الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياجماعة ادخلوا

تكفون ياجماعة ادخلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز12345
    عبدالعزيز12345

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيز12345 الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيز12345 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ابحث عن قبول
    • ابحث عن قبول
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • ابحث عن قبول, ابحث عن قبول
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 14th, 2013, 03:46 PM

انا طالع استراليا بعد شهرين ان شاء الله ادرس على حسابي كم اخذ من الوقت حتى انضم للبعثة ؟ اعرف انه على حسب , لكن الاغلبية متى ينضم ؟ وهل هناك من تجاوز سنه لم ينضم ؟
    كل واحد يحكي عن تجربته .......

عاجز عن شكركم
  2. اولا عسى الله ويفقك ويسهل امورك
    طبعا قضية الانظمام للبعثة مثل ماقلت على حسب
    ولكن نظام الوزارة اللي يخلص اربع شهور وتكون درجاته جيدة وحضوره جيد يضمونه للبعثة على طول وهذا تقريبا بنسبة 90 % ,,, ناااادر تحصل احج ما ينظم بعد اربع اشهر واكيد يكون لهذا سبب اما ان الطالب درجاته وحضوره سيئة جدا او عنده مشكلة ..
    طبعا انا صارلي الحين 3 شهور و اسبوعين وراسلت الملحقية وقالوا كمل اربع اشهر وارسل لنا الدراجات والحضور وانشالله راح نضمك على طول طبعا باقي لي اسبوعين على نهاية السمستر اللي انا فيه وانشالله يارب انضم على طول ..
    توكل على الله وروح الدراسة برا فيها فايدة كبيرة وتجربة جميلة جدا جدا ,, صحيح ما راح تحصل الطريق مفروش ورد قدامك بس في نفس الوقت متعه وتحس انك معتمد على نفسك كثير وما راح تندم انشالله .
    انشالله اكون افدتك
    تحياتي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.