الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار ضروري وعاجل بخصوص طلب إلحاق طالب بعضوية البعثة.

استفسار استفسار ضروري وعاجل بخصوص طلب إلحاق طالب بعضوية البعثة.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moh.Abdullatif
    Moh.Abdullatif

مبتعث جديد New Member

Moh.Abdullatif الولايات المتحدة الأمريكية

Moh.Abdullatif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of New Orleans
    • University of New Orleans
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • New Orleans, Louisiana
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

June 5th, 2013, 03:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    يعطيكم الله العافيه جميع ويوفقكم,
    أنا طالب على الحساب الخاص, ولله الحمد, خلصت فترة اللغه (فترة دراسة مدتها 4 أشهر بالمعهد) ,أخذت قبول نهائي من الجامعه لفترة الصيف.
    قدمت طلب إلحاق طالب قبل شهرين ,وتم رفضه وأسبابه: نرجو الانتباه وقراءة المطلوب جيدا قبل رفع الطلب . فى حالة رفع الطلب بدون استيفاء المطلوب سوف يتم وضعه فى انتظار الرد. المطلوب كالاتى.عزيزى الطالب حسب تعليمات الوزارة نأمل ارفاق تقرير دراسى مفصل يوضح المستوى الدراسى للطالب خلال اربعة اشهر الماضية(كشف درجات من تاريخ الدراسة ولمدة اربع اشهر)فى المواد المسجلة وكذلك مستوى الحضور والغياب . تعديل المرحلة الدراسية الحالية من لغة الى بكالريوس.

بعد أتمام الشروط كافة, قدمت على طلب جديد بتاريخ 24-05-2013 وللآن ماجاني الرد.
    المشكله اللي أنا بصددها الآن, دراسة الجامعه تبدأ غداً June 6th.

فالوقت الحاضر, عندي بعض الأسئله اللي أحاول أبحث لها عن إجابات (معذرةً عالإطالة وكثرة الأسئلة):
    1: بماذا تنصحوني؟ انتظر جواب الملحقية علماً إن باقي لي 6 أيام بس على أخر موعد لتسجيل. أو أدفع المبلغ كامل وأبدأ الدراسه؟
    2: لو دفعت تكاليف الدراسة من الحساب الخاص, هل لي حق المطالبة بالمبلغ بعد الانضمام بعضوية البعثة؟
    3: لو أجلت الدراسة للخريف بدلاً من الصيف, ورجعت للسعودية هل تحق لي البعثه؟ لو جاتني الموافقة وأنا غير متواجد في بلد الدراسه!

متابعة طلب إلحاق طالب بعضوية البعثة:

طالب تم إنشاء الطلب الطلب تحت الدراسة 24-05-2013
    الملحقية الثقافية موظف التسجيل الطلب تحت الدراسة 25-05-2013
    الملحقية الثقافية مدير التسجيل الطلب تحت الدراسة 25-05-2013
    الملحقية الثقافية الملحق الثقافى تم إرسال الطلب للوزارة 26-05-2013
    الإدارة العامة للبعثات معالجة الطلب من قبل الموظف المختص الطلب تحت الدراسة 28-05-2013
    الإدارة العامة للبعثات تدقيق الطلب الطلب تحت الدراسة 03-06-2013
    الإدارة العامة للبعثات تقييم الطلب من قبل اللجنة الطلب تحت الدراسة

أرجو منكم الإفادة , لأني بديت أتوتّر خصوصاً بعد ما تم حذف جدولي الدراسي اليوم بسبب عدم دفع التكاليف وتطبيق ضريبة تأخير مع التسجيل المتأخر لحد يوم 10 من الشهر الجاري.
    مشكورين مقدماً,...
  2. يخوي يتم تعويضك لاتخاف

بشرط اذا جاتك البعثه وانت لازلت على راس الترم اللي تدرسه حاليا

اما اذا جاتك البعثه الترم الثاني بيعوضونك حق الترم الثاني اللي تدرسه وعفا الله عما سلف

هذه اللي اعرفه ومتاكد مليووووووون بالميه منه

فاللي عليك ي خوي الحين استخير واتوكل على الله وقدم وادفع فلوس ترم واحد وقلهم بتجيني بعثه اكيد ان شاءالله

ودوووس ي خوي ليه ؟ لان اموووورك في السمبتييييييييييكا تظاميه

الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.