الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايهما افضل بريطانيا ام كندااا تكفووون ساعدوني طالب جديد

ايهما افضل بريطانيا ام كندااا تكفووون ساعدوني طالب جديد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4079 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي البلوي
    تركي البلوي

مبتعث جديد New Member

تركي البلوي السعودية

تركي البلوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغات وترجمة , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • لغات وترجمة
    • ذكر
    • تبوك, تبوك
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 14th, 2013, 03:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني الكرام ..
    انا أبي أدرسسس اللغة بعد كم شهر , ممكن تفيدوني بأجابتكم على كم سؤال من واقع خبرتكم .. لاهنتم ..

1/ ايهما افضل لدراسة اللغة برطانيا ام كندا من ناحية الصرف والغلآ ...! وتكون أقوى شهادة وأسرع تعليم لان المدة راح تكون من 4 أشهر الى 6 أشهر ..؟
    خصوصا للطلاب المييييح لاني ضعيف باللغه حيل حيل

2/ شنو هي المعاهد القوية في كلا البلدين وماتكون مكلفة بالحيل ..؟

3/ كم بيكفي مصروف جيب شهريا من دون الأكل والشرب والسكن لأنها بأكون دافعها من هنــآ يعني سينما / مواصلات / تسوق / مصاريف شخصية ...؟

4/ شنهو المشاكل اللي تواجه الطلاب اللي يسكنون مع العوائل وهل السكن مع العوائل مريح ام السكن الخاص ...؟
    لاني انا اسمع انهم يسكرون الباب الساعه 10 اللي جوا جوا واللي برا برا يدور له مكان يــبآت فيه ههههههههههه

ذا اللي يدور براسي من أسأله وتحملوني تكفون لأني وربي ما أعرف شيء أبد هههههههه
    ومحتاج خبرتكم ...

اخوكم تركي البلوي
  2. اول شي بالتوفيق لك بقوووولك شي

ابي اعطيك التكاليفه لكلها اسسمع كل امور فيزا طيران اكل سكن وغيرها

تكلفك من 45 - 50 الف وهذا من تجربه واحد اعرف
    بس في آمريكا

وانا ناوي ادرس السسنخه الجاية
    7 "
  3. بالتوفيق اخوي انا جربت بريطانيا ماجربت كندا بحكم العمل اخذت دروة لمدة اسبوعين بس في مدينة مانشيستر في معهد كابلن كلفتني 5500 ريال تقريبا دراسة وشامله السكن
    بالنسبة للعائة لاتخاف ان شاء الله تعطيك نسخة للمفتاح ترجع وقت ماتبغى
    بالنسبة للمصروف الجيب يوميا 25 جنية الي 30 على حسب الشخص لانه مانشيستر ارخص من لندن بكثير
    بالنسبة لناس الي في مانشيستر فرندلي ومدينة متكامله واي خدمه
    7 "
  4. الأخ / ksa والأخ / pioeer

مشكووووورين على التوضيح ولكن ايش افضل اطلع من السعودية بمكتب بعثات ام اطلع واتفاهم مع المعهد بدون وسيط ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وأي افضل مدينة او بالأصح معهد في بريطانيا غير مدينة لندن يكون معتمد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7 "
  5. اتوقع بما انك على حسابك .. روح كندا .. لاانها ارخص

انا ادرس في استراليا .. ارخص من بريطانيا واغلى من كندا .. وامريكـا

بس اخترتهـا .. بعد بحث .. ووخاصة فيزتهــا وقبولها .. هدي الامور كلها سهله فيها وسريعـه ... فـ كان هذا من اهم اسبـاب اختيـاري .. وملحقيتهـا كثير الطلبه يمدحونها .. بعكيس بريطـانيا ..

وملحقية امريكــا .. اما كندا في كثير طلاب بعد اسمعهم يمدحو ملحقيتهــا .. ورخصيه مو غاليه .. تعتبر مقارننه باستراليا وبريطانيـا ..

لكن اسمع قبول الماستر فيهـا صعب ,,, ومادري عن اجراءات الفيزا فيهـا ... لكن استراليا وبريطانيا تطلع في اسبـوع .. بس بريطانيا غاليه ... واستراليا ارخص منهــا بشي بسيط .. بس يفرق للي على حسـابه ..

انا كتبت لك الي اعرفه وانته اختبــار

ماحبيت اشوف موضوعك واطلع دعواتك ...
    7 "
  6. بالنسبه عن طريق مكتب .. راح اقولك تجربتي ..

لمن استعنت بمكتب .. اعطاني القبـول ... 5 شهــور .. بـ 30 الف ريال

20 اسبـوع بالضبط ...

مادفعتلهم .. وجبت نفس القبـول .. 20 اسبـوع في نفس المعهد .. عن طريق شخص الله يسعده ويوفقه يارب وكل من ساعدني . بـ 23600 يعني الفرق 7 الاف ريال ..

وحتى الفيزا .. لمن جيت بسويها عن طريق مكتب .. كان بياخد مني 2000 ريال زياده .. فـ عملتها ... من 4000 الاف الى 2000 ريال

اقبول حق الجامعه .. 150 دولار .استرالي . تقريبا 500 ريال سعودي المكتب .. كان بياخد مني .. 1000 ريال ..

طبعـا المكتب من حقه ياخد منك انا اشوف هو ليه فاتح المكتب الا عشـان يكسب . بس انا انصحك تعمل كل شي بنفسك او شـوف احد يساعدك .. مايكون مكتب ... لانه . انا الي سعدني اشخاص الله يسعدهم ويوفقهم يـارب

ساعدوني ووفرو عليه كثـــير ... الحمدلله

هدي تجربتي .. يمكن ردي بعيد عن موضوعك . بس حبيت اذكرهـا لك يمكن اتفيدك ..

والله يوفقك يـارب .. ويرزقكك فوق اللي تتمنــاه
    7 "
  7. [QUOTE=تركي البلوي;1062269729]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني الكرام ..
    انا أبي أدرسسس اللغة بعد كم شهر , ممكن تفيدوني بأجابتكم على كم سؤال من واقع خبرتكم .. لاهنتم ..

1/ ايهما افضل لدراسة اللغة برطانيا ام كندا من ناحية الصرف والغلآ ...! وتكون أقوى شهادة وأسرع تعليم لان المدة راح تكون من 4 أشهر الى 6 أشهر ..؟
    هيا من ناحيتي انا بريطانيا افضل على حسب تصنيف اقوى الجامعات والمعاهد ولكن ترى الشهادة واحده وبالنبسة الى الغلا كمان بريطانيا اما من ناحية الصرف فهدا يتعمد عليك انت فلا تاخد نصيحة احد يقولك والله بريطانيا رخيص والله غالبة وكلن على حسب صرفيته اما من ناحية التعليم فانا اقولك انه مهما كنت في اي بلد هدا يعتمد عليك انت لا غيرك مهما كان الانجليزي يميز 80% من الاعتماد عليك انت فثملا تسكن مع عاىلة او تتكلم وتتعرف على اناس اما المعاهد هيا مجرد دراسة قواعد ومهارات وانت تطبقها

كما دكر لك سابقا اعتمد على نفسك

3/ كم بيكفي مصروف جيب شهريا من دون الأكل والشرب والسكن لأنها بأكون دافعها من هنــآ يعني سينما / مواصلات / تسوق / مصاريف شخصية ...؟
    على حسب المدينة الي اانت بتروح لها والله ادا بتطلع تفل وتدرس تدسم جيبك شوي اما ادا كان مقصدك بطلعات خفيفة وكدا يعني مثلا بريطانيا من ناحيتي انا يبيلك اكثر من 50 الف خلال كم شهر و كندا اقل مننها تصل الى 30 الف على حساب 4 اشهر

4/ شنهو المشاكل اللي تواجه الطلاب اللي يسكنون مع العوائل وهل السكن مع العوائل مريح ام السكن الخاص ...؟
    لاني انا اسمع انهم يسكرون الباب الساعه 10 اللي جوا جوا واللي برا برا يدور له مكان يــبآت فيه ههههههههههه

والله بريطانيا تختلف العادات بينهم وهم عندهم احترام للوقت بشكل غير متوقع كل شي له وقت اما كندا بغض عن البعض عاد ولكن انت نوع بين العائلات وخدلك عاىلى كبيرة فيها صغار وكبار من الجنسين

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=تركي البلوي;1062269729]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني الكرام ..

هيا من ناحيتي انا بريطانيا افضل على حسب تصنيف اقوى الجامعات والمعاهد ولكن ترى الشهادة واحده وبالنبسة الى الغلا كمان بريطانيا اما من ناحية الصرف فهدا يتعمد عليك انت فلا تاخد نصيحة احد يقولك والله بريطانيا رخيص والله غالبة وكلن على حسب صرفيته اما من ناحية التعليم فانا اقولك انه مهما كنت في اي بلد هدا يعتمد عليك انت لا غيرك مهما كان الانجليزي يميز 80% من الاعتماد عليك انت فثملا تسكن مع عاىلة او تتكلم وتتعرف على اناس اما المعاهد هيا مجرد دراسة قواعد ومهارات وانت تطبقها

على حسب المدينة الي اانت بتروح لها والله ادا بتطلع تفل وتدرس تدسم جيبك شوي اما ادا كان مقصدك بطلعات خفيفة وكدا يعني مثلا بريطانيا من ناحيتي انا يبيلك اكثر من 50 الف خلال كم شهر و كندا اقل مننها تصل الى 30 الف على حساب 4 اشهر

والله بريطانيا تختلف العادات بينهم وهم عندهم احترام للوقت بشكل غير متوقع كل شي له وقت اما كندا بغض عن البعض عاد ولكن انت نوع بين العائلات وخدلك عاىلى كبيرة فيها صغار وكبار من الجنسين

7 "
  8. [QUOTE=albuhaidel;1062271865][QUOTE=تركي البلوي;1062269729]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اخواني الكرام ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تركي البلوي

مشكووور اخوي على الأفادة وعسىى ربي يوفقكك ووييسسسسسر لكك امووركك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.