الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني الله يعطيكم العافيه

افيدوني الله يعطيكم العافيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امنيتنا البعثه
    امنيتنا البعثه

مبتعث مستجد Freshman Member

امنيتنا البعثه الولايات المتحدة الأمريكية

امنيتنا البعثه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لسه مادخلنا
    • لسه مادخلنا
    • ثانوي
    • ذكر
    • Los Angeles, Los angeles
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

May 30th, 2013, 11:11 AM

السلام عليكم

حبيت اسال كم اسئله وحبيت المساعده =(

انا راح ادرس على حسابي وقلت بدرس في معهد Solex كبدايه

لين ما التحق في البعثه

ولما اللتحق في البعثه احول لمعهد ELS عشان انة يعطي قبولات لجاماعات كثار بدون توفل وايلتس
    هل ياثر على مدة دراستي للغة؟

وبنسبة لقبول الجامعه اجيب قبول من ايي جامعه عادي ؟ وبعدينن اقدر اغير لو لا ؟

وانا راح ادرس في شيكاغو

اتمنى طرح ارائكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتنا البعثه
    ولما اللتحق في البعثه احول لمعهد ELS عشان انة يعطي قبولات لجاماعات كثار بدون توفل وايلتس
    هل ياثر على مدة دراستي للغة؟

وبنسبة لقبول الجامعه اجيب قبول من ايي جامعه عادي ؟ وبعدينن اقدر اغير لو لا ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لمدة دراسة اللغة تبدا من تاريخ صدور قرار ابتعاثك (يعني لو درست سنتين ولا 100 سنة على حسابك وبعد كذا جاك انضمام تبدا فترة اللغة من تاريخ صدور قرار انضمامك وهيا سنة وستة اشهر )
    بالنسبة للسؤالك الثاني بخصوص القبول الجامعي في البداية لازم تكون على علم تام بقوانين الانظمام
    ومن ضمنها الحصول على قبول جامعي معترف به من الوزارة مع التاكد ان التخصص او الجامعة غير موقفة بسبب التكدس او بسبب اخر
    في حالة حصولك على قبول جامعي معترف به من جامعة موصى بها من قائمة الجامعات الموجودة بموقع الوزارة من الممكن ان تقوم بتغير جامعتك لكن من الغير الممكن ان تقوم بتغير التخصص المسجل لدى الوزارة بعد صدور قرار الابتعاث

ان شاء الله يكون الشرح واضح ولو احتجت مساعدة انا والاخوان والاخوات موجودين في الخدمة وربي يوفقنا ويوفقك لكل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed shaeel
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لمدة دراسة اللغة تبدا من تاريخ صدور قرار ابتعاثك (يعني لو درست سنتين ولا 100 سنة على حسابك وبعد كذا جاك انضمام تبدا فترة اللغة من تاريخ صدور قرار انضمامك وهيا سنة وستة اشهر )
    بالنسبة للسؤالك الثاني بخصوص القبول الجامعي في البداية لازم تكون على علم تام بقوانين الانظمام
    ومن ضمنها الحصول على قبول جامعي معترف به من الوزارة مع التاكد ان التخصص او الجامعة غير موقفة بسبب التكدس او بسبب اخر
    في حالة حصولك على قبول جامعي معترف به من جامعة موصى بها من قائمة الجامعات الموجودة بموقع الوزارة من الممكن ان تقوم بتغير جامعتك لكن من الغير الممكن ان تقوم بتغير التخصص المسجل لدى الوزارة بعد صدور قرار الابتعاث

ان شاء الله يكون الشرح واضح ولو احتجت مساعدة انا والاخوان والاخوات موجودين في الخدمة وربي يوفقنا ويوفقك لكل خير
    يعني لو جاني قبول عادي, احول الى ELS صح ؟
    يصير كان توي اول شهر في اللغة حتى لو درست 4 شهور

- - - مشاركة محدثة - - -

وبخصوص قبول الجامعه اسدد لهم تكاليف وشو بضبط ؟

تكاليف القبول فقط صح؟؟
    7 "
  4. ابسطلك هيا عشان توصل المعلومة بسهولة لك
    نفترض انت كنت ادرس في مهعد ELS وبعد مرور 4 شهور قدمت طلب للملحقية والرد ماجاك لين اكملت الشهر السادس انت كذا درست 6 شهور على حسابك و الملحقية كمان حتعطيك سنة وستة شهور من تارخ انضمامك
    وضحت ولا لسه (بالعربي الوزارة مايهمها انت كم دارس حتعطيك سنة و سته شهور ) سوا درسة على حسابك يوم ولا سنة
    بالنسبة للقبول الجامعي انت اكيد حتجيب قبول مشروط وهذا مايكلفك الا رسوم الابلكيشن
    لو اي شي مو واضح اسال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed shaeel
    ابسطلك هيا عشان توصل المعلومة بسهولة لك
    نفترض انت كنت ادرس في مهعد ELS وبعد مرور 4 شهور قدمت طلب للملحقية والرد ماجاك لين اكملت الشهر السادس انت كذا درست 6 شهور على حسابك و الملحقية كمان حتعطيك سنة وستة شهور من تارخ انضمامك
    وضحت ولا لسه (بالعربي الوزارة مايهمها انت كم دارس حتعطيك سنة و سته شهور ) سوا درسة على حسابك يوم ولا سنة
    بالنسبة للقبول الجامعي انت اكيد حتجيب قبول مشروط وهذا مايكلفك الا رسوم الابلكيشن
    لو اي شي مو واضح اسال

كثرت الآراء حول تعويض الطالب بعد انضمامه
    نرجو التوضيح ولك خالص الشكر والتقدير
    7 "
  6. عن سابق تجربه بالنسبة لي تم تعويضي بس رسوم المعهد للشهر الي انضميت فيه

بمعنى انا درست 7 شهور على حسابي والانضمام كان باخر الشهر السابع وتم تعويضي برسوم المعهد للشهر الي انضميت فيه وبدون رسوم التامين الصحي

- - - مشاركة محدثة - - -

عن سابق تجربه بالنسبة لي تم تعويضي بس رسوم المعهد للشهر الي انضميت فيه

بمعنى انا درست 7 شهور على حسابي والانضمام كان باخر الشهر السابع وتم تعويضي برسوم المعهد للشهر الي انضميت فيه وبدون رسوم التامين الصحي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شارب ببسي

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافيه والله يوفقك وترجع بالسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.