الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسآر بخصوص الحجز لـ امريكا

أستفسآر بخصوص الحجز لـ امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إلى الآمام
    إلى الآمام

مبتعث جديد New Member

إلى الآمام السعودية

إلى الآمام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • الرياض, ..
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 24th, 2013, 02:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي سؤال .. بخصوص الحجز وإلا أنتظر التأشيرة بخصوص التاكيد

انا راجعت السفاره الأمريكية .. وكملت أوراقي كلها .. وسويت مقابلة

وقالوا لي .. مبروك تم قبول التأشيرة ونتنمى لك دراسة سعيده في أمريكا

وقالوا لي .. بعد اسبوع ونص تجيك على الفيدكس التأشيرة والجوإز

بهاللحظه ذي .. احجز وإلا انتظر التأشيرة لين تطلع واأكد الحجزز

وياليت تعلموني .. احجز إلى وين لـ واشنطن على شان الملحقية والا لـ ولايتي اللي ادرس فيها المعهد

مع أني اول مره اروح لأمريكا ..

وأكون لكم شاكر تحيتي .
  2. مرحبا اخوي الى الامام
    اول ش عسى الله وفقك ويسهل امورك
    طبعا مجرد نصيحة لا تستعجل في الحجز الين ما تجيك الفيزا يعني العب على المضمون
    الشي الثاني ما يحتاج تروح واشنطون علشان الملحقية الحين كل امورك تخلصها من النت مافي داعي تروح لمقر الملحقية بواشنطن,, فأنصحك تروح لولايتك على طول ,, طبعا احتمال يكون خط سير رحلتك على واشنطون ثم تروح لولايتك بس مو شرط يكمن يكون خط سيرك على نيويورك او ميشيقن ..
    طبعا افضل موقع للحجز بالنسبة لي شخصيا وأتعامل معاه اللي هو Orbitz عندهم خيارات كثيرة لخط سير الرحلة .
    وبس
    وإلى الامام دائماً
    7 "
  3. أخوي متى موعد سفرك بالظبط ,,,, اذا كان خلال شهر او شهرين انتظر التأشيرة واذا كان بعد العيد فانصحك تحجز من الحين وتظبط أمورك لان الحجوزات بعد العيد ناااااااار وماراح تلقى حجز انا اعرف واحد من الشباب حجز تذكرة الي سياتل بعد العيد ب 6000 ريال ,,,,
    7 "
  4. والله يا غالي انا حجزت التذكرة 2700 ريال قبل لا تطلع فيزتي وغامرت صراحة لان التذكرة غير مرتجعة انا انصحك تحجز من الان ولكن تختار التذكرة المرتجعة يعني تقدر تغير الحجز + تلغي الحجز

احجز بدري قبل لا ترتفع ترا كل اسبوع ترتفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.