الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معليش محتار وابي الجواب الصح

معليش محتار وابي الجواب الصح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fooody
    fooody

مبتعث مستجد Freshman Member

fooody السعودية

fooody , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • لغة
    • ذكر
    • الله كريم, الله كريم
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2013
    المزيدl

July 6th, 2013, 05:37 AM

السلام عليكم حبايبي

اتمنى ان الكل بخير ورمضان كرييم

المهم اخواني انا محتار بين دول علشان اتعلم اللغه وابي الرخيص

وكل ماادخل منتديات اشوف الدول المهم شفت الارخص لي الفلبين والهند

وودي اعرف رايكم

وبعدها ماليزيا

وفيه ناس نصحوني في كندا او امريكا ومحتار لانهم يقولو فيه ولايات رخيصه في كندا وامريكا ف اللي يعرف يدلني تكفون جد جد محتار وادور الرخيص لان وراي فيزه وتذاكر وسكن ومصارييف فدلوني ي حبايبي وبالنسبه لمريكا الحين فيزتها تطول ولا لا وكم اسعار الفيز تقريبا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عبدالرحيم
    من رائي الشخصي تعال امريكا او كندا لانهم اهل اللغة امريكا فيه ولاية غالية وحلوة وفيها رخيصة الفيزا ماتطول خلال ايام انا طلعتها من الرياض

مشكور على ردكك اخوي بس الفيزا انت مطلعها بنفسك ولا مكتب معليش انا ادور ولاية معيشتها حلوهه مو زي المدن الكبار وتكون رخيصة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهنوفـ
    آمريكا آفضل والانضمام سهل فيها وارخص مقارنة بكندا او بريطانيا ..
    مشكورهه

طيب دلينا على الولاية الرخيصة والمعاهد الرخيصة فيها وافضل يكون بها سكن رخيص او معى عائله انا حاب اقل شيء اجلس 4 شهور ولغتي مبتدىء
    7 "
  4. اذا بتتعلم لغة بس وبترجع ، انصحك تروح اما نجلترا او جنوب افريقيا ، او ماليزيا ،

بس احسن لك روح جنوب افريقيا سعرها طيب ولغتهم انجليزيه ، وانا اشوف انك تسافر لي امريكا او كندا مشوار وتكاليف التذاكر و المعيشه راح تكلفك اكثر ، بدال ما تصرف فلوس تذاكر اصرفها في المعهد او المعيشه فهمت قصدي

واسال الله لي ولك التوفيق ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eemmo0
    اذا بتتعلم لغة بس وبترجع ، انصحك تروح اما نجلترا او جنوب افريقيا ، او ماليزيا ،

بس احسن لك روح جنوب افريقيا سعرها طيب ولغتهم انجليزيه ، وانا اشوف انك تسافر لي امريكا او كندا مشوار وتكاليف التذاكر و المعيشه راح تكلفك اكثر ، بدال ما تصرف فلوس تذاكر اصرفها في المعهد او المعيشه فهمت قصدي

واسال الله لي ولك التوفيق ...
    ودي بجنوب افريقيا بس مالقيت معاهد رخيصة ممكن تدلني على معاهد وفيها سكن وكم تكلفتها من الى اتمنى الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.