الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جداً للاخ المستشار التعليمي و هاوي نغم او اي شخص عنده معلووومه...

سؤال مهم جداً للاخ المستشار التعليمي و هاوي نغم او اي شخص عنده معلووومه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ٍS.A.J
    ٍS.A.J

مبتعث جديد New Member

ٍS.A.J غير معرف

ٍS.A.J , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • غير معرف
    • ---, ---
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

March 17th, 2008, 10:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

ان شاء الله راح ادرس ماستر في بريطانيا على حسابي بعدين بطلب التحاق في البعثه.. يعي الحين في مرحلة تجهيز الاوراق والسعي في القبول من معهد لغة وجامعه..

انا ان شاء الله راح اروح مع الوالده واخوي في البدايه ويجلس معانا حدود الشهر .. بعدين اخوي راح يرجع السعودية لانه موظف في ارمكو ما يقدر يجي طول المده.. لكنه كل شهر يقدر يجي weekend او كل ما احتجناه يقدر يجي ماعنده مشكله في الفيزا لانه مولود في بريطانيا..

السؤال هو.. هل لازم يجيب اخلاء طرف من دوامه ولا لانه مو موظف حكومي مو مشكله.. يعني كيف الوضع ؟؟ لان هو المحرم الوحيد لي ما عندي محرم غيره ؟؟ ولا في حل ثاني ؟؟

ارجوكم المساعده لاني مرررة اتعشمت في الدراسه لكني خايفه من هالنقطه ...

اسفه على الاطاله
    وجزاكم الله كل خير
  2. الاخ هاوي نغم..

الف شكرعلى ردك.. المشكله ان اخوي ما يقدر لا يترك شغله ولا ياخذ اجازه حتى لو بدون راتب لانه قطاع خاص ..

ان شاء الله ربي يسهلها وما يدققون الملحقيه لانه في البدايه راح يكون معاي فترة 3 اسابيع لين ما استقر انا والوالدة.. وكل شهر او شهر ونص اكيد راح يجينا..

الاخ مسافر اسكتلندا..

الله يوفقك.. والله انا الحين في مرحله البحث عن قبول لغه .. الله يسهل على الجميع ومشكور على مرورك..
    7 "
  3. الاخ المستشار التعليمي..

الف شكر على مرورك وردك..

ان شاء الله الملحقيه ما تدقق.. وسالت انا دكتور في الوزارة وقالي ان شاء الله الامور تمام.. ونصحني ان اخوي كل ما يجي بريطانيا يمر على الملحقيه بس يوريهم انه موجود..

وجزاكم الله كل خير..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.