الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعد اداري يرغب في الحصول على بعثة

مساعد اداري يرغب في الحصول على بعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshikhi83
    alshikhi83

مبتعث جديد New Member

alshikhi83 السعودية

alshikhi83 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • جده, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

June 29th, 2013, 02:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اتمنى القى الحل عندكم والله اني طفشت ولا لقيت اجابة وتعبت ولا ادري وين اروح اسأل
    انا موظف اداري في مدرسة على المرتبة السادسة في مدينة جده وارغب بإكمال دراسة الماجستير في امريكا وتخصصي البكالوريوس علوم حاسب كيف ادرس على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة وانا موظف والملحقية اعتقد ما يقبلوا الموظف وانا معدل مهنه في الاحوال المدنية لموظف حكومي رحت ادارة التربية والتعليم بجده وابغى استفسر عن الاجازات ما لقيت العلم كل واحد يصرفني على الثاني ورحت التطوير التربوي شارع فلسطين نفس الكلام ماتاخذ منهم حق ولا باطل مادري والله ايش اسوي وهل لو ذهبت لامريكا واردت الانضمام للبعثة يخيروني بين عملي او الابتعاث
    ارجو من الي عنده طريقة بحيث اني انضم للبعثة ينورني وجزاكم الله كل خير
  2. والله ياصاحبي انا نفس وضعك تماااااااااااااااااااااما مساعد اداري في جده وعلى المرتبه السادسه وابغى ادرس ماجستير رحت الوزارة الرياض ورحت ادارة التعليم في جده وما خليت ادمي ما سألته وكان الجواب في كل الحالات لايمكن ان تنضم للبعثه وانت موظف مهما كان نعم تاخذ اجازه بدون راتب لمده سنه لكن انضمام مافيه وهذا كلام وزارة التعليم لا بارك الله فيهم ........ يعني ياصاحبي خلك معي ونسحب عليهم ونتوكل على الله اللي التوافيق بيده سبحانه وانا بطلع بطلع باذن الله عزوجل بس قاعد اخلص بعض الامور والله يعييننا ويااك ..........
    7 "
  3. ياخي الكريم بشر لعلك لقيت حل في موضوع الاجازه والا لازم تفصل من العمل عشان تنضم للابتعاث اذا انت معزم على السفر للدراسة وعملك بجدة خلينا ننسق وش نسوي قبل مانطلع لبلد الدراسة
    هذا رقم جوالي 0545030138
    7 "
  4. ياجماعة الخير الي عنده طريقه ينورنا الله يجزاكم الجنه ونعيمها تكفون ردوا علي
    انا قريت ان الملحقيه اهم شيئ عندها ان عندك اجازه سواءا دراسيه او استثنائيه بدون راتب ويوافقون ع انضمامك للابتعاث مامدى صحة هذا الكلام الله يخليكم الي وضعه زي وضعي او يعرف احد يخبرنا بتجربته وشكرا
    7 "
  5. أخوي انا موظف قطاع خاص وأحاول احصل على إجازة دراسية أو عادي استقيل .. النظام واضح بالملحقيه اذا تجيب إجازة دراسية أو استثناىيه يلحقونك بالبعثه ... واسأل غيري وان شاء الله تلقى الجواب الشافي واذا تبي نصيحتي احضر الملتقى اللي بيكون بالرياض واسأل الدكتور هذال العتيبي وريح مخك وخذ الكلام من راسه لراسك

للتفصيل اكثر

http://www.mbt3th.us/vb/forum118/thread417456.html
    7 "
  6. جزاك الله خير ياخي الكريم
    فريت في جميع اقسام المنتدى ولم القى اجابه شافيه ووافيه انا اهم شيئ عندي انضم حتى لو كلف الامر اني افصل من عملي مع العلم ان الاجازه الاستثنائيه على طول يعطوني بدون تردد بس خوفي والي مالقيت له اجابه الملحقيه في امريكا يرفضون الاجازه الاستثنائيه
    7 "
  7. ياخي الكريم فتحت الرابط ومافهمت انا سؤالي واضح انا بصراحه مافهمت الموجود بالرابط وبعدين من شروط وزارة الخدمه المدنيه ان خدمتك تكون 3 سنوات وانا خدمتي سنتين فقط هل اقدر اخذ اجازه سواءا دراسيه او استثنائيه ولا لازم افصل نورني جزاك الله الجنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.