الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارسلت اوراقي الى الملحقية ,, حبيت اعرف بالعادة كم المدة لوصولها الى الرياض ياغالين

ارسلت اوراقي الى الملحقية ,, حبيت اعرف بالعادة كم المدة لوصولها الى الرياض ياغالين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5857 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغامـدي
    الغامـدي

مشرف سابق على ملتقى كندا

الغامـدي كندا

الغامـدي , ذكر. مشرف سابق على ملتقى كندا. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى STUDENT , بجامعة BCIT - SIMON
    • BCIT - SIMON
    • STUDENT
    • ذكر
    • Surrey, BC
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

March 16th, 2008, 11:23 PM

الـسـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياشباب بارك الله فيكم ,, لكل من خاض التجربة .. انا ارسلت اوراقي للملحقية قل اسبوع بالضبط من الان ,, واتصلت على الملحقية وتأكدت انها وصلة عندهم ,,

لكل من خاض التجربة ,, كم المدة من وصول اوراقك الى الملحقية ,, الى وصولها الى الرياض ,,

وهل في اي طرق قد تسرع من عملية ارسال الاوراق الى الرياض ,,

للعلم اوراقي كاملة على حد ماقال الاستاذ سعود الغربي مسؤول الدارسين على الحساب الخاص في كندا ..

(((( خير الناس انفعهم للناس ))))

بارك الله فيكم .
  2. هلا بالغامدي ...
    انا ياطويل العمر ارسلت اوراقي للملحقية ولما وصلت الملحقية وتأكدت ان اوراقي كاملة اخذت اسبوع ونص بالظبط ووصلت الرياض وكلمت سعود الغربي وعطاني رقم المعاملة وتاريخها ..
    وبعد شهر من ارسال اورقي للملحقية لقيت اسمي موجود في موقع الوزارة وسوف تعرض بالجلسه 143 ..
    وبعدها بشهر ابشرك الحقوني بالبعثة يعني الشغله كلها شهرين ..

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. مستر عسل اجاب عليك يا ابو اصايل ,,

لكن قابلت واحد في كندا يقول انا كنت بالسعودية وقدمت اوراقي وانا بالسعودية وانضميت للبعثة وانا بالسعودية ثم سافرت ,,

انا اتكلم على اساس اني مرافق مع زوجتي اتمنى الاجابة
    لو زوجتك مبتعثة وانت مرفق ,, فما لك علاقة بهالقسم ,, هالقسم للي راحو يدرسو بالحساب الخاص ,, لكن مثل حالتك ياغالي يكون بينك وبين الملحقية وامورك سهلة

اما لو زوجتك على الحساب الخاص وانت تبي تروح وياها فإن شاء الله تلاقي الاجابة عند ذو تجربة
    7 "
  4. الغامدي ابي اسالك يالغالي وارجو الاجابة
    بالنسبة للشروط في الملحقية والاورلق المطلوبة للدارس على حسابه الخاص يلزم في كندا قبول لغة للانضمام للبعثة او قبول لغة وجامعه لانه صعب قبول الجامعه في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.