الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ناوي اسافر امريكا لاكن ابي مساعده قويه

انا ناوي اسافر امريكا لاكن ابي مساعده قويه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3905 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعليـ
    ابوعليـ

مبتعث جديد New Member

ابوعليـ الولايات المتحدة الأمريكية

ابوعليـ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لم يحدد
    • ذكر
    • لم يحدد, لم يحدد
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 21st, 2013, 01:25 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا نويت ابتعث الى امريكا على حسابي الخاص لان شروط برنامج خادم الحرمين لمرحله التاسعة لقياس والتحصيلي انا اقل من النسبة اللي حاطينها

لذا اني ابي اقدم على معهد لغة ماهي خطوات وهل يجب وجود ضمان مالي او لا اذا معهد

وشكرا
  2. أسأل الله تعالى لك التوفيق
    عزيز يجب عليك الالتي :
    1- شهداة بنكية بقيمة 40.000 دولار على الاقل . لتتمكن من التقديم على الجامعات و معاهد اللغة .
    2- توفر قبول مشروط من جامعة معترف بها .
    3- بعد الحصول على القبول تتجه للحصول على تأشيرة دراسية لأمريكا و يجب عليك أن تحضر معك للسفارة الاوراق التالية :
    أ - حجز موعد في السفارة الامريكية و تسديد رسوم المقابلة و طباعة الموعد .
    بـ - تسديد السيفس .
    جـ - بعد هذا يجب عليك احضار شهادة الثانوية و كشف الدرجات و صور لها .
    د - القبول الجامعي .
    هـ - I-20
    و - الهوية الوطنية .
    ز - جواز سفر .
    حـ - صور مكشوفة الرأس .
    طـ - كشف حساب لثلاثة اشهر . حساب يكون حلو .
    4- بعد قبول الاوراق و إصدار الفيزا , ترفع جمع أوراقك على شكل صور في الكمبيوتر .
    5- تدخل على موقع وزارة التعليم العالي و تقدم طلب دراسة على حسابك الخاص .
    في حالة أن أوراقك سليمة سوف يتم قبول طلبك خلا ايام بسيطة و إن كان هناك مشكلة فسوف يرفض طلبك و يطلب منك تعديل الاوراق .

هذا موجز و أسأل الله تعالى التوفيق لك و لجميع الطلاب .
    7 "
  3. ما ابغى ازيد على الاخ الي قبلي ما شاء الله كفى و وفى

اصحح فقط النقطه رقم 1 الشهادة البنكية تكون حسب طلب المعهد بالغالب ما تتجاوز 25 الف دولار .

طبعاً البعض يقول مثلاً كثير ما اقدر اجيب 30 الف دولار او 25 فيه حل بسيط ومجرب ومضمون بشرط يكون عندك حسابين في بنكين مختلفه

لنفرض ان عندك 15 الف دولار فقط في بنك الراجحي ، طلع شهادة بنكية من عندهم بهالمبلغ ، واسحب هالمبلغ واودعه بحسابك الاخر البنك الامريكي مثلاً وطلع شهادة ثانية .

بهالحالة بيكون معاك شهادتين كل وحده منهم 15 الف دولار بمجموع 30 الف دولار تكفي وزيادة لاي معهد بامريكا

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.