الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الألحاق في مرحلة الماجستير

الألحاق في مرحلة الماجستير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4061 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7mad.0505
    A7mad.0505

مبتعث مستجد Freshman Member

A7mad.0505 السعودية

A7mad.0505 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

March 7th, 2013, 02:04 PM

السلام عليكم

قبل شوي دخلت على موقع وزارة التعليم العالي

و اضعين شرط للحاق الماجستير الي هو هذا

الا يقل معدله في التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .

يعني الي معدله اقل من المطلوب مستحيل ينظم ؟؟

لأني ناوي اطلع على حسابي و اطلب الحاق هناك

2. و الله يا أخي اللي لاحظته أنه الشروط هذي متغافل عنها ، لكن برضه إذا انت في الرياض رح للوزارة و تأكد >>>> على فكرة أنا لست مبتعث و لا حتى طالب - قريبا إن شاء الله - لكن هذا اللي لاحظته من مواضيع كثيرة لفترة طويلة
    وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  3. كثير هنا يقولون انظمينا وماحققنا جميع الشروط
    يعني هذا الشرط مو معمول فيه
    اهم شي قبول الجامعه والساعات الدراسيه

ولو هذا شرط وفعلا مطبق كان ماراحو اغلب اللي رفضهم الابتعاث بسبب المعدل !!!

وننتظر اذا احد عند غير كلامي وينورنا لاننا بنفس المشكله والله يسهل لنا..
    7 "
  4. الاخ بنيه هذا نظام وشروط 2013 تم اعلان عنه حاليا اما الالحاق في ماضي ماكان فيها هشروط سواء قبول معهد بس واللي انضمو ع الالتحاق سابقا ماكان في شروط ززي كذا
    انا مصدومه مثلكم لكم ماله داعي تروح بنفسك للوزاره فيه رقم تدق عليه ارقام موظفين وزاره للبعثات ،،،، انا بدق عليهم واستفسر اكرهمههم هم وقوانينهم المبهمه

حقيقه هو مابي احطمكم واضعين هشروط تعجيزيه بسبب بدأ متخرجين من بعثات سواء بكالريوس او ماستر او دكتوراه جالسين في بيوتهم بعد تخرج في بطاله وصل متخرجين ماستر فوق 20 الف وابتلشو فيه .....
    7 "
  5. الشرط هذا موجود يا شيخ يمكن من عشرين سنة
    و مع ذلك لم يتم الالتزام به في كثير من الحالات
    كثير من الناس انضموا في فترة اللغة و قبل بدء الدراسة ( أعرف شخصيا اثنين في الأول في عام 2006 و الثاني في عام 2010 و كلهم انضموا في فترة اللغة ، هذا غير اللي نسمع منهم في المنتدى )
    لكن،
    هل فيه شي جديد الآن ، سياسة جديدة غير معلنة ، ما أدري ؟ تعرف ربعنا ماشين بالطلاسم و الأسرار و يبدو أنهم يحبون السرية و التكتيم علشان من الداخل يمشّون اللي يبونهم
    فـ ، وكل أمرك لله ، احسب حساباتك صح ، و اطلب من الله العون و التوفيق

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.