوآله وتوقيعه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهـوى آلـجنــون*
    حياك اخوي انا فهمت وش الي تبيه خطاب يكتبه الي متكفل بدراستك لان بعض الجهات تطلبه سواء المعهد او السفاره
    وللامانه الخطاب هذا مو انا كاتبه هذا موضوع لحد الاخوان في المنتدى مجهز الخطاب للي محتاجه وحبينا نساعدك

تفضل اخوي عبي الفراغات بالكمبيوتر بعدين اطبعها وخلي الي متكفل بدراستك يوقع عليها

To Whom It May Concern

This is to inform you that I will be responsible for all the expenses needed to cover my brother (..1..) trip to (..2..) from period of (..3..) to (..3..) study at (..4..) . My responsibility will be including the course fees, transportation, accommodation, medical insurance, and his personal expenses. I have been writing this statement up on your request to complete his visa process. If you require any additional information, I will be glad to be if assistance. Thank you.

Best Regards,

(..5..)

،،
    1-اسمك

2- الدولة الي بتدرس فيهآ

3-تآريخ بدآية الدرآسة ونهآيتهآ

4-اسم الجآمعة او المعهد الي بيدرس فيه

5- اسم الي بيتكفل بـ درآستك و رقم جوآله وتوقيعه

بارك الله فيك يا الغلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.