الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوركم وهداية الله

شوركم وهداية الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة مجتهدة
    مبتعثة مجتهدة

مبتعث جديد New Member

مبتعثة مجتهدة السعودية

مبتعثة مجتهدة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علم اجتماع , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علم اجتماع
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 16th, 2013, 08:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي بالنسبه لوضعي فين ترشحو لي مكان الدراسه من ناحية الجو والمعيشه

سان ديقو اوو تكساس

مبدائيا طالعين على حسابنا الخاص انا وزوجي وطفلتين يعني حنحتاج مدارس
    وايش المعهد والجامعه إللي ترشحوها ليا وتكون معترف فيها وايش التخصصات المتاحه ليا لدراسة الماستر انا بكالريوس علم اجتماع

بإنتظاركم

2. بالنسبة الى الجو والمعيشة لكل شخص له مكان مناسب يعني اجي انا اقولك سان ديو الله حلوة وماني عارف ايش الخ الخ ويجي واحد يقول والله ها يعني زينه مو زينه وفيها وما فيها بالافضل انه انتي بنفسك تبحصي عن المدينة الي تناسبك انتي فانصح منك الدخول الى موقع سعودين في امريكا و تشوفي جميع الولايات الامريكية
    والمدن التابعه لكل ولاية وتسوي بحث عنها . لمن تقرري عن المدينة الي تعجبك من ناحية الجو ومالعيشة وما الى دلك تشوف بعض الجامعات الموجوده في الاولاية وما مدى بقوة هدي الجامعاات وتراجعي فيها موقع وزارة التعليم العالي بتشوفي اد هيا موقوفه ولا لا او فهيا تكدس بالافضل الاعتماد على النفس في كل شي لا تنتظر احد بتقولي يقولك هدي المدينة والمعيشة والدراسة حلوة كل واحد وجوه يعني لمن تسالي اي شخص اسئلي لمجرد الاطلاع وليس القرار به .. فهده نصيحة مقدمه مني ..
    7 "
  3. حياك الله
    قبل لا تقدم ع اي خطوه روح شوف الجامعات في الملحقيه هذا اهم شي يمكن جامعه غير موصى بها ووتبلش فيها ومن ناحيت المدن شوف فيه تكساس حلوه هيوستن بس اشوي غاليه
    انا في هيوستن والوضع طيب بعون الله
    7 "
  4. اختي الكريمة في البداية بالتوفيق والله يسهل دربكم

بعطيك نبذة مختصرة عن الولاية الي ساكن فيها طبعاً المدينة بوسطن تعتبر من اغلى الولايات هنا ( على ايش والله ما ادري ) عموماً السكن مستاجر 1650 دولار شهرياً 70 دولار انترنت 50 دولار كهرباء اذا الاطفال يدرسون ترتاحين من الحاضنة وهي تتراوح من 1400 دولار وانتِ طالعة ، او المغربيات على الذمة بحوالي 500 الى 600 دولار في الشهر .. المواصلات الشخص الواحد 70 دولار شهرياً تروحين اي مكان بالباص والقطار والاطفال مجاناً الاكل تقريباً 1000 دولار شهرياً المعهد من 1490 في الشهر وانتي طالعة جوال 50 دولار ومصروف جيب اتووقع والله اعلم 50 درلار في الشهر كافية الا اذا كان احد يدخن الكرز ( 12 حبة ) 90 دولار ضرب 3 240 دولار شهرياً

طبعاً اعطيتك تقدير لمدينتي الي ساكن فيها وتعتبر فاحش الغلاء وبالتوفيق اختي واي استفسار انا جاهز نادراً اتواجد في المنتدي اي خدمة على الخاص

سلام

قبل لا انسي التدريس هذا رد رديته على احد الاخوان هنا بنسخة لكِ كامل فمان الله

الدراسة من الابتدائي الى الثانوية مجاناً اخوي انا مدرس بنتي

اهم شي والمفترض انك تكون عارفة لكن للتذكير

الاطفال والام لابد لهم من i20 يعني المعهد الي بتدرس فيه تقولهم ان عندي اطفالي وزوجة وابي لهم i20 ويعطونك عادي ويرسلونه لك

وكرت التطعيم لو يكون مترجم يكون افضل بكثير لانك بتوفر 200 دولار ترجمة لكرت التطعيم

وعلى فكرة هنا اهتمام عجيب للطلاب الي ليست لغتهم الام الانجليزية يحبونهم ويحبون تعليهم ،، وفي اي وقت تجيب عيالك يستقبلونه لو باقي على المدرسة اسبوع وتنتهي عااادي

يعني مومثل ( ولا خلني ساكت )

وبالتوفيق واي استفسار على الخاص اخوي لاني ما ادخل كثير

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.