الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايرلندا الشماليه وماادراك ماايرلندا

ايرلندا الشماليه وماادراك ماايرلندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turki_abdullah160
    turki_abdullah160

مبتعث جديد New Member

turki_abdullah160 السعودية

turki_abdullah160 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة كلية ينبع الصناعيه
    • كلية ينبع الصناعيه
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • ينبع, مكه المكرمه
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 21st, 2013, 01:43 AM

ودي ادرس ماستر في ايرلندا ع حسابي باذن الله وانا تخصصي هندسه كهربائيه وكان ودي استفسر عن معاهد ايرلندا الشماليه تبع الجامعات لانه معاهد الجامعات افضل من المعاهد التجاريه وسمعت انه ايرلندا العرب فيها قليل وودي في منطقه اقل مايمكن من العرب فيها عشان نقدر نضبط الامور ان شاء الله في اللغه وغيرها وكمان ودي اسال عن المكافات كم تكون يعني كم يعطونا بالضبط وكم تكون تقريبا المصاريف الاعتياديه لانه مبديا راح اكون ع حسابي الخاص وبالنسبه للالتحاق تقريبا كم يباله مده وتقريبا كم يحتجلي فلوووس لين التحق ؟؟؟

جزاكم الله خير
  2. اخوي تركي انا في ايرلندا دبلن صراحه الانضمام هنا يعاني منه الواحد لازم عشان تنضم تجيب في الايلتس خمسه ونص وتبدا دراسه جامعيه بعدها يضمونك وايرلندا جدا غاليه صراحه انا انصحك بامريكا ارخص وخلال اربع شهور تنضم للبعثه اذا تبغى تجيب خمسه ونص ولغتك ضعيفه يبيلك من 8 شهور الى سنه وشوي حسب جهدك والمصاريف هنا يبيلك 50 الف حق سكن ودراسه فقط لمده ست شهور لو تفكر فيها امريكا بتطلع ارخص بكثير وتنضم اسرع موفق حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.