الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشاكل في تحميل الملفات على صفحه طلب ابتعاث على الحساب الخاص

مشاكل في تحميل الملفات على صفحه طلب ابتعاث على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3932 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مرنان
    مرنان

مبتعث جديد New Member

مرنان كندا

مرنان , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى الفنون , بجامعة SHERIDAN
    • SHERIDAN
    • الفنون
    • أنثى
    • Oakville, ON
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 19th, 2013, 08:51 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    انا ليا يومين و أنا أحاول أسجل بصفحه طلب الابتعاث على الحساب الخاص! و لكن لدي بعض المشاكل...

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

هذي الصفحه اللي أنا دخلت عليها، و طلب مني السجل المدني و حطيتوو كــــــــل شي سويتو مزبوط و تمام، نزلت تحت لعند تحميل المستندات و هنا كانت المشكله!!
    دحين لمن جيت أحاول أحمل الملفات طلب مني برنامج اسمو Silverlight
    قلنا ماشي، حملتو عادي، بعد ما حملتو دخلت و عبيت تاني و وصلت للملفات برضه طفشني و ما رضي يطلعلي صفحه عشان أحمل، تابعت الفيديو و كل شي، جربت أكتر من متصفح، و جربت كل كمبيوترات البيت كمان. مافي أمل و مافي اي زر يساعد اني احمل يطلعلي مربع فاضي فقط!!

أنا اتسائل اذا في أي احد عانا من نفس المشكله! و الرجاء الافاده بحلول مفيده ><
  2. اهلين اخوي ،

تجرب تروح لمقهى وشوف وش يصير في ناس كثير صار معهم زي كيذا ، ويمكن حجم الملف كبير عندك او شي ، تأكد

ونصيحه لوجه الله لا تنسى تسوي ارفاق للكشف الطبي ، لأن ما في خانه له ، (الوزارة ملعونه) حاطين خانه اسمها ، مرفقات يمكن اضافيه او حاجه زي كيذا
    المهم لا تنسى ترفق الكشف الطبي ،/ الكشف الطبي الكشف الطبي ، الكشف الطبي ،

كررتها عشان تجلس تسمعها في اذنك ، لان اغلب الناس تأخروا عشان الكشف الطبي ، الكشف الطبي

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرنان
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    انا ليا يومين و أنا أحاول أسجل بصفحه طلب الابتعاث على الحساب الخاص! و لكن لدي بعض المشاكل...

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ط·ظ„ط¨ ط¯ط±ط§ط³ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ط*ط³ط§ط¨ ط§ظ„ط®ط§طµ

هذي الصفحه اللي أنا دخلت عليها، و طلب مني السجل المدني و حطيتوو كــــــــل شي سويتو مزبوط و تمام، نزلت تحت لعند تحميل المستندات و هنا كانت المشكله!!
    دحين لمن جيت أحاول أحمل الملفات طلب مني برنامج اسمو Silverlight
    قلنا ماشي، حملتو عادي، بعد ما حملتو دخلت و عبيت تاني و وصلت للملفات برضه طفشني و ما رضي يطلعلي صفحه عشان أحمل، تابعت الفيديو و كل شي، جربت أكتر من متصفح، و جربت كل كمبيوترات البيت كمان. مافي أمل و مافي اي زر يساعد اني احمل يطلعلي مربع فاضي فقط!!

أنا اتسائل اذا في أي احد عانا من نفس المشكله! و الرجاء الافاده بحلول مفيده ><
    انا صارت لي تعبت فيها صراحة المشكلة هاذي عانيت منها صراحة جربت اكثر من لاب توب

لين طفشت حصلت لاب توب صاحبي قديم مرة dell قلت بالله ابي الاب توب بجرب لما جربت فتح معي نظام معقد جدا جدا بخصوص تحميل الملفات شوفي اكثر من لاب توب جربي وراح يضبط معك ان شاء الله

لما شفت مشكلتك رحت بشوف هل المشكلة للحين عندي ورطة لان انا في امريكا والحمد لله اقدر ارفع ملفات لان شريت لاب توب جديد قبل لا اسافر الله يعينم

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.