الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن الاي توني

استفسار استفسار عن الاي توني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f t 10
    f t 10

مبتعث مستجد Freshman Member

f t 10 السعودية

f t 10 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لسسى , بجامعة لايوجد !
    • لايوجد !
    • لسسى
    • ذكر
    • القصصصيم, لسسسى
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

June 20th, 2013, 10:01 AM

السلام عليكم

عندي استفسار الان

الان انا ابغى قبول مشروط في احد الجامعات في امريكا مثلا لقيت جامعه هل يرسلون لي الاي توني ويقولون تعال ادرس في معهدنا بعدها لما تخلص تدرس في الجامعه ولا بس يرسلون قبول من الجامعه وبعدها ابحث عن معهد

استخراج الفيزا
    مثلا عطوني الاي توني هل ينكتب فيه يدرس في المعهد وبعدها يدرس في الجامعه لمدة مثلا ٤ سنوات ولا بس مدة المعهد

صراحه متلخبط واااااجد
  2. اخي العزيز
    اولا : ارجع لموقع الوزارة واقرأ الخطوات عشان تفهم القصة من اول للأخر
    الخطوات
    ترسل تقدم على قبول معهد لوحده او معهد مع جامعة على حسب الي تلاقيه قدامك " بالنسبة لأمريكا"
    قبول معهد هو ورقة فيها قبول لك لمدة محددة
    قبول مشروط هو بأن تدرس المعهد حقهم انجلش او انك تدرس في اي مكان برا وبعدها تجيب لهم درجة في التوفل او الايلتس وبعدها تبدأ الدراسة والقبول المشروط ماتطلع عليه فيزا لازم اي توني كامل ونهائي.
    لو حصلت قبول معهد فهذا يوصلك اي توني فيه انك تدرس عندهم لمدة سته اشهر او سنة وتطلع الفيزا بإسم المعهد وبدون تحديد فترة في المعهد
    لو حصلت قبول معهد وجامعة فنفس الخطوة تقدم على الفيزا بهذا الاي توني ويجي القبول بنفس إسم المعهد او الجامعة وخلاص مافي فرق نهائيا
    وتقدر تغير لمن تخش امريكا
    " يارب ان الفكرة واضحة ، موفق "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.