الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يبغي قبول مشروط في امريكا للدارسين علي حسابهم الخاص

اللي يبغي قبول مشروط في امريكا للدارسين علي حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عتيبي مبتعث
    عتيبي مبتعث

مبتعث مستجد Freshman Member

عتيبي مبتعث الولايات المتحدة الأمريكية

عتيبي مبتعث , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة مدل تنسي
    • مدل تنسي
    • فيزياء
    • ذكر
    • ريفر سايد, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

February 28th, 2013, 12:10 PM

السلام عليكم، كيف حالكم يا شباب..انا حاب اخدم الطلاب الدارسين علي حسابهم الخاص اللي ضاع وقته وسرف فلوسه وهو يبحث علي قبول جامعي عشان يلتحق بالبعثه. انا بصراحه عانيت الكثير و انا ابحث على قبول جامعه للحصول علي الحاق بالبعثة واستغرقت ما لايقل عن 4 شهور في البحث ولم اجد اي قبول بسبب متطلبات وشروط الجامعات للمعدل والجي ار اي والجيمات واختبارات اللغة . ولكن بدعائي ودعاء الوالدين ربي فرجها معي بآني طحت في واحد من الشباب كان نفس حالتي بالضبط والحق بالبعثة ، فسآلته كيف جاب القبول فاعطاني ايميل شخص يالسعودية يجيب قبولات مشروطه. والحمدلله تواصلت معه عن طريق الايميل ودفعت له 800 ريال وكان تجاوبه سريع الله يعطيه العافية واعطاني قبول مشروط خلال اسبوع واحد فقط !! ورفعت القبول علي الوزاره وحصلت علي الموافقه الحمدلله وحصلت على الحاق بالبعثه الشهر السابق وكل اموري تمام وفي السليم، وهذا ايميل الشخص:
    sacm-admission@hotmail.com

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.