الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه على حسابي .ماذا عن دراسه الابناء

دراسه على حسابي .ماذا عن دراسه الابناء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عايش بها الدنيا
    عايش بها الدنيا

مبتعث جديد New Member

عايش بها الدنيا السعودية

عايش بها الدنيا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى عسكري , بجامعة -----
    • -----
    • عسكري
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

March 13th, 2013, 01:23 PM

حبيت اسال للي جرب وطلع على حسابه

كيف درس عياله ...وهل درسهم مجاني ام لاء
  2. لا انا اقصد انو المدارس بامريكا مجانيه وكثير اعرفهم طلعو دورات من العمل ودرسو عيالهم مجاني

اللي اقصده لما اروح هناك هل الدراسه المجانيه لها شروط انك تكون مبتعث من الدوله

ولا يسمح له طوال انو اقامتهم نظاميه

- - - مشاركة محدثة - - -

لا انا اقصد انو المدارس بامريكا مجانيه وكثير اعرفهم طلعو دورات من العمل ودرسو عيالهم مجاني

اللي اقصده لما اروح هناك هل الدراسه المجانيه لها شروط انك تكون مبتعث من الدوله

ولا يسمح له طوال انو اقامتهم نظاميه
    7 "
  3. الدراسة من الابتدائي الى الثانوية مجاناً اخوي انا مدرس بنتي

اهم شي والمفترض انك تكون عارفة لكن للتذكير

الاطفال والام لابد لهم من i20 يعني المعهد الي بتدرس فيه تقولهم ان عندي اطفالي وزوجة وابي لهم i20 ويعطونك عادي ويرسلونه لك

وكرت التطعيم لو يكون مترجم يكون افضل بكثير لانك بتوفر 200 دولار ترجمة لكرت التطعيم

وعلى فكرة هنا اهتمام عجيب للطلاب الي ليست لغتهم الام الانجليزية يحبونهم ويحبون تعليهم ،، وفي اي وقت تجيب عيالك يستقبلونه لو باقي على المدرسة اسبوع وتنتهي عااادي

يعني مومثل ( ولا خلني ساكت )

وبالتوفيق واي استفسار على الخاص اخوي لاني ما ادخل كثير
    7 "
  4. اخوي انا اليوم بتوجه لاداره تعليميه لتسجيل ابني في احد المدارس الحكوميه بسياتل
    الي يقول مجانا هي فعلاً مجانا ولكن لها اجراءات معينه
    لاني صادفت دكتور سعودي وقال ان شاء الله ما راح تدفع شي ولكن يعرف ناس سجلو ب ٨٠٠٠ دولار
    بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.