الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ولكم مني الدعاء

ساعدوني ولكم مني الدعاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zxc
    zxc

مبتعث جديد New Member

zxc السعودية

zxc , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى >. . . . . . . . . , بجامعة >. . . . . . . . .
    • >. . . . . . . . .
    • >. . . . . . . . .
    • ذكر
    • >. . . . . . . . ., >. . . . . . . . .
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 14th, 2013, 06:19 PM

السلاام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيفكمم ان شاء الله طيبين !
    -
    انا طالب تخرجت السنة هاذي من الثانوي وحاب ابتعث على حسابي الخاص
    وللاسف مالي ب شغلاات الابتعاث وما اعرف عنها شيء لا من قبول معهد ولا من فيزا ولا من اختيار دولةة

اممم عندي ميزانية فما ادري هيا رح تكفي لما التحق بالابتعاث او لاا
    عندي تقريبا 29 الف من دون التذاكر : هل فيه معاهد رخيصةة وبسعر معقول مو مشكلةة المدينة تكون باردة او حارةة
    حتكون جلوسي فيها لما انضم وبعدها رح اغير الدولةة
    -
    اهم شيء تكون كندا !؟

وهل فيه مكاتب تقدر تجيب لي الفيزا وتجيب لي القبول وكل شيء عن الدولة اللي انا ابي ابتعث لها وما تكون نصابة وتكون موثوقةة
    وهل في جامعات فيها تخصصات انقليزي علما بإني رح اكمل البكالوريوس

-
    والله يعطيكم العافية يارب
  2. ما عندي معلومات عن كندا
    لكن اول شي اقرا في مواضيع المنتدي وشوف بالعادة بعد كم شهر يقبلون الطلاب في كندا لانه مثل ما انا شايف تختلف من بلد لبلد ويفضل تحسب حسابك على وقت اكثر احتياطا لو تاخر طلبك
    اختار الجامعة الي تبغاها ويكون فيها تخصصك عندك هذا الموقع مفيد ط¯ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ط¨ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ | Hotcourses وراح تلقا غيرة كثير وراح تلقا مواقع كندية متخصصة بالجامعات الكندية واتاكد انها مقبولة من الوزارة وغير موقفة لتكدس الطلاب
    بعدها اختار معهد في نفس المدينة ولو كان في نفس الجامعة معهد يكون افضل ادخل موقع المعهد وشوف الاسعار واذا مهي مذكورة راسلهم بالايميل وبعدها ابحث عن تكاليف السكن والاكل والمواصلات بهذي المدينة وبالعادة مواقع الجامعات يذكرون بعض التفاصيل عن هذي الاشياء
    وبكذا تقدر تقدر كم تحتاج ولله يكتبلك الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.