الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاااجل تكفون

استفسار عاااجل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sofiani m
    sofiani m

مبتعث جديد New Member

sofiani m الولايات المتحدة الأمريكية

sofiani m , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Math , بجامعة .............................
    • .............................
    • Math
    • ذكر
    • ............................, ............................
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

May 3rd, 2013, 03:43 PM

السلام عليكم......يا شباب انا قدمت على طلب موافقة دراسة على الحساب الخاص
    و رفض بسبب عدم ارفاق قبول جامعي و لقيت في تويتر ايميل واحد يساعد اللي ما عندهم قبول جامعي و يجيب لهم الموافقة...
    المهم بعد ماجاب الموافقة ارسل ورقة الموافقة ع الايميل و بعدين قال يبغاني احول عن طريق بنك انجاز حوالي 200$ عشان ما يلغى الطلب او يعلق

وش رايكم انتم هل في شي زي كذا و رسوم؟؟

2. وعليكم السلام ..

طيب هل تأكدت ان الموافقه صدرت؟
    هل جاتك الموافقه من ايميل الوزارة؟
    هل صدرت الموافقه فعلاً ؟ ولا الشخص ذا مرسلك ورقة الموافقه من ايميله الشخصي (مزورة)

ياعزيزي .. اقدر اسوي لك ورقة موافقه والحاق بالبعثه بعد؟ هل بتدفع لي بدون ماتتأكد في السستم انها صدرت الموافقة

ولو افترضنا انها صدرت فعلاً ؟ تتوقع انه يقدر يكنسلها ؟ وباي سبب تتكنسل؟

معليس اسألتي كثيره .. بس هذي الاسئله الي لازم تسآلها نفسك

شيك على ايميلك لو ماوصلك ايميل من الوزارة من الموافقه يعني هالشخص نصااب ، وحاب يطلع منك بـ٢٠٠ دولار.

بالتوفيق ياعزيزي
    7 "
  3. اشكرك على الرد أولا

ثانيا انا تأكدت من موقع الوزارة و دخلت رقم الهوية و رقم الطلب اللي مكتوب في ورقة
    القبول حالة الطلب مقبول بس ماني عارف ليش يطلب الفلوس هذي؟؟

و القبول ارسله من ايميله الشخصي و قال تم فتح ملف لك في الملحقية و سوف يتم ارسال بيانات الدخول الخاصة بك بعد تسديد رسومك عن طريق بنك انجاز الى الموظف المالي بأمريكا سليمان حسين CHICAGO و الله ما اعرف وش اسوي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.