الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح انا بروح امريكا ولى يبي يروح معي وصااامل يدخل،،،،،هااااااااااااااااااااااااام

شرح انا بروح امريكا ولى يبي يروح معي وصااامل يدخل،،،،،هااااااااااااااااااااااااام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KSA_AHMAD
    KSA_AHMAD

مبتعث جديد New Member

KSA_AHMAD السعودية

KSA_AHMAD , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة KSU
    • KSU
    • هندسة
    • ذكر
    • الرياض, المنطقة الوسطى
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 16th, 2013, 04:32 PM

تم حذف المشاركة
  2. الي عاجبني في موضوعك نفس وضعي بالضبط متحمس وصاااامل وباقي لي شهرين اتخرج واستلم وثيقتي باذن الله
    ههههههههههههههههههههه وحاس بشعورك ودك تطير الحين

انا مثلك باذن الله يافي اوغست او سبتمبر لان جولاي صعبه شوي يادوب تخلص اوراقك مع الفيزا يبيلك حدود شهرين

وعلى فكره يالغالي ترى تقدر تاخذ قبول المعهد حاليا بشهادة الثانويه ولا تخرجت باذن الله واستلمت وثيقتك وقتها ابدا بالجامعات يعني تختصر الوقت عليك بدل ماتنتظر الوثيقه <<< صرنا نفكر من كثر خبراتنا في المنتدى وباقي ما سافرنا خخخخخ

بالنسبه للميزانيه الي انت حاطها مرره حلوه انا تقريبا ناوي على ولايه اوريقون مدينة بورتلاند اذا ربي اراد

تقريبا حاط حسبتي على 6 شهور وتكلف معهد تابع لجامعه بورتلاند مع السكن 50 الف من غير مصروفك
    الي بيكلفك تقريبا 700 او 800 دولار في الشهر هذا مصروفك
    السكن سعره شهريا شقه لحالك غرفه وصاله وشامل نت وكهرباء وغساله وكل شي بحدود 900 دولار
    واذا تبي استديو بتلاقي ب 750 او 800 دولار وبرضو شامله كل شي
    ميزة ولايه اوريقون مافيها ضرائب يعني مشترياتك تعتبر رخصيه بالنسبه للولايات الاخرى

اذا ماعليك امر يالغالي ممكن تقولي وش اسم معهدك ؟؟ ودنا نلقي نظره عليه دامنا على حسابنا يعني هدفنا واحد مانبي شي غالي
    الا اذا عاد خايف الشعب يدل المعهد ويطبون عليك هذا شي ثاني ههههههههههههه

عاد انا وانت مختلفين شوي انت في الرياض وانا في جده
    انت تخصص هندسة انا تخصص ادارة اعمال
    بس متفقين من ناحيه الصلاة والله ويثبنا على طاعته ياااارب

وبالتوفيق يالغالي والله يسهل اموورك ؛

7 "
  3. الله يسلمك
    بنسبة للقبول بشهادة الثانوية الله يجزاك خير عارف بس راسلت المعهد وقالو عطنا اخر شهادة تحصلت عليها
    الصراحة فكرة وقلت مالهاداعي اعطيهم حقت الثانوية قديمة مرة ودامني كرفت حوالي 6 سنوااااااات قلت اصبرحتى اخذ وثيقتي واتحصل على حرف(م) هههههههههههههههههههههه
    وبعوض السنة الى تاخرتها في الجامعة اني عاهت نفسي اني ادرس الماستر ان شاء الله ومو مستعجل على الوظيفة لان كل اصحابي الى اعرفهم على طول توظفوا بعني ثلاثة شهور باكثير والهندسة مجالها حلو مرة
    وانا شرحت الميزاني بنسبة للشخص الواحد بس اذا كان فية شخصين حتنزل الميزانية 16% احسها حلة مرة

وبنسبة للميزانية انت تقول 50 الف سكن ومعهد فقط احسها كثيره الميزانية الى حطيتها انا تشمل كل شي مع الفلة بعد بنسبة للمدينة الى بروحلها بأذن الله من واقع تجربة شباب موجودين بأمريكا واطلعت على الاسعار بنفسي
    وعلى فكرة انا معدل على المشاركة الاساسية فيها اسم المعهد والمدينة واذا انت صامل وبتروح يكون بينا تواصل وابشر اكلم احد اصحابي يوفرك القبول حق المعهد والسكن ،،،
    واي شي انا حاضر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهـوى آلـجنــون*
    الي عاجبني في موضوعك نفس وضعي بالضبط متحمس وصاااامل وباقي لي شهرين اتخرج واستلم وثيقتي باذن الله
    ههههههههههههههههههههه وحاس بشعورك ودك تطير الحين

انا مثلك باذن الله يافي اوغست او سبتمبر لان جولاي صعبه شوي يادوب تخلص اوراقك مع الفيزا يبيلك حدود شهرين

وعلى فكره يالغالي ترى تقدر تاخذ قبول المعهد حاليا بشهادة الثانويه ولا تخرجت باذن الله واستلمت وثيقتك وقتها ابدا بالجامعات يعني تختصر الوقت عليك بدل ماتنتظر الوثيقه <<< صرنا نفكر من كثر خبراتنا في المنتدى وباقي ما سافرنا خخخخخ

بالنسبه للميزانيه الي انت حاطها مرره حلوه انا تقريبا ناوي على ولايه اوريقون مدينة بورتلاند اذا ربي اراد

تقريبا حاط حسبتي على 6 شهور وتكلف معهد تابع لجامعه بورتلاند مع السكن 50 الف من غير مصروفك
    الي بيكلفك تقريبا 700 او 800 دولار في الشهر هذا مصروفك
    السكن سعره شهريا شقه لحالك غرفه وصاله وشامل نت وكهرباء وغساله وكل شي بحدود 900 دولار
    واذا تبي استديو بتلاقي ب 750 او 800 دولار وبرضو شامله كل شي
    ميزة ولايه اوريقون مافيها ضرائب يعني مشترياتك تعتبر رخصيه بالنسبه للولايات الاخرى

اذا ماعليك امر يالغالي ممكن تقولي وش اسم معهدك ؟؟ ودنا نلقي نظره عليه دامنا على حسابنا يعني هدفنا واحد مانبي شي غالي
    الا اذا عاد خايف الشعب يدل المعهد ويطبون عليك هذا شي ثاني ههههههههههههه

عاد انا وانت مختلفين شوي انت في الرياض وانا في جده
    انت تخصص هندسة انا تخصص ادارة اعمال
    بس متفقين من ناحيه الصلاة والله ويثبنا على طاعته ياااارب

وبالتوفيق يالغالي والله يسهل اموورك ؛

الله يسلمك
    بنسبة للقبول بشهادة الثانوية الله يجزاك خير عارف بس راسلت المعهد وقالو عطنا اخر شهادة تحصلت عليها
    الصراحة فكرة وقلت مالهاداعي اعطيهم حقت الثانوية قديمة مرة ودامني كرفت حوالي 6 سنوااااااات قلت اصبرحتى اخذ وثيقتي واتحصل على حرف(م) هههههههههههههههههههههه
    وبعوض السنة الى تاخرتها في الجامعة اني عاهت نفسي اني ادرس الماستر ان شاء الله ومو مستعجل على الوظيفة لان كل اصحابي الى اعرفهم على طول توظفوا بعني ثلاثة شهور باكثير والهندسة مجالها حلو مرة
    وانا شرحت الميزاني بنسبة للشخص الواحد بس اذا كان فية شخصين حتنزل الميزانية 16% احسها حلة مرة

وبنسبة للميزانية انت تقول 50 الف سكن ومعهد فقط احسها كثيره الميزانية الى حطيتها انا تشمل كل شي مع الفلة بعد بنسبة للمدينة الى بروحلها بأذن الله من واقع تجربة شباب موجودين بأمريكا واطلعت على الاسعار بنفسي
    وعلى فكرة انا معدل على المشاركة الاساسية فيها اسم المعهد والمدينة واذا انت صامل وبتروح يكون بينا تواصل وابشر اكلم احد اصحابي يوفرك القبول حق المعهد والسكن ،،،
    واي شي انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA_AHMAD
    الله يسلمك

واي شي انا حاضر
    email: k-sa-00966 at hotmail.com

ايه والله صااادق فرحه تخرج الجامعه غيررر وباذن الله نعيشها بعد شهرين بحول الله

بالنسبه لميزانيتي انا حاس انها كثيره بس باقي ماستقريت على معهد كل يوم يطلع شي جديد وهذا انا لي حدود شهري وشوي وانا ابحث

يعجبني فيك يالغالي روحك واصرارك على تكملة دراستك انا تقريبا نفس حالتك تاخرت سنه في الجامعه وراحت علي بعثه كماان بعد الثانوي تعرف ايام المراهقه الواحد ماكان يفكر بدراسته كثر مايفكر انه يشتغل ويلاقي وظيفه بس الحمدالله مع الايام ادركت ان الدراسه هيا الي تنفعك وسحبت على الوظيفه وشفني الحين على وشك التخرج باذن الله
    ولهذا السبب اخذت وعد وعهد على نفسي باذن الله اكمل الماستر واعوض السنه الي راحت وعلى قولة الناس يمكن خيره الواحد تروح عليه سنه افضل من الي تروح عليه سنين !

وعلى طاري المعهد
    solex توي دخلت على رابط المعاهد الي في الملحقيه مالقيته من ضمن المعاهد الي في شيكاغو
    ياليت لو تتاكد منها يالغالي لاني مرتين بحثت مو مره ابي اتاكد لجل ماكون غلطان هل من ضمن المعاهد الي معترف فيها ولا لا ؟؟
    لان مالقيته مسجل في القائمة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهـوى آلـجنــون*

ايه والله صااادق فرحه تخرج الجامعه غيررر وباذن الله نعيشها بعد شهرين بحول الله

بالنسبه لميزانيتي انا حاس انها كثيره بس باقي ماستقريت على معهد كل يوم يطلع شي جديد وهذا انا لي حدود شهري وشوي وانا ابحث

يعجبني فيك يالغالي روحك واصرارك على تكملة دراستك انا تقريبا نفس حالتك تاخرت سنه في الجامعه وراحت علي بعثه كماان بعد الثانوي تعرف ايام المراهقه الواحد ماكان يفكر بدراسته كثر مايفكر انه يشتغل ويلاقي وظيفه بس الحمدالله مع الايام ادركت ان الدراسه هيا الي تنفعك وسحبت على الوظيفه وشفني الحين على وشك التخرج باذن الله
    ولهذا السبب اخذت وعد وعهد على نفسي باذن الله اكمل الماستر واعوض السنه الي راحت وعلى قولة الناس يمكن خيره الواحد تروح عليه سنه افضل من الي تروح عليه سنين !

وعلى طاري المعهد
    solex توي دخلت على رابط المعاهد الي في الملحقيه مالقيته من ضمن المعاهد الي في شيكاغو
    ياليت لو تتاكد منها يالغالي لاني مرتين بحثت مو مره ابي اتاكد لجل ماكون غلطان هل من ضمن المعاهد الي معترف فيها ولا لا ؟؟
    لان مالقيته مسجل في القائمة
    الله يجزاك خير ويحفظك واشكرك على حسن الاطراء وهذا من ذوقك و الله يكتب الى فية الخير لي ولجميع الطلاب الصراحة تجربة السفر والدراسة في الخارج حلوة وحاب اخوضها واتعرف على ناس واشكال جديدة وكل شي جديد والمشكلة فيها مهما الواحد كلمك عن تجربتة للدراسة في الخارج ما راح تحس فيها الا اذا غامرت وتوكلت على الله بغض النظر عن الدراسة

لي حوالي تقريبا خمشة شهور ماخليت معهد رحت معاهد els بس الصراحة غالين جدا الشهر المعهد ب 6700 ريال السكن 800$ من غير المصروفات يعني الشهر الاول رح تدفع حوالي 13000 شاملة كل شي والشهور الي بعدها رح تدفع كل شهر في حدود 10995 ريال من غير المصروف الخاص مثل المواصلات الاتصالات والاشياء الكمالية

مابي اطول عليك ولا تستعجل ابدا خذلك كل يوم ساعتين الى ثلاثة في موقع مبتعث اقر كل شي لاني استفت منة خبرة ههههههههههههههه من جميع النواحي واهمهم الطلاب الله يوفقهم الى حطو تجاربهم في ذا الموقع
    واذا قررت لايمنع تمر الوزارة وتستفسر ،،،،،،

تحيااااتي،،،،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.