الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كان عندي طمووووح بس الحين خلاص كرهت حتى الدراسة

كان عندي طمووووح بس الحين خلاص كرهت حتى الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4013 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abooodn
    abooodn

مبتعث مستجد Freshman Member

abooodn أستراليا

abooodn , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة جاري تغيير الجامعه
    • جاري تغيير الجامعه
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • Sydney, New South Wales
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

April 25th, 2013, 03:37 PM

كان عدي طموح والحين خلاص لاعت جبدي وكرهت الدراسة بكبرها ابي ارجع لسعودية وابيع مخدرات او حشيش او ويسكي واريح نفسي واطلع ذهب لان جتني حالة نفسة من الوزارة كرهت حتى نفسي اقسم باللة صار فيني مرض نفسي من هالوزارة اقسم بالله العظيم والله والله والله ولي خلقني لو رجعت السعودية بس باللة ولي خلقني مراح يكون من صالحة اقسم باللة لا ادمر واخرب واحشش وابيع مخدات واسلحة وكل شئ يعني يابن الكلب انت اصلا دافع ريال من جيبك عشان تنقعني وانطر حضرت جنابك انا متى طقت براسك تشتغل خلصت اوراقي

باللة عليكم شوفوا سير المعاملة هل يعقل فعلا شي الغريب لاحد يقول لاتلموهم كل الطلاب عليهم الوزراه شكبرها ويمديها يخلصون وبعدين ليش تنعرض على اللجنة مرتين من الاول ياتوافق ياترفض حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 08-04-2013 لقد تم تجديد الفيزا وتم تجديد قبول الجامعة ارجوا منكم التكرم والموافقة على طلبي ونشكر على كل من قائم بالعمل بالملحقية الثقافية و وزاره التعليم العالي ونقدر لكم حسن جهودكم ارجوا منك الموافقة على طلبي وشكرا لكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 09-04-2013
    الملحقية الثقافية مدير قسم المرافقين الطلب تحت الدراسة 09-04-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 10-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 10-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 16-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 19-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب سيعرض الطلب على اللجنة في الاجتماع القادم (الجلسة رقم207 بتاريخ 20-02-2013

بالله قولوا لي صرت اربع وعشرين ساعة نايم بس عشان يمشي الوقت واشوف اليوم الثاني تحرك الطلب ولا لا انجنيت اقسم بالله الرفض عندي اهون من لا انطر والموت اهون منهم اثنيناتهم
    نهايت الحجي كلة لو رجعت راح اكون خطر على السعودية ابي اعطيهم بعد شهرين قدام والله لو ما جت البعثة لا يشفون شئ مكانوا حاسبيلة حساب
  2. يعني بتحسسينا انك لو رجعت وخربت وصرت تبيع حشيش وكل شي الوزراه بتبكي عليك مثلا ؟؟؟
    والله ماحد فكر فيك ولا احد درى عنك خربت ولا سكرت ماراح يخسروا شي مجرد شخص خربان وراح ينمسك في يوم من الايام
    ويدخل السجن ويتحاكم ويصير من الماضي مرمي في السجون وتنتهي حياته ,, وقتها قولي بتجي الوزاراه تقول لا الغلط علينا طلعوه تكفى!!!

معليش اسمح لي كل كلامك ذا بكون خطر على السعودية ومدري كيف , الكلام ذا كله بيرجع عليك وبياثر على دراستك ان كان تفكيرك انهزامي
    والله ثم والله ماحد درى عنك لو بتسوي الي تسويه ترى في النهاية انت الخسران لا الوزراه ولا اي شخص
    ياما نااس فعلوا مصائب وبلاوي وشوف حياتهم انتهت وندمانين على كل لحظه فعلوها

تعوذ من ابليس واترك هذي الافكار عنك وادعي ربك ليل ونهار وحافظ على صلاتك وانا اوعدك باذن الله بتتسهل امورك
    بس اعطي الله حقه وربك باذن الله قادر على كل شي

ماتدري يمكن كل تاخيره فيها خيره ودام اوراقك عدت من الموظف المختص قول الحمدالله غيرك له شهر باقي ماتعدت من عند الموظف !

وترى كل بداية طريق لازم تكون فيه صعوبات وعقبات وانت اذا من اول مشكلة اخلاقك قفلت ونفسيتك معدومة وتفكر ترجع السعودية
    راح اقولها لك بصراحه راح تعاااااااااااااااااااااااني كثيررر ونصيحه طموحك لاتخسره شد على نفسك وربي بيساعدك ياذن الله

اعذرني على كلامي الطويل بس دامك طلبت النصيحه حنا اخواان ونتساعد على كل شي
    ويشهد الله اني اتمنى اشوفك في يوم من الايام تكتب مبروووووك استلمت شهادتي وتخرجت

ولاتنسى ان فرحت التخرج بعد كل لحظه عانيتها بتكون لها طعم ثاااااااني

واتمنى تحافظ على صلاتك وباذن الله كلها كم يوم وتبشرنا باحلى رد من الوزاره

وبالتوفيق اخووي
    تحيااتي ,,,
    7 "
  3. انا ما اقصد من كلامي لما قلت ابي ابيع يعني صج ابي ابيع لا والله وين اودي وجهي من الناااس بس انا قاعد ابينلك شكثر اعاااني
    اقسم بالله اخلاقي قفلت وانا اقسم بالله قمت استحي اقول لبوي واخواني حولولي فلوس قمت احس بحراج ماقمت اطلب منهم احس فشلة لما اطلبهم الحمدلله انا بخير ونعمة وقادر على فلوس الجامعه والمعهد بس ابي اعتمد على نفسي ابي اصير حالي حال المبتعثين وانا بأذن الله البعثة جايتني جايتني بس ماعاد اقدر اصبر والله تعبت حييييل والمشكلة ادق على والزاره مايردون ابي اعرف على الاقل كم تاريخ العرض على اللجنة اما جذي ماعاد اتحمل اقسم بالله حتى بالدراسه ما عاد اقدر ادرس وانا ماتكلمت ولا جيت الا عندي طموح وهدف ابي احققه ولازم احققه بأذن الواحد الاحد كلاني الهم ياخوك وانا موصي ناس بالوزاره بس اللي ابي اعرفه متى موعد اللجنة الجاية ليش يخلون الواحد على اعصابه
    7 "
  4. ياخي تعوذ بالله من ابليس

والله الحمد لله انت امورك سهالات غيرك يتمنى يوافقوا عليها الملحقيه وعالاقل تروح للوزاره

والاستغفار سبب للافراج اكثر من الاسغفار

واذكر ربك انت خلاص منضم الا شي بسيط

الله يوفقك
    7 "
  5. اخوي احمد الله على وضعك انت احسن من مئات اللي يدرسون على حسابهم الخاص ولين الحين ماصار شي على موضوع التحاقهم بالبعثة انت أفضل من غيرك بكثير ...
    أنا الحين صارلي 5 شهور على حسابي ولين الحين ما انضميت ولين الحين ماراحت معاملتي للوزارة يعني باقي ابطي الين انضم ولكن ولله الحمد والمنه مؤكل امري لله وأدري أن الله مارح يخيبني ولا يضيعني,, ما اقولك ان وضعي المادي توب واقدر اكمل الدراسة على حسابي بس الحمدلله قاعد اسوي اللي اقدر عليه واذا قدر الله وما انضميت ولا قدرت اكمل الدراسة بسبب المادة راح ارجع للسعودية وكأن شيم ماصار. وراح احمد الله على كل شي
    المهم نصيحة من اخ ترا الزعل وضيقة الصدر ماراح ينضر منها الا انت بلحالك ولا راح احد يحس او يدري فيك خلك قوي وشد حيلك بدراستك هذا الأهم علشان ترفع راسك وترجع وانت قد حالك وإنشالله راح تنضم للبعثة وأمورك ماشية في السليم مافي شي يزعل
    عسى الله ويوفقك ويوفقنا ويسهل امورك وامور الجميع يارب

من كان مع الله,, كان الله معه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abooodn
    كان عدي طموح والحين خلاص لاعت جبدي وكرهت الدراسة بكبرها ابي ارجع لسعودية وابيع مخدرات او حشيش او ويسكي واريح نفسي واطلع ذهب لان جتني حالة نفسة من الوزارة كرهت حتى نفسي اقسم باللة صار فيني مرض نفسي من هالوزارة اقسم بالله العظيم والله والله والله ولي خلقني لو رجعت السعودية بس باللة ولي خلقني مراح يكون من صالحة اقسم باللة لا ادمر واخرب واحشش وابيع مخدات واسلحة وكل شئ يعني يابن الكلب انت اصلا دافع ريال من جيبك عشان تنقعني وانطر حضرت جنابك انا متى طقت براسك تشتغل خلصت اوراقي

باللة عليكم شوفوا سير المعاملة هل يعقل فعلا شي الغريب لاحد يقول لاتلموهم كل الطلاب عليهم الوزراه شكبرها ويمديها يخلصون وبعدين ليش تنعرض على اللجنة مرتين من الاول ياتوافق ياترفض حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

الإدارة الوظيفة الإجراء التاريخ ملاحظات
    طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 08-04-2013 لقد تم تجديد الفيزا وتم تجديد قبول الجامعة ارجوا منكم التكرم والموافقة على طلبي ونشكر على كل من قائم بالعمل بالملحقية الثقافية و وزاره التعليم العالي ونقدر لكم حسن جهودكم ارجوا منك الموافقة على طلبي وشكرا لكم
    الملحقية الثقافية الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 09-04-2013
    الملحقية الثقافية مدير قسم المرافقين الطلب تحت الدراسة 09-04-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافي تم إرسال الطلب للوزارة 10-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 10-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 16-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات اسناد الطلب للموظف المختص الطلب تحت الدراسة 19-04-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب سيعرض الطلب على اللجنة في الاجتماع القادم (الجلسة رقم207 بتاريخ 20-02-2013

بالله قولوا لي صرت اربع وعشرين ساعة نايم بس عشان يمشي الوقت واشوف اليوم الثاني تحرك الطلب ولا لا انجنيت اقسم بالله الرفض عندي اهون من لا انطر والموت اهون منهم اثنيناتهم
    نهايت الحجي كلة لو رجعت راح اكون خطر على السعودية ابي اعطيهم بعد شهرين قدام والله لو ما جت البعثة لا يشفون شئ مكانوا حاسبيلة حساب

ع هوونك .. ع هوونك .. !!

تعوذ من ابليس .. ولا تتابع افلاام الأكشن كثير ..!!

كلنا ننتظر الابتعاث .!!

والحل ماهو بالتسخّط .. وتهدد انك تحشش ولآ تروّج .. !!

ما راح تضر الا نفسك .. !!

الحل يا طويل العمر .. بسجادة .. وقبل الفجر بساعه ولا ساعتين .. تصلي لك كم ركعه .. وتدعي الله .. ان الاموور تتيسر ..!!

خلك مثل الجبل .. ما تهزه أيّآآت ريح ..!!

وقبل كل هذا .. خل عندك يقين .. بأن الله بيسّر أموورك ..!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.