الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض دارس على حسابه الخاص / السبب عدم وجود قبول جامعي

رفض دارس على حسابه الخاص / السبب عدم وجود قبول جامعي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Twins-Mom
    Twins-Mom

مبتعث جديد New Member

Twins-Mom السعودية

Twins-Mom , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Admin Assistant , بجامعة Some Uni
    • Some Uni
    • Admin Assistant
    • أنثى
    • USA- Anywhere, Somewhere
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

July 19th, 2013, 12:31 AM

السلام عليكم اخواتي واخواتي ورمضان كريم على الجميع
    اخواني،، انا عبيت طلب دارس على حسابه الخاص لاخوي، بيدرس لغه في سنترال ميتشغن يونيفرسيتي
    في الطلب خانه اسمها هل سيدرس الطالب لغه ، فيه نعم او لا
    اخترت نعم
    عبيت بيانات الجامعه - للغه- وارفقت القبول
    تحت مكان معهد اللغه يجي خانه للجامعه - التخصص-
    هنا المشكله،، اخوي القبول اللي عنده لدراسه لغه والمده في الاي توني محددينها من 4 شهور ل 9 شهور

* ملاحظه تم رفض الطلب مرتين والسبب واحد (عدم وجود قبول جامعي موضح فيه التخصص)

سؤالي هل يتطلب وجود قبول جامعي لتخصص عشان نعبي طلب دارس على حسابه الخاص؟ علما باني لما عبيت الطلب اضفت في الملاحظات: لايوجد قبول جامعي للتخصص علما بان القبول يتطلب انهاء الطالب مرحل

احد حصل له نفس الشي؟ وهل فعلا يتطلب التقديم قبولين جامعيين ( الاول للغه والثاني للتخصص)؟

شكرا،،
  2. هلا ، وغلا اخوي

الامر واضح بس انت شوي معقد الامور ، انت لو تدخل الشروط تشوف مكتوب انو لا زم يكون عندك قبول معهد وقبول جامعي ، علماَ ان كل واحد لحاله فهمت!

يعني تجيب قبول من جامعه مثلا ، وتجيب قبول من المعهد حقها ويعطونك اي تونتي ،/ وتقدم عليهم وتنتهي الامور،

اما اذا كان عندك قبول جامعي ومو مبين فيه اسم التخصص ، يعني لازم تكتب التخصص في الطلب حق الموافقه ، اسألني كيف ؟!

انا اقولك ،/ انا جاني قبول من جامعه في الهندسه ، ولكن ما حددوا تخصص لي مكتوب هندسه فقط ، قمت انا قلت خلاص مو مشكله وقدمت طلب على المعهد حق الجامعه واخذت قبول
    ويوم جيت اعبي الطلب حق الوزارة انا مو محدد لي تخصص ، قمت انا حددت في خانة التخصص تخصصي اللي ارغب فيه (هندسة كيميائية)

وجاني قبول ، بس لو ماحددت ما يجيني ، ليش ؟! لأنهم تعاطفوا معي انا حددت تخصص لكن الجامعه ماحددت ، >~ يعني لو ما حددت انا في الطلب بيسون رفض ،

بالتوفيق ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.