الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم مدة الدراسه على حسابي قبل اطلب الانضمام؟

كم مدة الدراسه على حسابي قبل اطلب الانضمام؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arwa khaled
    Arwa khaled

مبتعث جديد New Member

Arwa khaled الولايات المتحدة الأمريكية

Arwa khaled , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى \ , بجامعة \
    • \
    • \
    • أنثى
    • \, \
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 24th, 2013, 12:58 PM

انا ان شاء الله رايحه ادرس لغه في امريكا وقريت انه لازم ادرس 3 - 4 شهور بعدين انضم للبعثه هذا الكلام صحيح؟
    طيب واذا انضميت وخلصت اللغه اقدر ادرس جامعه على اساس اني مبتعثه او لازم ادرس على حسابي مره ثانيه 3 شهور؟؟ لاني ماجبت درجات كويسه بالثانويه ومو عارفه كيف الوضع للانضمام
  2. بالنسبة للانضمام للبعثه انا رحت الوزراة بنفسي في الرياض وسألت الموظف والكلام هذا قبل رمضان بشهر تقريبا وقال لي بالنص تم استثناء بعض الدول من اجتياز اللغة والثلاثين ساعة للانضمام للبعثه وهي امريكا 4 شهور وكندا واستراليا 3 شهور و بالنسبة كوريا واليابان عندما تصل لبلد الدراسة وترفع اوراق المعهد والجامعة تنضم مباشرة ........ والله يوفق الجميع ....
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    أسعد الله صباحك أستاذي

لا أريد الإطالة عليك .. موضوعي باختصار
    أريد أن أخرج مع زوجتي لأمريكا وإكمال الماجستير فيها ، أنا معلم و زوجتي خريجة جامعة الملك فيصل تخصص رياضيات ومعدلها 67 من 100 ..
    حاب ندرس بداية الأمر على حسابنا الخاص ومن ثم نطلب انضمام لبرنامج الملك ( لزوجتي ) وأكون أنا مرافق بفيزة طالب ..

طلبي واستفساري .. يا ليت لو تدلني على ولاية تكون أسعارها مناسبة وأمنة وجوها معتدل وأقدر اشيل مصاريف 6شهور فيها ، حتى ننضم لبرنامج الملك .. علما أني سأخرج من السعودية ومعي ما يقارب 18.000$
    يعني مصاريف كل شهر ما تتجاوز 2.500$
    علماً أن معي طفلين / فيصل 4سنوات ، و وتين سنة و 6شهور ، اي احتاج لحضانة

طولت عليك فاعذرني .. وأتمنى تدلني على الطريق المناسب . والمدينة المناسبة

لك ودي واحترامي

فهد السلطاني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsul6ani
    السلام عليكم ورحمة الله
    أسعد الله صباحك أستاذي

أريد أن أخرج مع زوجتي لأمريكا وإكمال الماجستير فيها ، أنا معلم و زوجتي خريجة جامعة الملك فيصل تخصص رياضيات ومعدلها 67 من 100 ..
    حاب ندرس بداية الأمر على حسابنا الخاص ومن ثم نطلب انضمام لبرنامج الملك ( لزوجتي ) وأكون أنا مرافق بفيزة طالب ..

طلبي واستفساري .. يا ليت لو تدلني على ولاية تكون أسعارها مناسبة وأمنة وجوها معتدل وأقدر اشيل مصاريف 6شهور فيها ، حتى ننضم لبرنامج الملك .. علما أني سأخرج من السعودية ومعي ما يقارب 18.000$

لك ودي واحترامي

فهد السلطاني
    والله يا اخ فهد ما ودي احطمك لكن المبلغ قليل للغاية وخصوصاً معاك اطفال
    انا نفس وضعك بالضبط
    حط في بالك لا تتنازل عن شي مقابل شي ، اقصد دائماً يعني لا تفكر بالجو والرخص ، يعني القرى الي في الولايات الوسطى ممكن تكون رخيصه لكن بالشتاء ثلوج وهكذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsul6ani
    السلام عليكم ورحمة الله
    أسعد الله صباحك أستاذي

لك ودي واحترامي

فهد السلطاني
    اخي مثل ماقال الي قبلك

ليس صعب بل مستحيل تعيش ب 18.000 دولار بامريكا و معك عائلتك

مع العلم المعاهد ماتقبل اشيك اقل من 20 الف دولار و حضانه طفل واحد فقط لحالها ليس اقل من 400 دولار

نصيحه سوى اوراقك وافتح ملف هنا

سافر لحالك اسكن مع عائله ارخص و بعد ماتنظم للبعثه جيب اهلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.