الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لا يوجد قبول جامعة ولاكن يوجد قبول معهد تبع الجامعة ( فتح ملف )

لا يوجد قبول جامعة ولاكن يوجد قبول معهد تبع الجامعة ( فتح ملف )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loiy2k12
    loiy2k12

مبتعث مستجد Freshman Member

loiy2k12 الولايات المتحدة الأمريكية

loiy2k12 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كيميائية , بجامعة university of louisiana at lafayette
    • university of louisiana at lafayette
    • هندسة كيميائية
    • ذكر
    • America, Louisiana
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 24th, 2013, 10:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني وحبايبي المبتعثين والي ناوي على الأبتعاث عندي سؤال مهم وابغا جوابة ضروري لان الوقت الي انا فيه

جدددااااا ضيق ابي الجواب في اسرع وقت ممكن اذا ما عليكم امر

انا ان شالله طالع امريكا تقريبا بعد اسبوع بالضبط من كتابة هذا الرد وطبعا لازم افتح

ملف في موقع سفير الطلبة الي هة ( دراسة على حسابه الخاص ) لكن من شروط فتح الملف انو لازم يكون معاك قبول من الجامعة

وانا ما عندي قبول الجامعة لان الجامعة الي تبع المعهد حقي يقولي لازم تحضر ونعطيك القبول

ولاكن ركز معاي في كلمت ولاكن ( في نفس القبول حق المعهد مكتوب في الأخير ان الطالب اذا اجتاز الفل المطلوب يكون مؤهل لدخول الجامعة ) هل عادي احط قبول المعهد في خانة قبول الجامعة ايضاً
    ولا ما يصير

الشي الثاني هل في مشكلة لو تأخرت في فتح الملف الين يجيني قبول الجامعة يعني لما ادخل امريكا واستلم القبول ولا افتح ملف وانا في السعودية واكيد انهم راح يرفضونه

واذا وصلت اهناك اسوي طلب من جديد ولا ايش الحل لاني بديت اخاف من ذا الموضوع لانو سمعت كلام كثيييير في الأنترنت وبديت اشك في الموضوع

فا الي عنده خلفيه في الموضوع يا ليت يساعدني ضرووووري والله الوقت ضيق واكون داعيله من كل قلبي

وشكراً حبايبي .....

2. للمعلومية هناك نوعين من أنواع القبولات
    قبول مشروط ... وهذا يأتي بنفس او قريب من صيغة قبولك
    قبول نهائي ... غير مشروط وعادةً يكون للي خلص لغة او جايب الدرجة المطلوبة
    كما انه ليس كل الجامعات تعطي قبول مشروط
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le meridien
    للمعلومية هناك نوعين من أنواع القبولات
    قبول مشروط ... وهذا يأتي بنفس او قريب من صيغة قبولك
    قبول نهائي ... غير مشروط وعادةً يكون للي خلص لغة او جايب الدرجة المطلوبة
    كما انه ليس كل الجامعات تعطي قبول مشروط
    تحياتي
    يعطيك العافيه على المعلومه
    بس للحين ما حصلت الي ابغاه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loiy2k12
    ولاكن ركز معاي في كلمت ولاكن ( في نفس القبول حق المعهد مكتوب في الأخير ان الطالب اذا اجتاز الفل المطلوب يكون مؤهل لدخول الجامعة ) هل عادي احط قبول المعهد في خانة قبول الجامعة ايضاً
    ولا ما يصير
    بس لمعلوماتك الشخصية
    المقصود أن الدورة تلغي شرط اللغة الإنجليزية بالنسبة للجامعة ، لكن لا تعني القبول في الجامعة ، لازم تقدم على الجامعة علشان تحصّل قبول في القسم الأكاديمي اللي انت تبيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    بس لمعلوماتك الشخصية
    المقصود أن الدورة تلغي شرط اللغة الإنجليزية بالنسبة للجامعة ، لكن لا تعني القبول في الجامعة ، لازم تقدم على الجامعة علشان تحصّل قبول في القسم الأكاديمي اللي انت تبيه
    طيب هل عادي اذا وصلت هناك واستلمت القبول افتح ملف وانا هناك ولا لازم وانا في السعودية
    7 "
  6. بـ النسبه لطلب درآسه على الحسآب الخآص
    مآتقدر تفتح ملف وأنت برآ السعوديه هذآ بـ النسبه لـ القرآر الجديد وهو أنك تطلب درآسه على الحسآب الخآص من وأنت في السعوديه
    أعرف طلآب وأنآ منهم وآجهتنآ مشكله فتح الملف وأحنآ برآ السعوديه ومآقبلو يفتحون لنآ ملفآت مع العلم أحنآ سآفرنآ قبل صدور القرآر

بس اذآ تقصد فتح ملف طآلب على حسآبه الخآص يعني أنت عندك موآفقه الوزآره مسبقآآ فهذآ شي عآدي

بـ التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غ’ـنآتي
    بـ النسبه لطلب درآسه على الحسآب الخآص
    مآتقدر تفتح ملف وأنت برآ السعوديه هذآ بـ النسبه لـ القرآر الجديد وهو أنك تطلب درآسه على الحسآب الخآص من وأنت في السعوديه
    أعرف طلآب وأنآ منهم وآجهتنآ مشكله فتح الملف وأحنآ برآ السعوديه ومآقبلو يفتحون لنآ ملفآت مع العلم أحنآ سآفرنآ قبل صدور القرآر

بس اذآ تقصد فتح ملف طآلب على حسآبه الخآص يعني أنت عندك موآفقه الوزآره مسبقآآ فهذآ شي عآدي

بـ التوفيق
    طيب وايش سويت انت في هذي الحالة
    7 "
  8. اخوي القبول اللي معاك مكتوب فيه تخصصك؟؟
    احيانا مولازم ورقتين ورقة لغة و ورقة جامعة يكون القبول في ورقة وحده للغة والجامعة و مذكور التخصص
    واذا كان اللي معاك بس لغة
    انا رائيي انك تفتح ملف و تكتب في الملاحظة القبول الجامعي لازم حضوري شخصيا في الجامعه
    وان شاءالله اول ما اوصل ارسلكم القبول الجامعي

واذا تقدر تروح الوزاره في وقتها تاخذ الموافقه كما سمعت من بعض الاخوه

اتمنى اكون افدتك
    ويفيدونك اكثر الاخوان ان شاءالله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do0ore
    اخوي القبول اللي معاك مكتوب فيه تخصصك؟؟
    احيانا مولازم ورقتين ورقة لغة و ورقة جامعة يكون القبول في ورقة وحده للغة والجامعة و مذكور التخصص
    واذا كان اللي معاك بس لغة
    انا رائيي انك تفتح ملف و تكتب في الملاحظة القبول الجامعي لازم حضوري شخصيا في الجامعه
    وان شاءالله اول ما اوصل ارسلكم القبول الجامعي

واذا تقدر تروح الوزاره في وقتها تاخذ الموافقه كما سمعت من بعض الاخوه

اتمنى اكون افدتك
    ويفيدونك اكثر الاخوان ان شاءالله
    اخوي الورقه الي معاي بس لغه انا شكلي بسوي زي ما قلت وربك يسهل وما راح ااخر سفرتي اخاف يطلع قانون جديد بالنسبه روحتي للرياض جدا صعبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.