الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح تعالوا اعلمكم شلون جبت القبول/ واقولكم اليوم وش صار معاي بالسفاره الامريكيه /السبت

شرح تعالوا اعلمكم شلون جبت القبول/ واقولكم اليوم وش صار معاي بالسفاره الامريكيه /السبت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.hmad
    mr.hmad

محظور

mr.hmad الولايات المتحدة الأمريكية

mr.hmad , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Management Information Systems , بجامعة Southern Arkansas University
    • Southern Arkansas University
    • Management Information Systems
    • ذكر
    • Nashville, Tennessee
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 6th, 2013, 09:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله يالله لك الحمد والشكر

اول شي
    يـــــــــوم المقابــــــله/" السبـــــــــــــــــت"
    تاريخ مقابلتي بالهـجري
    25/5/1434
    تاريخ مقابلتي بالميلادي
    6/4/2013
    / سـاعـه دخـولي للسفاره
    7.15
    سـاعـه خروجي
    8.46
    ------------- < ليش اكتب عشان اذا تخرجت اجي واتذكر ايامي اول هههههههههههههههههههههههه

ياطويلن العمر اول شي سويته هو

جبت قبول جامعـه / شلون جبت قبول الجامعه عن طريق الاخت / الهنوف بالمنتدى جابت لي قبول الجامعـه بمبلغ وقدره 1100 ريال

وبعـدين بلشت في قبول المعهـد المهم ادور ادور مكاتب اسبوع > كلها نصابه > قلت للاخت الهنوف حسيت انها تتأخر او مشغول البنت ماحبيت انشب قلت بدبر عمري

بحثت بحثت لين لقيت واحـد يمدحونه في امريكا اسمه محمد الصيداني وحاطين رقمه الامريكي : رحت واخذت رقم الجوال وفتحت الواتساب ولقيته بالواتساب

قلت له السلام رد السلام > علي المهم قلت له قصتي قال طيب تبي قبول معهـد قلت اي ابي قبول معهـد في ولاية تينسي مدينة ناشفيل الرجال ماقصر
    قال ابشر / الله يجزاه بالخير وين ماراح > ويجعل دروبه < خضره يارب : المهـم : قال ارسل لي اوراقك وابشر
    :
    المهـم > عـاد انا اول شي رحت طلعت ضمان مالي في 100 الف وكشف حساب ثلاث شهـور 3 : بـ 100 الف " ع فكره شفت ناس تقول لاينقص الضمان المالي عن كشف الحساب هذا كلام كله غير سليم > لاني اصلن الضمان المالي حقي 10600 : والكشف حق الثلاث شهور 10500 > يعني ناقصه ميه فيه فرق صح !

> يعني الي قول لاتسوي فرق ماعنده سالفه اهم شي : لاينقص عن 100 الف مالكم بالطويله " كتبت في الابليكشن حق المعـهد ابي دراسه ثمان اسابيع

عشان اغطي الوضع > مو يجي واحـد ويكتب سنه يصكونه في مبلغ مو صاحي > وينكرش من السفاره الامريكيه > هذي بعض الاخطاء الي يطيح فيها بعض الاخوان المهـم ماعلينا

ارسل الضمان المالي > لـ محمد الصيداني مع : صورة من الجواز : والثانـويه العـامه وفيزا عشان يسدد > المهم قال لي محمد الصيداني اسبوع تاخذ :

بعد اربع ايام ارسل لي القبـول !! استغربت > قلت وش السالفه المهم انه وصلني > رحت لـ استلمته من مؤسسة شعاع > قالوا تعال ي عزيزي تبي نسدد لك ونضبط لك موعد قلت اوكي > اخذوا مني المكتب مع الموعد مع كل شي 1000 ريال < يعني بلاش > وربي > رحتت سدد الفيزا > 608 ريالات < بلاش براضو <

يعني الله طيحيني في ناس فيها الخير وربي /
    المهم مالكم بالطويلـه

> رحت اسوي كشف حساب وضمان بنكي < وحوسه وخارع نفسي ع الفاضي

-
    تدرون وش طلبو السفاره مني

1-ضمان بنكي 2-ثانويه عـامه 3- الاي توني 4- وصل تسديد التاشيره 5- السيفيس : يعطيك كلها المكتب هذي طبعآ
    6- Ds160 :..حتى صور للوجهه وقسم بالله ماطلبوا مني : تدرون ليش لانك وانت تعبي الابليكشن > اصلن يحطون لك صوره

المهم انك اهم شي تجيب الصوره في السي دي للمكتب ؟ عشان يدخله في السفاره والسفاره > تاخذه من الموقع يعني ماله داعي تجيب صور بالعربي

> المهم استغربت قلت ياولد ماطلبوا كشف حساب > وليش ماطردوني > قالوا انت ضامن نفسك وين كلام النآس خررررررررررررررررطي

ماعندهم سالفه وقسم بالله عالم بس تحب تسولف على الفاضي > بس اهم شي تجي السـاعه 6.30 > قبل موعـدك عشان ماتطيح بالزحمـه ياولد

والله العظيم اني جيت الساعه 7 حكم > موعدي 8.30 ؟؟

تدرون قسم بالله ماخذت ساعه وخلصت وطلعت والعالم تنتظر !

المهم
    تقولون تعال وس سألك الامريكي

اول شي ماجيت يقربط علي انجليزي مدري وش يقول > والله انه رهيب > ياخي حبيته الامريكي > قال اقول تعرف انجليزي قلت لا والله اخوك داج بالانجليزي < عـاد مو بذا الاسلوب قلتها > عشان تفهمون انتم مو لازم حقن > ياخي ياكثر ماسولف >< صح ادري اني قروشه بس ابي افيدكم ياخي تحملوني والا بكيفكم >< ههههههههههههههه

المهم سألني قال > انت وين سافرة > قلت سوريا الاردن تركيا مصر > من كثر ماسولف عن سفراتي > سكت طابت نفسه >ههههههههههههههههههههههه

قال اوكي > قال ليش رايح قلت ابي اتزوج ؟؟ امزح وربي قلت ابي ادرس قال اي ولايه > قلت تينسي > ماقال وش اسم المدينه > عآتي

ويطقطق شوي > قال تعال وش معـاك > انا قمت اكذب بس اشوا عدة > قلت معاي دبلوم سنتين حاسب الي >مابي اقول معاي دبلوم لحام فضيحه كني بنقالي
    ههههههههههههه
    يطقطق بالحاسب > قال مامعاك دبلوم ثاني > حسيت انه كفشني بالكمبيوتر قلت اها تقصد دبلوم > ترقيعه > طبعآ قلت اي معاي دبلوم لحام عفواً نسيت >
    قال اي كويس > والله ويفتح جوازي يمين ويسار > اعجبته خشتي وهو وجهه كنه يبي يرقمني > ويبتسم في خشتي > وقال مبروك ياحميـد انزلع انت مقبول >

قال عـاد اسبوع او اسبوعين وتجيك الفيزا رح لـ مكتب فيدكيس > رحت مكتب فيدكيس > عيال النصابه اخذوا مني 125 > اخ يالقهر > لو اني القاه الفلبيني الا اقولها تعال هاتها لـ اصرعك ياحيـوان ههههههههههههههههههههههههه

> بس يالله عـاتي

شوفوا : اي شخص يبي مساعـده يبشر في قبول جامعه معهـد وش الاوراق بساعـده

عـاد ادعولي بالتوفيق ب الانجليزي

وشكراً على متابعتي

مع السلامــه > الي يبي مساعده رساله خاصه مع رقم جواله عشان ارقمه هههههههههههههههههه
    امزح >

يلا برررررب
  2. الله يـوفقـــك .. عــأد انت متأأكـد ان الضمآآن المآآلي لازم يـكون 100 الــف ... وتجلس في الحسآب ثلاث اشهـور .؟
    انـآ سمعـت انه من فـوق 60 الف تقدر تأخذ شهادة بنكـية .. والفلوس اهم شي تجلس في حسآبك 24 ساعـة قبل ماتطلب الشهأدة ..

والله ياخـوي اني متقروش كـل يوم اسمـع روايــة .. احس اني صرت امشـي وعقلي كله في مواضيـع وحـوسة هالدرآآسسـة ..

من حـوستـي ماعـأد اميـــــز والا ادري؟ ... ادور الغتـرة وهـي فووق رااسسي
    ههههههههههههه

يالله انك تعيــن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر التاية
    الله يـوفقـــك .. عــأد انت متأأكـد ان الضمآآن المآآلي لازم يـكون 100 الــف ... وتجلس في الحسآب ثلاث اشهـور .؟
    انـآ سمعـت انه من فـوق 60 الف تقدر تأخذ شهادة بنكـية .. والفلوس اهم شي تجلس في حسآبك 24 ساعـة قبل ماتطلب الشهأدة ..

والله ياخـوي اني متقروش كـل يوم اسمـع روايــة .. احس اني صرت امشـي وعقلي كله في مواضيـع وحـوسة هالدرآآسسـة ..

من حـوستـي ماعـأد اميـــــز والا ادري؟ ... ادور الغتـرة وهـي فووق رااسسي
    ههههههههههههه

يالله انك تعيــن
    ياخي والله انك زاحف هيه انت ترى اصرعك الحين > ياخي افهمني < ياصديقي > قمت اتمسكن > قمطت العافيه > ياخبل > اقـولك ككشف حساب ثلاث شهور طلعت > هم قالوا لي بالمنتدى

يقولون طلع كشف حساب ثلاث شهـور > اصلن ماله داعي ولا يطلبـونه ابشرك > والكشف حساب ثلاث شهـور نفس قصة الشهاده البنـكيه < تحط بحسابك 100 الف > وتسوي اليوم الثاني كشف حساب ثلاث شهـور > وتسحب الفلوس > ترى كشف الحساب ماله داعي خرطي الي يقولونه >>> بس طلع ضمـان بنـكي 100 الف > عـاد الي اعرفه 100 الف > مو اقل

مو تروح تجيب العيد وتحط 50 > يكرشونك >ي حلالي > حط لك مائة الف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hmad
    ياخي والله انك زاحف هيه انت ترى اصرعك الحين > ياخي افهمني < ياصديقي > قمت اتمسكن > قمطت العافيه > ياخبل > اقـولك ككشف حساب ثلاث شهور طلعت > هم قالوا لي بالمنتدى

يقولون طلع كشف حساب ثلاث شهـور > اصلن ماله داعي ولا يطلبـونه ابشرك > والكشف حساب ثلاث شهـور نفس قصة الشهاده البنـكيه < تحط بحسابك 100 الف > وتسوي اليوم الثاني كشف حساب ثلاث شهـور > وتسحب الفلوس > ترى كشف الحساب ماله داعي خرطي الي يقولونه >>> بس طلع ضمـان بنـكي 100 الف > عـاد الي اعرفه 100 الف > مو اقل

مو تروح تجيب العيد وتحط 50 > يكرشونك >ي حلالي > حط لك مائة الف

طيــب واللي مامـعـه 100 الف وش يسوى يسسرق . ولا يقلبهـأ ع اشاراات العليـأ هههههههههههههه
    اقـول شكل اخرتهـأ بأب مسجد ..في سبيـل العـلم ,,
    الشـأهـد كششف حسآآب حق ثلاث شهور .. كـلة خرااط يعـني شقق اوراقهــأأ واحرقهــا .. المطلوب شهأدة بنكيـة فقــــط ..( الله يرحم والديك لاتجيب طاري 100 قول شهادة بنكيه وبس .. ان شاء الله لو بريالين ) ههههههههههه > جاته عقده نفسيه من 100 الف ..

انآ وخشتي مدبر لي 50 الف واحسب اني الولد الهاي هااي ,,اللي بيهز البورصـة السويسيريه .. اثـرني طلـعـة صنأعة تيوانيه .. النآس من 100 ,, وفوق وانا ع خمسيني .. يجيب الله مطـر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر التاية
    طيــب واللي مامـعـه 100 الف وش يسوى يسسرق . ولا يقلبهـأ ع اشاراات العليـأ هههههههههههههه
    اقـول شكل اخرتهـأ بأب مسجد ..في سبيـل العـلم ,,
    الشـأهـد كششف حسآآب حق ثلاث شهور .. كـلة خرااط يعـني شقق اوراقهــأأ واحرقهــا .. المطلوب شهأدة بنكيـة فقــــط ..( الله يرحم والديك لاتجيب طاري 100 قول شهادة بنكيه وبس .. ان شاء الله لو بريالين ) ههههههههههه > جاته عقده نفسيه من 100 الف ..

انآ وخشتي مدبر لي 50 الف واحسب اني الولد الهاي هااي ,,اللي بيهز البورصـة السويسيريه .. اثـرني طلـعـة صنأعة تيوانيه .. النآس من 100 ,, وفوق وانا ع خمسيني .. يجيب الله مطـر
    شوف
    نموذج البيانات حطه فيه الدراسه الي تبي تدرسه اربع اسابيع في امريكا والخميسن الف راح تمشي ان شاء الله ؟

مشيها على الخمسين في اربع اسابيع > انصب عليهم بطريقه خاصه > بطريقتك الخآصه حط الدراسه اربع اسابيع

وقدم عليهم

بس اهم شي حاول تدخل على اللبناني اول شباك
    ياخي ممتاز وعسل واحسه يمشي

، تحياتي لك
    7 "
  6. هذا رقم الدكتور / محمد الصيداني /

قوله انا من طرف حميد العنزي الي جبت له قبـول معهـد الي من عرعر

الي اخر رقمـه 5553 / وهو راح يتذكرني قول ابي منك المساعـده

واشرح له وضعك وقول انا معاي 50 الف وشوف وش يقولك ترى وضعه ممتاز حيل

------------------------------------------------------------------------
    0017405914841 < من خارج امريكا

من داخل امريكا
    7405914841

_
    ترى ماني جالس / اسوي اعلان يالاداره والرجال هذا بعـد م يخذ ولا ريال بلعكس يساعد لوجه الله تعالى

--------------
    وكلمـه بالواتساب

وصل سلامي له امـانه
    7 "
  7. ياخي أنت منتاز وحماسي بنفس الوقت بس أسمع مني . أنا يا صاحبي أموري مرتبه لكن متدوده ياخي من سالفة الجواز أنا يابعدي من الجنوب وأول ما طلعت جواز ماصدقت على الله وقلت ياولد خلني أختم على هالجواز شرهه ومنقود أخلي اوراقه بيضاء كن بها جرب وأني اطمر لليمن والحين يا صاحبي وفجاءه من غير سابق انذار جازت لي هالبعثه من بعد ما طلعو اثنين من اقاربي وهم يلعبون في مخي وراك ما تزهب أوراقك وتلحق علينا بالبعثه السالفه اللي مابغت تجي سمعت من بعض الشباب ان اللي يروح اليمن امعصي يبتعث على الدول الاروبيه او انه يسافر لها اساسآ . فهل انت عندك خلفيه عن هالمعلومه

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بالحياه
    ياخي أنت منتاز وحماسي بنفس الوقت بس أسمع مني . أنا يا صاحبي أموري مرتبه لكن متدوده ياخي من سالفة الجواز أنا يابعدي من الجنوب وأول ما طلعت جواز ماصدقت على الله وقلت ياولد خلني أختم على هالجواز شرهه ومنقود أخلي اوراقه بيضاء كن بها جرب وأني اطمر لليمن والحين يا صاحبي وفجاءه من غير سابق انذار جازت لي هالبعثه من بعد ما طلعو اثنين من اقاربي وهم يلعبون في مخي وراك ما تزهب أوراقك وتلحق علينا بالبعثه السالفه اللي مابغت تجي سمعت من بعض الشباب ان اللي يروح اليمن امعصي يبتعث على الدول الاروبيه او انه يسافر لها اساسآ . فهل انت عندك خلفيه عن هالمعلومه

لاتسمع كلام النآس انا زيك قالوا سوريا سوريا " بس القنصل سئلني وردد السؤال قال هل سافرة للعراق ياحميد قلت لا " حسيت ان العراق هي الي مشددين عليها بس "

انت جرب وتوكل على الله بس لاتسمع كلام النآس
    وان رفضوك جرب مره مرتين ثلاثه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hmad
    لاتسمع كلام النآس انا زيك قالوا سوريا سوريا " بس القنصل سئلني وردد السؤال قال هل سافرة للعراق ياحميد قلت لا " حسيت ان العراق هي الي مشددين عليها بس "

انت جرب وتوكل على الله بس لاتسمع كلام النآس
    وان رفضوك جرب مره مرتين ثلاثه
    الله يسعدك ويطمئن قلبك بذكر الله

هذا هو اللي كنت ابي اسمعه
    احتاج اشخاص متفائلين مثلك بحياتي ههههه

7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائل بالحياه
    الله يسعدك ويطمئن قلبك بذكر الله

هذا هو اللي كنت ابي اسمعه
    احتاج اشخاص متفائلين مثلك بحياتي ههههه

اتمنى اذا سويت المقابله وقبلوك تجي لـ موضوعي وتبشششششششششرني ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.