الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جبت قبول هل ممكن يضمونني ولا الا ؟؟؟؟

جبت قبول هل ممكن يضمونني ولا الا ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yasser777
    yasser777

مبتعث جديد New Member

yasser777 الولايات المتحدة الأمريكية

yasser777 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • accounting
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

March 26th, 2013, 01:22 PM

السلام عليكم
    يااخوان انا جاني قبول في جامعة كلورادو سبرينق مشروط قبول جامعة ماستر + ولغة وانا بطلع على حسابي الخاص وش السوات هل ممكن يضموني لاني الحين تقريبا كل اوراقي كاملة
    وهل بيوافقون على كلورادو وبيفتحون لي ملف .
    والله حالة الله يعين
  2. ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ حسب موقع الجامعات الموصى بها انها متاحة المعهد + الجامعة

لكن اتوقع ان الموقع مو محدث بالكامل, سمعت ان الالحاق موقف بكامل كولورادو والسبب السماح بالمخدرات في الولاية

ممكن تراسل المشرف على الولايات الوسطى 'apatel@sacm.org' يوم الى يومين ويرد عليك

بالتوفيق لك ولكل طالب علم
    7 "
  3. اشكررك اخوي
    ارسلت للمشرف ردلي ان الولاية موقفة بقرار وزير التعليم العالي لمدة سنة بسبب تكدس الطلاب فيها لكن مادري متى صدر القرار
    الله يسهل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آخر واحد
    ط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ…ظˆطµظ‰ ط¨ظ‡ط§ حسب موقع الجامعات الموصى بها انها متاحة المعهد + الجامعة

لكن اتوقع ان الموقع مو محدث بالكامل, سمعت ان الالحاق موقف بكامل كولورادو والسبب السماح بالمخدرات في الولاية

ممكن تراسل المشرف على الولايات الوسطى 'apatel@sacm.org' يوم الى يومين ويرد عليك

بالتوفيق لك ولكل طالب علم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.