الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد BIR

استفسار عن معهد BIR

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4023 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الممهندس
    الممهندس

مبتعث مستجد Freshman Member

الممهندس الولايات المتحدة الأمريكية

الممهندس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة كامبدريج
    • كامبدريج
    • هندسة
    • ذكر
    • مممم, اهاويو
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 21st, 2013, 06:14 PM

السلام عليكم ابي استفسر عن هذا المعهد . كيف سعره وكيف المدينة شيكاغو الاسعار المعيشة السكن وكل شي انا على حسابي الخاص ووايش الجامعات اللي في شيكاغو وغير موقفة وكمان معهد Language System International Campus Hours & Locations BIR TRAINING

- - - مشاركة محدثة - - -

وهدا المعهد الثاني BIR TRAINING
  2. انا بروح للمعهد هذا, جبت من عندهم قبول
    الـ 7 اسابيع بـ840 دولار
    وبسكن مع واحد من الشباب في الداون تاون, السكن بـ2000 دولار في الشهر شامله الفواتير,, بتقاسمها معه يعني السكن بيصير علي بـ 1000 دولار
    الجامعات في شيكاغو كثيره تقدر تشوفها في صفحة الجامعات الموصى بها في موقع وزارة التعليم العالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlueMonaro
    انا بروح للمعهد هذا, جبت من عندهم قبول
    الـ 7 اسابيع بـ840 دولار
    وبسكن مع واحد من الشباب في الداون تاون, السكن بـ2000 دولار في الشهر شامله الفواتير,, بتقاسمها معه يعني السكن بيصير علي بـ 1000 دولار
    الجامعات في شيكاغو كثيره تقدر تشوفها في صفحة الجامعات الموصى بها في موقع وزارة التعليم العالي

تقصد اي معهد فيهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlueMonaro
    انا بروح للمعهد هذا, جبت من عندهم قبول
    الـ 7 اسابيع بـ840 دولار

تقصد اي معهد فيهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.