الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفققكم احد يجااوب عليا ويرحنيي من الهم اللي انا فيه

الله يوفققكم احد يجااوب عليا ويرحنيي من الهم اللي انا فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mody005
    mody005

مبتعث جديد New Member

mody005 الولايات المتحدة الأمريكية

mody005 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ,,,,,, , بجامعة mercer
    • mercer
    • ,,,,,,
    • ذكر
    • atlanta, GA
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 19th, 2013, 08:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

بدخل في الموضوع على طوول انا طلبي وصل الوزاره وقف عند الضبط والتححقق احد يعرف شي عنه يفيدني ؟؟؟؟

والله يوفق الجميع’’’
  2. أخي الكريم , ما تشعر به الان هو نتيجة لانك تنتظر ولا تعرف الجواب ( ما تعرف راسك من رجليك ) ولكن يبدو ان معاملتك تسير باتجاه النور والموافقه بحول الله . انه شعور مزعج وانا اتعاطف معك وكلنا مررنا او في نفس موقفك , الأيام الماضية موظفي الوزارة منشغلين بمعرض الجامعات الدولي , وخلال الاسبوع القادو ستتحرك معاملات كثيرة باذن الله , نصيحتي ان ترسل من يحرك لك الامور , اخي ليطمئن قلبك فتأخر الطلب في صالحك فانظر اليه على هذا النحو انها فرصة من الله لك لتدعو اكثر وتستغفر اكثر فالاستغفار سر التوفيق , نعم الانتظار قاتل ومؤلم ولا يعرفه الا من يشعر ان مصيره تحت ضغطات ازار الاخرين ولكن تذكر ان القلوب بيد الله يقلبها كيف يشاء فادعو الله ان يوافق كل الموظفين على معاملتك فهم من خلق الله وامرهم بيده , وكذلك امرك ,, بالتوفيق , اخوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شايب عالنت
    أخي الكريم , ما تشعر به الان هو نتيجة لانك تنتظر ولا تعرف الجواب ( ما تعرف راسك من رجليك ) ولكن يبدو ان معاملتك تسير باتجاه النور والموافقه بحول الله . انه شعور مزعج وانا اتعاطف معك وكلنا مررنا او في نفس موقفك , الأيام الماضية موظفي الوزارة منشغلين بمعرض الجامعات الدولي , وخلال الاسبوع القادو ستتحرك معاملات كثيرة باذن الله , نصيحتي ان ترسل من يحرك لك الامور , اخي ليطمئن قلبك فتأخر الطلب في صالحك فانظر اليه على هذا النحو انها فرصة من الله لك لتدعو اكثر وتستغفر اكثر فالاستغفار سر التوفيق , نعم الانتظار قاتل ومؤلم ولا يعرفه الا من يشعر ان مصيره تحت ضغطات ازار الاخرين ولكن تذكر ان القلوب بيد الله يقلبها كيف يشاء فادعو الله ان يوافق كل الموظفين على معاملتك فهم من خلق الله وامرهم بيده , وكذلك امرك ,, بالتوفيق , اخوك

الله يجزااك خير ي خووي ويوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.