الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يتم تعويض الرسوم الجامعيه

هل يتم تعويض الرسوم الجامعيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eleven
    eleven

مبتعث مستجد Freshman Member

eleven الولايات المتحدة الأمريكية

eleven , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Engineering
    • ذكر
    • north carolina, north carolina
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 19th, 2013, 08:05 PM

انا بطلع أمريكا ان شالله معي قبول جامعي يعني ماراح ادخل معهد ، سؤال هو الرسوم اللي بدفعها للجامعه تعوضني الملحقيه اذا ضموني او لا ؟
  2. الا شي اكيد
    اول ماتوصل خذ مباشره من الجامعه .. وخل فواتيرك معاك .. وادرس اول شهر من الجامعه ..

وبعدين ارفع طلب انضمام .. وعلى طول يضمونك .. في اسبوعين يعني بعد شهر واسبوعين انت منضم ..

شد حيلك وانا اخوك .. وبعدين بعد مايضمونك ؟.. اطلب تعوضي الرسوم الدراسيه.. يدفعون لك حق اول سرمستر الي انت دفعته

اسال مجرب :$ ولد عمي كذا الحين له سنه منضم ؟.. انا اتكلم عن امريكا فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlYubi
    الا شي اكيد
    اول ماتوصل خذ مباشره من الجامعه .. وخل فواتيرك معاك .. وادرس اول شهر من الجامعه ..

وبعدين ارفع طلب انضمام .. وعلى طول يضمونك .. في اسبوعين يعني بعد شهر واسبوعين انت منضم ..

شد حيلك وانا اخوك .. وبعدين بعد مايضمونك ؟.. اطلب تعوضي الرسوم الدراسيه.. يدفعون لك حق اول سرمستر الي انت دفعته

اسال مجرب :$ ولد عمي كذا الحين له سنه منضم ؟.. انا اتكلم عن امريكا فقط
    تسلم ما قصرت ، طيب واسمح لي على كثرة الأسئله الأنضمام والألحاق يكون على حسب مستواي ودرجاتي او على أساس ثاني؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.