الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدل الفروقات

بدل الفروقات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتفائل بالله
    المتفائل بالله

مبتعث جديد New Member

المتفائل بالله أستراليا

المتفائل بالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى business and commerce , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • business and commerce
    • ذكر
    • sydney, australia
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

March 11th, 2013, 11:27 PM

حسبتهم لخبطتني , مو مفروض الراتب ينزل نص كل شهر هجري ؟ على كيذا مفروض ينزل لك راتب كامل على حسب الي فهمته
    انا عوضوني 28 يوم, مكتوب بداية الصرف 3 اربعه هجري وينتهي صرف الفروقات في 30 اربعه
    ليش ماعوضوني عن 12 يوم الي هي من 3 / 4 لين 15 /4 ومن 15 ينتهي الشهر وينزل وقت الراتب او انا فاهم غلط ؟

ممكن احد يوضح لي الحسبه ومتا الراتب الجاي ؟
  2. والله انا مثلك مادي اطلب صرف فروقات ولا انتظر الشهر الجاي ، الحاقي بالبعثه ١٣ / 5 هجري

يعني اطلب فروقات حق يومين ! ولا وش النظام

- - - مشاركة محدثة - - -

والله انا مثلك مادي اطلب صرف فروقات ولا انتظر الشهر الجاي ، الحاقي بالبعثه 13 / 5 هجري

يعني اطلب فروقات حق يومين ! ولا وش النظام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &azo0oz&
    ٣-٤انضميت حقك ٢٨يوم اللي نزل لك من ٣الى ٣٠

اللي تحتك منضم ١٣-٤بيجيك ١٠٤٠ مالك فروقات الا في حال ماعدلت بياناتك البنكية ونزل الراتب ومانزلو لك شي
    يعني مايحق لي اطلب بدل فروقات , بس اخوي انا موب 13-4 انا 13-5 اللي هو قبل امس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &azo0oz&
    3-4انضميت حقك 28يوم اللي نزل لك من 3الى 30

اللي تحتك منضم 13-4بيجيك 1040 مالك فروقات الا في حال ماعدلت بياناتك البنكية ونزل الراتب ومانزلو لك شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 750

- - - مشاركة محدثة - - -

١٣-٥عفوا المكافأة السبت بتنزل لك ١٠٠٠وشو اللي هي يا طويل العمر من تاريخ الحقاقك ١٣الى يوم ٣٠ والشهر الجاي تنزل لك كاملة

بس عدل بياناتك البنكية اذا مانزل لك شي انا أعلمك كيف تسوي ولاراح تتأخر يعني لو مانزل لك مكافاه نسوي طلب الفروقات ذاك الساعة ويومين ويعطونهم حقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.