الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد الدراسة اللغة الإنجليزية فقط وانا منتظم الان هل فيه مجال استفيد من الملحقية ؟

أريد الدراسة اللغة الإنجليزية فقط وانا منتظم الان هل فيه مجال استفيد من الملحقية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية oz7
    oz7

مبتعث جديد New Member

oz7 أيرلندا

oz7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى acaonting , بجامعة kku
    • kku
    • acaonting
    • ذكر
    • abha, Galway
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 5th, 2013, 11:16 PM

السلام عليكم ..

قدر الله علي وسافرت إيرلندا أزور رحيمي وزانت لي القعدة وشار علي رحيمي اخذ لي دورة انقلش ( الصيفية فقط ) قلت تم وياليتني ماقلت !
    المهم انا أخذت 3 أسابيع والجاي الرابع (على حسابي طبعا ) وكمل الناقص الوالد ورحيمي قالوا كمل فصل دراسي عشان تستفيد أكثر !!؟؟
    بكمل ترم كامل 21 أسبوع غير اللي أخذتها !! هنا النشبة ورطت يالربع
    شوركم يالربع كيف أستفيد من الملحقية وخدماتها وسلامتكم ..
    لأن تعرفون أوروبا غالية حسبي عليهم بس تستاهل التعب ومفيدة اللغة لي لأنها عندي معدومة ولا صلح معي ترقيع ولا تعليم واخر العلاج الكي خخخخ
    تكفون عجلوا علي بالشور ماعندي وقت أقل من اسبوع ..
    ألف شكر والله ييسر لكم من يخدمكم ...
  2. طيب ادرس لمده ترم بس على حسابك ومحا تستفيد اي شى اصلن من المحقيه لانه مالك ملف عندهم ولا شى

واذا بتفك ملف بيقولو لك جيب موافقه من الوزاره للدراسه على الحساب الخاص ويبغالك قبول معهد وجامعه تقدمه للوزاره وتنتضر الرد للموافقه

الله يعينك مالك الا على حسابك وانا في ايرلندا وجدا غاليه اعرفها خصوصا دبلن

او دق سلف على السعوديه اذا مافي سيوله والله يسهل لك كل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اصعب فراق
    طيب ادرس لمده ترم بس على حسابك ومحا تستفيد اي شى اصلن من المحقيه لانه مالك ملف عندهم ولا شى

واذا بتفك ملف بيقولو لك جيب موافقه من الوزاره للدراسه على الحساب الخاص ويبغالك قبول معهد وجامعه تقدمه للوزاره وتنتضر الرد للموافقه

الله يعينك مالك الا على حسابك وانا في ايرلندا وجدا غاليه اعرفها خصوصا دبلن

او دق سلف على السعوديه اذا مافي سيوله والله يسهل لك كل خير
    تسلم ألف لاهنت
    أما من ناحية الغلا غلا لكن مع الوقت تعرف من فين تشتري ووين الأجود والأرخص .. ( المنتجات الأيرلندية بالعادة رخيصة )
    السيولة واجدة ولله الحمد بس ماودي بالكلفة ^_^
    صح يمديني أفتح بها مشاريع جديدة بس أفضل مشروع التعليم ..
    لاهنت أخوي , شاكر ومقدر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.