الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفوووون ابي ادرس على حسابي وابي مساعده ما اعرف شي..

مساعدة تكفوووون ابي ادرس على حسابي وابي مساعده ما اعرف شي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية faisal9996
    faisal9996

مبتعث جديد New Member

faisal9996 السعودية

faisal9996 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة حاسبات , بجامعة جامعة الباحة
    • جامعة الباحة
    • هندسة حاسبات
    • ذكر
    • الباحة, الباحة
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 24th, 2013, 06:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا الحمدلله تخرجت بكالوريس هندسة حاسب الي ومعدل جيد وعندي رغبة شدييييدة اني اكمل دراسه وطبعا معدلي ما يسمح اني اطلع ع برنامج خادم الحرمين الشريفين....المهم انا حاب اطلع ع حسابي وانضم للبعثه ان شاءالله.....وحاب اكمل في امريكا
    هل الامور طيبه حسب ما سمعت وانه خلال 4 شهور انضم للبعثه ان شاءالله
    انا اطلعت على جميع التفاصيل للي حاب يطلع ع حسابه وبعدها يحول
    لكن عندي كم سؤال
    كيف اجيب قبول معهد وقبول مشروط من الجامعه واذا فيه احد في امريكا يقدر يسويها لي ...الله يوفقه
    وهل الضمان المالي اللي اجيبه من البنك يطلبه المعهد او الجامعه او كلهم ... وكم تقريبا يكون الضمان
    وشكرا لكم
  2. على هونك اخوي الامور سهالات ان شاء الله
    الانضمام يقولون اربع شهور وتنضم الاغلب بصراحة انضمو لكن فيه من لم ينضم بعد اربع شهور واوراقه كامله مثلي الان لي خمس اشهر

القبول المشروط صعب بس مو مستحيل الله يعينك فيه تشوف لك مكتب او طالب يعرف جامعة تعطي قبول مشروط المعهد القبول سهل مو صعب
    الضمان البنكي او الشهادة البنكية يحددها المعهد بالغالب ما تتجاوز 20 او 25 الف دولار للمعهد وللجامعة وخليه معاك لموعد السفاره يشوفه القنصل احيانا يطلبه

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.