الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياخوان كم تكلفني الدراسه والمعيشه انا وزجتي الي الالتحاق

ياخوان كم تكلفني الدراسه والمعيشه انا وزجتي الي الالتحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3935 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kingpoor
    kingpoor

مبتعث مستجد Freshman Member

kingpoor السعودية

kingpoor , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى صيدله , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • صيدله
    • ذكر
    • جده, ليس الان
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 19th, 2013, 03:37 AM

السلام عليكم

اخواني اريد معرفه كم تكلفني المعيشه في امريكا والدراسه الين التحق بالبعثه يعني كم اخذ معاي وهل هناك تخفيض للتذاكر للي طالع على حسابه

وهل اللتحق بسرعه بعد اربعه اشهر علما ان تتخصصي خدمه اجتماعيه

وماهي ارخص الامكان في امريكا

المعذره على كثره الاسئله ولكن اريد الاستفاده منكم ولكم جزيل الشكر
  2. بالنسبة لي انا في امريكا وبدرس في ولاية بنسلفينيا ان شاء الله وانا مثل حالتك متزوج
    في مدينة صغيره وامنة ومره رخيصه اسمها Erie
    من ميزات هالمدينة السكن فيها مررره رخيص مقارنه بالولايات الاخرى ,تقدر تسكن في ارقى حي ب تكلفة لاتزيد عن الف دولار , امنه جداً
    يوجد في هالمديينة جامعه وحده اسمها Gannon university معترف فيها من قبل الوزارة لكن يوجد تخصصات فيها مقفله بسبب التكدس لكن ما ادري اذا تخصصك مغلق ولا مفتوح , تقدر تشيك على موقع الوزارة بخصوص تخصصك
    بالنسبة للمدينه يعيبها ان مافيها ترفيه , مدينة صغيره, مدينة دراسية وتصلح للمتزوجين اكثر
    ومناخها تشوف كل الفصول الاربعه بس في الشتاا بااارده جدا وثلوج

اتمنى لك التوفيق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.M7
    بالنسبة لي انا في امريكا وبدرس في ولاية بنسلفينيا ان شاء الله وانا مثل حالتك متزوج
    من ميزات هالمدينة السكن فيها مررره رخيص مقارنه بالولايات الاخرى ,تقدر تسكن في ارقى حي ب تكلفة لاتزيد عن الف دولار , امنه جداً
    يوجد في هالمديينة جامعه وحده اسمها Gannon university معترف فيها من قبل الوزارة لكن يوجد تخصصات فيها مقفله بسبب التكدس لكن ما ادري اذا تخصصك مغلق ولا مفتوح , تقدر تشيك على موقع الوزارة بخصوص تخصصك
    بالنسبة للمدينه يعيبها ان مافيها ترفيه , مدينة صغيره, مدينة دراسية وتصلح للمتزوجين اكثر

اتمنى لك التوفيق ,,
    تسلمون اخواني ويعطيكم العافيه

اخوي حاب اسالك كلفتك المعيشه والمعهد وهل الللتحاق سهل بالبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.M7
    بالنسبة لي انا في امريكا وبدرس في ولاية بنسلفينيا ان شاء الله وانا مثل حالتك متزوج

اتمنى لك التوفيق ,,
    السلام عليكم
    اخي الغالي احتاج اتواصل معك ضروري
    انا في ولاية اوريقون وقبولي في جامعة Gannon university وبعد فترة بسيطة راح انتقل الى مدينة ايري 000
    with my family
    فضلا تواصل معي عبر الايميل00
    salom_121@hotmail....
    او جوالي ادا تكرمت
    7205199060
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.