الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم قبولي في جامعة موصى عليها ولكن التخصص غير موصى..

تم قبولي في جامعة موصى عليها ولكن التخصص غير موصى..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث شرقاوي
    مبتعث شرقاوي

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث شرقاوي الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث شرقاوي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى غيرمحدد , بجامعة غير محدد
    • غير محدد
    • غيرمحدد
    • ذكر
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 4th, 2013, 06:57 PM

السلام عليكم

قدمت على جامعة موصى عليها ، وقدمت على إني بدرس تخصص معين ، ثم أتفاجئ إنه التخصص غير موصى به من وزارة التعليم العالي
    ثم قمت بمراسلتهم الجامع والذين في المقابل راسلوني وخبروني بالموافقة على تغيير التخصص ، وقد بنيت جميع المراسلات بيني وبينهم على أساس التخصص الجديد

لأتفاجئ عند تسلمي خطاب القبول ، والأي توني إنه مذكور فيها إني بدرس التخصص السابق الغير موصى به ، هل أقوم بمراسلة الجامعة ليرسلوا ليي صورة Pdf على خطاب قبول جديد إني بدرس تخصص ثاني

ثم أقدم على وزارة وأرفع أوراقي حتى لو أنه في الأي توني مذكور فيها إني بدرس تخصص غير موصى به ... هل ينفع تتوقعوا هل كلام ؟؟ يعني تطلع البيانات متناقضة!

لأن مقابلتي الثلاثاء القادم وأنا خايف لو أقول لهم أرسلو واحد جديد ياخدوا وقت ويعطلوني وما يوصل ودراستي تبدي في شهر May يعني ما في مجال للتأخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث شرقاوي
    السلام عليكم

قدمت على جامعة موصى عليها ، وقدمت على إني بدرس تخصص معين ، ثم أتفاجئ إنه التخصص غير موصى به من وزارة التعليم العالي
    ثم قمت بمراسلتهم الجامع والذين في المقابل راسلوني وخبروني بالموافقة على تغيير التخصص ، وقد بنيت جميع المراسلات بيني وبينهم على أساس التخصص الجديد

لأتفاجئ عند تسلمي خطاب القبول ، والأي توني إنه مذكور فيها إني بدرس التخصص السابق الغير موصى به ، هل أقوم بمراسلة الجامعة ليرسلوا ليي صورة Pdf على خطاب قبول جديد إني بدرس تخصص ثاني

ثم أقدم على وزارة وأرفع أوراقي حتى لو أنه في الأي توني مذكور فيها إني بدرس تخصص غير موصى به ... هل ينفع تتوقعوا هل كلام ؟؟ يعني تطلع البيانات متناقضة!

لأن مقابلتي الثلاثاء القادم وأنا خايف لو أقول لهم أرسلو واحد جديد ياخدوا وقت ويعطلوني وما يوصل ودراستي تبدي في شهر May يعني ما في مجال للتأخير
    لازم تستعجل وتخلص امورك لا بد انك تعدل التخصص اذا مقابلتك في الوزارة لكن اذا تقصد في السفارة لا عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النادي السعودي
    لازم تستعجل وتخلص امورك لا بد انك تعدل التخصص اذا مقابلتك في الوزارة لكن اذا تقصد في السفارة لا عادي

قصدي مقابلتي في السفارة ، يعني أمور في السفارة أمور طيبة ،

بس كيف الطريقة مع وزارة التعليم العالي ،، هل يكفي لو أوفر خطاب قبول جديد مذكور فيه تخصص موصى به ..

أم أقدم أوراقي على ما هي..
    7 "
  4. السفارة مالهم شغل بتخصصك موصى ولا مو موصى ..

الوزارة ماتعطيك الموافقه لو كان التخصص غير موصى به ، صارت لي جبت قبول ورفضوإ طلبي لان التخصص موقوف فالجامعة الي رايح لها ، كلمت الجامعه وارسلو لي تخصص جديد خلال يومين بس .. يعني راسل الجامعه وخلهم يرسلون التخصص الجديد ،،

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iRay
    السفارة مالهم شغل بتخصصك موصى ولا مو موصى ..

الوزارة ماتعطيك الموافقه لو كان التخصص غير موصى به ، صارت لي جبت قبول ورفضوإ طلبي لان التخصص موقوف فالجامعة الي رايح لها ، كلمت الجامعه وارسلو لي تخصص جديد خلال يومين بس .. يعني راسل الجامعه وخلهم يرسلون التخصص الجديد ،،

بالتوفيق ان شاء الله

شكرا أخي على الرد ، يعني إلى فهمت منك يرسلوا خطاب قبول على تخصص ثاني ، والأي توني ما يحتاج يرسلوا واحد جديد ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.