الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى يحق للمعلم الدراسة على حسابة الخاص ؟

متى يحق للمعلم الدراسة على حسابة الخاص ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية buzzard
    buzzard

مبتعث جديد New Member

buzzard الولايات المتحدة الأمريكية

buzzard , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى educational leadership , بجامعة san francesco
    • san francesco
    • educational leadership
    • ذكر
    • san francesco, clefornia
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

July 2nd, 2013, 01:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوة والأخوات الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بداية إنما أشكو بثي وحزني الى الله

وحينما يقرر الانسان شيئا لطالما أراد تحقيقه خصوصا ان هذا الشيء هدف نبيل , وللاسف يجد مايعرقلة

من البعض الذين ليس لهم معنى في الحياة الا التعقيد والتعثير .

قطعت مشوار ثمان سنين متواصلة في سبيل تحقيق هدف مواصلة دراستي وحينما علمت ان وزارة التربية والتعليم

لن تلبي لي رغبتي في الابتعاث رغم استيفاء الشروط ورغم قبولي في جامعة معترف بها من التعليم العالي

ورغم اجتياز اختبار التوفل ورغم ورغم ورغم ......... الخ لم تقوم الوزارة باعلان الرغبة في الابتعاث لهذا العام

و قررت انا ان اتفرغ على حسابي الخاص , ولكن ............................

ورغم اننا بإجازة لم يتم تفريغي بحجة انه لا يوجد معلم غيري , وهل أصبحت أنا مهمأً لهذه الدرجة !!!!!!!!

اذاً فلماذا لم تبرز أهميتي حينما بقيت ست سنوات وأنا أطلب نقل الى هذه المدينة وهم يقولون انها مزدحمة بالتخصص

والان لا يوجد معلم غيري !!!!!! فيال العجب .

المهم أريد فقط أن أعرف هل استحق اجازة دراسية على حسابي الخاص أم لا ؟

وكيف تتم الإجراءات ؟ وهل يحتاج مني أن أشتكي في الوزارة ؟

وماذا أفعل ؟ , في الحقيقة بدأت أفكر بالاستقالة من العمل .

دمتم والله يرعاكم
  2. دائم في وزارتنا الموقرة لابد من التعقيد لعدم اهلية الموضف واغلبهم خاصة في الإدارات مايفهمون النظام اويماطلون لضعف الرقابة عليهم ولاكن إذا اردت أن تأخذ حقك فعليك بالهرم الاكبر وقدم معاريضك واصبر وراجعهم بإستمرار ،هذا اسلوب مجرب وبإذن الخالق أن تحصل على مرادك.
    7 "
  3. أخوي أنا مريت بنفس مشكلتك حاولت أطلع عن طريق وزارة التربيه ولافيه أمل لو طلعت أنا وأنت من يطلع الواسطات؟؟؟ عشان كذا مكتوب نطلع ع حسابنا المهم مالك بالطويله لاتفكر أبداً أبداً بالاستقاله الحمدالله أنت موظف حكومي ووظيفه مستقره وغيرك يتمناها. علشان كذا أول خطوه تجيب قبول جامعي مشروط بتخصص يكون مناسب للوزارتين شوف تخصصات التعليم العالي وشوف تخصصات وزارتنا وشوف وش الي يناسب شهادتك السابقه يعني اذا كان تخصصك في البكالوريوس رياضيات وتربيه جيب قبول جامعي للرياضيات .
    2-قدَم في وزارة التربيه على إجازه بدون راتب للمدة الي تبيها أنا قدمت اربع سنوات ومادامت اجازه بدون راتب يمشونها ومايطلبون بديل ولو وقفو لك فيها روح للإدارة الي أنت تابع لها ورح تمشي أمورك. هذي الإجازه مهمه جداً حتى تضمن إلحاقك في برنامج الملك عبدالله لانهم مايقبلون الموظفين الا في حالة كانت عندك إجازه بدون راتب.
    3- افتح ملف طالب على حسابه الخاص وأنت بالسعوديه طبعا أنا فتحته هنا با أمريكا لكن من الأفضل تفتحه من الرياض علشان تجي مرتاح.
    4- تجي أمريكا في معهد رخيييييييييييص جدا ترا مايفرق معهم نوع المعهد لأنك على حسابك الخاص بعد ماتنضم للبعثه غير على كيفك. طبعا الملحقيه تقول مايرفع الطالب الا بعد اربع شهور بس أنت ارفع تقاريرك كل شهر علشان تشوف وش النواقص . وتغيرها .
    5- لاتيئس ان شا الله بتنضم لبرنامج الملك عبدالله اذا كانت اوراقك كامله أهم شي لاتستقيل وأحمد ربك إن عندك وظيفه غيرك يتمناها . وإقرأ كثييييير في طلباتهم وروح واسئل أنا بصراحه عانيت من موظفات الابتعاث في وزارة التربيه ماعندهم خبره ولا معرفه تخيل جايتها بالقبول الجامعي ع بعد سنه ونص وتقولي لا مانعطيك اجازه الا قبل دراستك باسبوع قلت غبيه انتي ادرس جامعه وانا ماعندي لغه؟؟؟أخر شي رحت للوزارة وكلمت المسئوله عنهن والحمدالله مشت الأمور لكن لو سكت ومشيت ع كلامها ضيعت وقتي ومستقبلي دائما اذا وقف لك موظف روح لمديره اذا مديره ماعنده سالفه روح لرئيسه,خلك ورا مطالبك حتى تاخذها . وقبل كل خطوه اقرأ عنها وشوف وضعك.
    وبالتوفيق أخوي.
    3-
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.