الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا طالبة ع حسابي الخاص لي اكثر من شهرين .. احتاج مساعدة في كم سؤال .. الله يعافيكم

أنا طالبة ع حسابي الخاص لي اكثر من شهرين .. احتاج مساعدة في كم سؤال .. الله يعافيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية snow rose
    snow rose

مبتعث جديد New Member

snow rose الولايات المتحدة الأمريكية

snow rose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة Illinois Stae University
    • Illinois Stae University
    • Nursing
    • أنثى
    • USA, Normal - Illinois
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 27th, 2013, 02:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا صار لي اكثر من شهرين من جيت امريكا .. وكل مااحاول افتح لي ملف .. كل مره الملحقية ترفض ..
    الحين طالبين مني اجيب قبول من الجامعة .. وجالسة ادور ع الجامعات اللي تعطي قبول مشروط ..
    اذا احد عنده فكره .. الله يعافيكم يساعدني

شي ثاني : انا تخصصي بكالريوس لغة عربية .. وماادري ايش التخصصات اللي تعتبر امتداد لتخصصي .. ويقبلون فيها الملحقية

جزاكم الله الف خير .. بلييييز ساعدووني ..
  2. هلا وسهلا ..

نفس المشكله حصلت معي وحصلت مع ناااس كثير المعاملات ترفض حتي لو تم ارفاق كامل الاوراق يعني اخاف اقول بالعربي على حسب مزاج الموضف ..

انا اقول لك الطريقه ... ارفعي الطلب مره ثانيه والملفات الي حملتيها اول مره بتلقينها موجوده مايحتاج ترفعينها ( اختصار للوقت والجهد ) هتلقينها بخانه محمله مسبقا ...

وتاكدي ان كل شي مرفق ومن ضمنها الفحص الطبي الي تاخذين النموذج حقه من موقع وزاره التعليم العالي وترفقينه بخانه مسوغ اختياري لأنه بالخيارات مافيه للفحص الطبي ...

وتكتبي لهم انه تم ارفاق كافه الاوراق وجاني الرفض وهذي المره الثانيه ومن هالكلأم ..

واذا استعصى عليك شي او احد من الاعضاءءء ينزل رد وان شاء الله احاول اساعده بالي اقدر عليه ..

والله يوفقنا جميعا ..

هذا رد لي بموضوع اخر نفس موضوعك بشكل مبدئي وحبيت اختصر على نفسي الكتابه ههههه

بخصوص الجامعات الي تعطي قبول مشروط ف هي كثيره وبصراحه فيه جامعه اجرائاتها جدا سهله بس بخصوص امتداد لتخصص العربي بصراحه ماقدر افتي فيهأ لاني بجد ماعرف ..

اتمني الاعضاء يساعدونك والله يكون بعوننا جميعا بس اهم شي قاتلي ولاتوقفي عند اي حد ...

شوفي هالجامعه اذا فيه تخصصك موجود او تخصص انتي راغبته وراح احاول اساعدك انتي او غيرك من الاعضاء بالي اقدر عليه

Missouri Southern State University

7 "
  3. الله يعطيك العافيه اختي الفاضله جد ماقصرتي كلامك جد يريح بس اللحين هم طالبين مني اجيب قبول جامعي وفي واحد الله يغافيه من منتدى مبتعث ارفق كل اوراقي له وقال خلاص راح اجيب لك قبول بس للحين ماوصلني صار له اسبوع عشان ارفع لهم الطلب مره ثانيه . بس ماقلتي لي انتي انضميتي للبعثه ولاللحين وايش تخصصك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.