الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفوا رد الوزاره على طلبي للانضمام

شوفوا رد الوزاره على طلبي للانضمام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 24th, 2013, 08:58 PM

السلام عليكم رمضان مبارك والله يعوده عليكم بالصحه والعافيه يارب

طبعا انا دارسه ع حسابي الخاص في بريطانيا تخصص لغويات تطبيقيه ماجستير
    رفعت طلب وجاتني موافقه ع الطلب وقالولي فعلي قرار الموافقه ولما فعلته جتني هالرساله:

تمت إعادة الطلب من الملحقية بالملاحظات المذكورة ادناه، يرجى الاطلاع على الملاحظات وتفعيل قرارك مرة أخرى:

اختي الطالبة التخصص المراد دراسته غير موصى به لذا عليك البحث و ارفاق قبول يكون فيه التخصص موصى به من قبل وزارة التعليم العالي حيث ان الموافقة على للدراسة على حسابك لا يعني ان التخصص موصى به

ياناس وش الحل مع هالوزاره؟؟ مدري قصدهم ان التخصص مو موجود في ضمن تخصصات الابتعاث ...او قصدهم ان الجامعه الي انا جايبه منها مو معترف فيها؟؟ مع العلم انها معترف فيها للماستر بتخصصي هذا ولكنها مغلقه للبكالوريس.....اسالكم بالله ساعدوني انا والله تعبت
  2. اختي اذا انتي متأكدة ان التخصص معترف فيه للماستر ، ارجعي ارفعي الطلب ثاني مره واكتبي هالشي بالملاحظات
    الله يهديهم الي موظفينهم يتابعونا كطلبة على حسابهم الخاص اشك انهم يشيكون على الطلبات
    لازم نرفع لهم الطلب ثلاث مرات ونكتب علشان يردون ويقبلون الطلب

الله ييسر امرنا وامرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser2011
    اختي اذا انتي متأكدة ان التخصص معترف فيه للماستر ، ارجعي ارفعي الطلب ثاني مره واكتبي هالشي بالملاحظات
    الله يهديهم الي موظفينهم يتابعونا كطلبة على حسابهم الخاص اشك انهم يشيكون على الطلبات
    لازم نرفع لهم الطلب ثلاث مرات ونكتب علشان يردون ويقبلون الطلب

الله ييسر امرنا وامرك

المشكله اني رايحه للملحقيه وهم من قالولي ان تخصصي معترف فيه ..!!!!!!! ولما نزلت السعوديه الان ردوا علي الوزاره انه مش موصى به...!!! ما ادري وش السواه اقسم بالله..!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي عاطل
    نعم اختي يجب الدخول ع موقع الوزاره والتأكد من التخصص في هالجامعه هل معترف به ام لا
    وفي كلا الحال يجب عليك الاستفسار والاتصال بالملحق في بريطانيا والتاكد
    والله يوفقك ويسر امرك
    والله العظيم انه موجود ومعترف فيه والملحقيه بنفسها قالت لي هالكلام...!! وصعبه الان ارجع لبريطانيا
    7 "
  4. ما اقول غير الله يوفقكم ويوفق الجميع

انا والله ناوي ادرس على حسابي بس لغة اما في بريطانيا او امريكا اما مسألة البعثه فهذي من سابع المستحيلات وبصراحة ما ابي منتهم
    بس الدراسه في بريطانيا لمدة 3 شهور أنجليزي مع السكن وكلش كم يكلفني
    7 "
  5. انا ابي اعرف شغله وحده بس

يوم اني قدمت على الموافقه على الحساب الخاص نشبو لآمي على التخصصات غير الموصى بها يعني كل شوي اغير لما حصلت تخصص ماشي معهم وبعدها لما اجي وادرس يجي يقول لي غير موصى به طيب ليش عطيتني موافقه من الاساس

بصراحه انا اشوف انها على حسب الموظف اللي تطيح اوراقك عنده في بعضهم ودك ما يجي صوب اوراقك لان الرفض عنده بريال ليته يجي يكرف شهور على حسابه ويتغرب عشان يعرف ان الله حق

ما اقول الا الله المستعان بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة patereot
    ما اقول غير الله يوفقكم ويوفق الجميع

انا والله ناوي ادرس على حسابي بس لغة اما في بريطانيا او امريكا اما مسألة البعثه فهذي من سابع المستحيلات وبصراحة ما ابي منتهم
    بس الدراسه في بريطانيا لمدة 3 شهور أنجليزي مع السكن وكلش كم يكلفني

انا معهد ومواصلات وسكن عند عايله 30 الف مع التقشف الشديد طبعا انا في لندن

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osa911
    انا ابي اعرف شغله وحده بس

يوم اني قدمت على الموافقه على الحساب الخاص نشبو لآمي على التخصصات غير الموصى بها يعني كل شوي اغير لما حصلت تخصص ماشي معهم وبعدها لما اجي وادرس يجي يقول لي غير موصى به طيب ليش عطيتني موافقه من الاساس

بصراحه انا اشوف انها على حسب الموظف اللي تطيح اوراقك عنده في بعضهم ودك ما يجي صوب اوراقك لان الرفض عنده بريال ليته يجي يكرف شهور على حسابه ويتغرب عشان يعرف ان الله حق

ما اقول الا الله المستعان بس

تخيل الان رفعت قبول ثاني من جامعه ثانيه و ماكملت يوم وردوا علي بالرفض مجدادا......!!! اقسم بالله وصلوني للجنووووووووووووووووووووووووون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.