الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلبت اتلحاق بس غير مقبول لانه يبون كم حاجة بس ماني فاهم من وين اجيبها ؟

مساعدة طلبت اتلحاق بس غير مقبول لانه يبون كم حاجة بس ماني فاهم من وين اجيبها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4038 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CooLZizo
    CooLZizo

مبتعث مجتهد Senior Member

CooLZizo الولايات المتحدة الأمريكية

CooLZizo , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب ~ , بجامعة Indiana University South Bend
    • Indiana University South Bend
    • علوم الحاسب ~
    • ذكر
    • USA, South Bend, IN
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 9th, 2013, 01:57 AM

السلام عليكم

انا سويت التحاق على البعثة بس جاني رفض

نوع الطلب طلب الحاق طالب بعضوية البعثة
    تاريخ تقديم الطلب
    تاريخ آخر تحديث
    حالة الطلب غير مقبول
    ملاحظات
    نرجو الانتباه وقراءة المطلوب جيدا قبل رفع الطلب . فى حالة رفع الطلب بدون استيفاء المطلوب سوف يتم وضعه فى انتظار الرد. المطلوب كالاتى.عزيزى الطالب حسب تعليمات الوزارة نأمل ارفاق تقرير دراسى مفصل يوضح المستوى الدراسى للطالب خلال اربعة اشهر الماضية(كشف درجات من تاريخ الدراسة ولمدة اربع اشهر)فى المواد المسجلة وكذلك مستوى الحضور والغياب . التقرير يجب ان يكون من مسجل الكلية وليس من الموقع الالكتونى للطالب.. تعديل المرحلة الدراسية الحالية من لغة الى بكالريوس. تعديل المؤسسة التعليمية ووضع اسم الجامعة التى سوف تدرس بها البكالريوس.ارفاق الشهادة الثانوية الاصل.

ياليت احد يفيدني كيف اجيب كشف درجات ؟ وش اسمهن بالانجليزي عشان ارسل المعهد
    للعلم انا ادرس للغة الحين ؟ و كملت ترم الاول باقي اسبوع الجاي عشان نبدء بالترم الثاني !

و ايضآ التقارير هل نفس الشئ اراسل المعهد عشان يرسلونه لي بالايميل ؟

والنسبه المرحلة الدراسيه من اللغة الى البالكريوس عادي اعدلها وانا ادرس اللغة الحين لاني ماراح اخلص الا بعد سنة ؟؟ ولا اخليه اللغة ولا كيف ؟

و ايضآ اسم الجامعة الى راح ادرس فيها ~ أنا عندي قبول مشروط جامعي عادي احط اسمها وانا ادرس اللغة الحين ~ لاني يمكن ماراح ادرس بهالجامعة يعني اذا خلصت من اللغة راح ادرس بالجامعة ثانيه ؟

كم مره مسموح لي اغير الجامعة والمعهد ؟

اتمنى منكم مساعدتي
    وشكرآ لكم
  2. بوضح الاسئلة اظاهر مي واضحة قدامكم

1- النسبه المرحلة الدراسيه من اللغة الى البالكريوس عادي اعدلها وانا ادرس اللغة ؟ للعلم انا بجلس سنة بالمعهد ان شاءالله وبعدين ادخل جامعة ؟؟؟

2- النسبه كشف الدرجات و التقرير والخطاب المعهد هل اجيبه من المعهد نفسه ؟ طيب ايش اسمه بالانجليزي عشان اراسل لهم ؟؟

3-تعديل المؤسسة التعليمية ووضع اسم الجامعة التى سوف تدرس بها البكالريوس ~ بحط على اسم الجامعة الى جاني قبول منه بس لو بغيت اغير جامعة عادي اغير اسمه ولا بس مجرد اسم ؟؟؟

4- كم مره مسموح اغير جامعة او معهد ؟

5- بس هذا المتطلبات حق الالتحاق ؟ طيب هل لازم اخلص سميستر كامل ولا عادي ترم واحد مو مشكلة ؟ لانه سميستر اربع شهور بس ترم الاول شهرين والثاني شهرين ؟؟؟

ياليت الرد
    وشكرآ
    7 "
  3. مرحبا بلتوفيق ي رب
    الجامعه عادي حط اللي عندك وتغير بعدها اهم شي ترفق قبول عشان الالحاق وبالنسبة لكم مره تغير جامعه مو هذي المشكله انك بتتلخبط ومصاريف وتضيع اترام من بعثتك عالفاضي .. طول ما انت في فترة اللغه فكر وقرر وسوي تعديل ولو درست بالجامعه وبتغير عادي تقدر
    والاوراق الي من المعهد روح لقسم التسجيل قولهم انك تحتاج ترانسكربت لدرجاتك خلال اول اربع شهور والليفل اللي وصلت له وقول مطلوب مني خلال الاسبوع كيف ! ايميل او تمر تاخذه اسرع . يعرفون هم مرو عليهم سعوديين المعاهد واذا ماكملت اربع شهور بيحطون طلبك بالانتظار حاول تحطلهم كل شي كامل .. في طلاب ثلاث شهور تقارير المعهد ومر علي وجودهم 4 شهور والحقوهم تختلف .. وتعديل المرحله اكتب نفس ماقالولك بكالوريوس المقصود انك جاي تدرس بكالوريوس واكيد بتمر فتره لغه طبعا .. بس عشان يكون واضح انت جاي لاي مرحله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SultanAl
    مرحبا بلتوفيق ي رب
    الجامعه عادي حط اللي عندك وتغير بعدها اهم شي ترفق قبول عشان الالحاق وبالنسبة لكم مره تغير جامعه مو هذي المشكله انك بتتلخبط ومصاريف وتضيع اترام من بعثتك عالفاضي .. طول ما انت في فترة اللغه فكر وقرر وسوي تعديل ولو درست بالجامعه وبتغير عادي تقدر
    والاوراق الي من المعهد روح لقسم التسجيل قولهم انك تحتاج ترانسكربت لدرجاتك خلال اول اربع شهور والليفل اللي وصلت له وقول مطلوب مني خلال الاسبوع كيف ! ايميل او تمر تاخذه اسرع . يعرفون هم مرو عليهم سعوديين المعاهد واذا ماكملت اربع شهور بيحطون طلبك بالانتظار حاول تحطلهم كل شي كامل .. في طلاب ثلاث شهور تقارير المعهد ومر علي وجودهم 4 شهور والحقوهم تختلف .. وتعديل المرحله اكتب نفس ماقالولك بكالوريوس المقصود انك جاي تدرس بكالوريوس واكيد بتمر فتره لغه طبعا .. بس عشان يكون واضح انت جاي لاي مرحله
    يعطيك العافيه اخوي
    خلاص عدلت المعلومات بس بسئلك
    انا الحين ادرس اللغة في المعهد كولومبس و القبول حق الجامعة جاني من مدينة ثانيه
    انا حطيت اسم الجامعة عادي ولا لازم احط اسم الجامعة حقت المعهد في كولومبس ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa.ra
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread413105.html

مرحبا ..
    اخوي شوف هذا الرابط

يارب يفيدك..
    يعطيك العافيه انا شفت الموضوع
    خلاص تم تعديل
    بس بسئلك انا ادرس بالمعهد حاليآ في مدينة كولومبس بس قبول جامعي جاني من مدينة اخرى
    عادي احط اسم الجامعة الى جاني منه قبول ولا لازم احط اسم المعهد في كولومبس ؟
    7 "
  5. ابغى اجابة لو سمحتو
    الحين قبلو تعديل الطلب
    بس انا حاط المؤسس التعليمية اسم الجامعة الى بمدينة ثانيه مو نفس المدينة الى انا فيه وانا ادرس معهد تابع الجامعة ؟
    لو التحقت مايصير اي مشكلة او لازم احط اسم الجامعة عشان انا ادرس معهد تبع الجامعة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.