الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص طلب موافقه للدراسة على الحساب الخاص ضووووري

استفسار بخصوص طلب موافقه للدراسة على الحساب الخاص ضووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F5amh
    F5amh

مبتعث مستجد Freshman Member

F5amh بولندا

F5amh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب بشري , بجامعة ادم ميكيفتش في بوزنان
    • ادم ميكيفتش في بوزنان
    • طب بشري
    • ذكر
    • بوزنان, بوزنان
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 18th, 2013, 10:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم اخواني حبيت استفسر بخصوص الحصول على موافقه للدراسة على الحساب الخاص انا حاب اطلع ادرس طب في بولندا والحمد لله جبت قبول من المعهد وكل شي تمام بس المشكله انه ماحصلت جامعه تعطيني قبول بدون اختبار ايلتس وانا مادخلت المعهد الا عشان اخنبر الB2 واقدر اخذ قبول نهائي من الجامعة ما اطول عليكم استفساري هو اقدر اجيب موافقه للدراسة على الحساب الخاص بدون قبول جامعه يعني بقبول المعهد ؟ واذا لا كيف الطريقه بصراحه
    كلهم قالوا لي مستحيل قبول للسنه الدراسيه 2014/2015 لانه المعهد يبدي في اكتوبر 2013 وينتهي في يونيو 2014 اتمنى تعطوني الجواب الوافي واسف على الاطاله
  2. السلام عليكم
    انا قدمت طلب لآخوي وانرفض، السبب (عدم وجود قبول جامعي موضح فيه التخصص)
    علما ان القبول اللي عنده للغه فقط
    عموما انا وضعت موضوع استفسار وانتظر رد الاخوان، لانه نفس استفسارك

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. الســـلآم عليكم ،

أخوي الله يوفقك ، موضوعك موآضح ما يبي له شي ،
    معليش ما تقدر تقدم طلب دراسه على الحساب الخاص الا بقبول جامعه و معهد ، وتقدر تخش على موقع الوزارة ايقونة طلب موافقه على الحساب الخاص وتشوف الشروط.

بالنسبه للموافقه للمعهد بس هذي تعطى للي على حساب الوزارة يعني يعطونه مهله يروح بالمعهد ويجيب له قبول من هناك ، اما لـ اهل الحساب الخاص لا

الله يوفقك ، ويعطيك مرادك ،
    7 "
  4. ياحبيبي اعرف واحد نسبته59ثانوية عامه شرعي ومن مدرسة اهلية يعني ماهو حق دراسة مبتعث وله خمس سنوات ما خلص اول سنة بالجامعة لا وكمان ممدد سنتين
    لكن النظام ماينطبق الا على الطلاب اللي ما عندهم واسطات واعرف حالات اكثر من كذا وفي المقابل طلاب يساهلون هذة الفرصة لكن تحول بينهم انظمة الوزارة
    7 "
  5. الله يوفقك ،

وييسر امرك وامرنا ، الوزارة تصعب الامور وهي المفروض تسهل على العالم ، لكن لعبت فينا الواسطه / والله اني جالس عندهم والاوراق تروح وتجي ~> حقت اهل الواسطه والجوالات شغاله ،

يعني لو عندك احد في الوزارة تعرفه على طول يقدر يضمك ، او اقل شي يعطيك امر اِركـاب ،

تحياتي ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.