الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي أروح دورة انجليزية بأمريكا لمدة 3 شهور (الي بيجاوب بدعي له في الحرم)

ابي أروح دورة انجليزية بأمريكا لمدة 3 شهور (الي بيجاوب بدعي له في الحرم)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية patereot
    patereot

مبتعث جديد New Member

patereot الولايات المتحدة الأمريكية

patereot , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • محاسبة
    • ذكر
    • لا توجد, ان شاء الله قريب
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 25th, 2013, 05:55 AM

السلام عليكم يا مبتعثين ومبتعثات والله يوفقكم جميعاً
    انا طبعاً ماني مبتعث ولا لي دخل بالبعثة أصلاً ولا فكرت فيها
    الموضوع وما فيه أنا عندي عمل خاص فيني والحمد لله ربي رزقني وعقبال القريشات الكبيره لكن وأنا أخوكم تورطت مع هالمهندسين الهنود والبنقالية والأجانب وبصراحة صرت انحاش منهم بسبة أني ما أعرف انقليزي والحين اتخذت القرار الحاسم أني ادفع من هالدراهم الي عندي شوي (والشكوى لله) وأتعلم بها لغة وانطلق معهم

انا يا اخوان اتمنى منكم ومن أي شخص لدية أي معلومة يفيدني بهذا الموضوع وأكون شاكر ومقدر جداً وله دعوه عن ظهر غيب

الي ابيه أبي أدرس لغة أنجليزية وأتقنها كمحادثة فقط (طبعاً أدري اني لازم احب اللغه وفي نفس الوقت أدرس)
    رحلتي يهمني انه تكون تكاليفها قليله وفي نفس الوقت انبسط يعني انا بصراحة رايح أبي ادرس وأبي اوسع صدري وأتمشى ويكون الجو زين والناس الي في نفس الديرة قلوبهم طيبه وأجاويد

المطلوب :
    ما هي اقل مدة عشان ابداء ارطن (اتحدث) انقليزي "تكفون قولوا ثلاث شهور"
    كم تكاليف الدراسة وما هي افضل دولة من ناحية اللغة؟ "تكفون قولو 12 الف بس"
    كم تكاليف المعيشة مع أسره أو سكن الجامعة؟ "تكفون قولوا ببلاش"

معلومه مهمه :
    أنا بروح على حسابي الخاص وليس هدفي الأبتعاث هدفي فقط تعلم اللغة بأسرع وقت ممكن (طبعا بأقل التكاليف)

وشكراً لكم

كان معكم من قلب الحدث اخوكم الفقير إلى الله فستق حب دوار الشمس
  2. اولاً اسأل الله ان يتقبل منا ومنك صالح الاعمال

ولا تنساني من دعواتك لاني على حسابي الخاص

فيما يخص الدراسة اذا انت تبحث عن مكان مافيه تعقيد والسعر معقول عليك بنيوزلندا او ايرلندا
    وان شاء الله تتعلم بسرعة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser2011
    اولاً اسأل الله ان يتقبل منا ومنك صالح الاعمال

ولا تنساني من دعواتك لاني على حسابي الخاص

فيما يخص الدراسة اذا انت تبحث عن مكان مافيه تعقيد والسعر معقول عليك بنيوزلندا او ايرلندا
    وان شاء الله تتعلم بسرعة
    الله يوفقك وييسر لك أمرك وجعل ما تصبح الإ على تلفون الملحقيه ويقولون لك تم قبولك وتقولهم "عييييييييييييد يخرب بيتك عيييييييييييد"

يالغالي نيوزلاندا هذا في قلايع وادرين يعني بخيس في الطيارة وانا ما وصلت لها حسب ما سمعت اما ايرلندا بصراحة موقعها الجغرافي ببحث عنه
    انا رجالن راعي هوى ابي اتعلم اللغة وابي اتمشى وابي اشوف وش عند هالامريكان من صناعة يعني الرحلة تقدر تقول حضرمي بس في القرن الواحد والعشرين
    الله يوفق بس وييسر الامور ويجيب الدراهم
    "
    7 "
  4. ترا الهند رخيصه 12 ألف تكفيك <<جالسه تدور حل وسط منها لغه ومنها تتمشى ومنها تتعلم كم كلمه هنديه عشان عمالك ولاتلقى سعوديين لأنك لو جيت أمريكا وماعندك لغه صدقني مارح تستفيد لان كل الكلاسات خاصه المبتدئين سعوديين.

وفيه حل ثاني عشان ماتضيع قريشاتك تدرس بمعهد بالسعوديه عشان تأسس اللغه عندك وبعد ماتصير لغتك أوكي تسافر كل فتره دوله وتاخذ 3 شهور مثل بريطانيا او ايرلندا لكن اذا ماعندك لغه لاتضيع فلوسك وتسافر لانك مارح تتعلم في 3 شهور شي يفيدك.
    نصيحه شوف لك معهد قوي بمدينتك مثل البريتش كونسل او اي معهد يمدحونه وشف الوقت الي يناسبك وروح ادرس واليوم الثاني بيكون براكتس مع العمال شوي شوي بتتطور لغتك بعده سافر اي دوله بهذي الطريقه بتستفيد 100%.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم الزينة
    ترا الهند رخيصه 12 ألف تكفيك <<جالسه تدور حل وسط منها لغه ومنها تتمشى ومنها تتعلم كم كلمه هنديه عشان عمالك ولاتلقى سعوديين لأنك لو جيت أمريكا وماعندك لغه صدقني مارح تستفيد لان كل الكلاسات خاصه المبتدئين سعوديين.

وفيه حل ثاني عشان ماتضيع قريشاتك تدرس بمعهد بالسعوديه عشان تأسس اللغه عندك وبعد ماتصير لغتك أوكي تسافر كل فتره دوله وتاخذ 3 شهور مثل بريطانيا او ايرلندا لكن اذا ماعندك لغه لاتضيع فلوسك وتسافر لانك مارح تتعلم في 3 شهور شي يفيدك.
    نصيحه شوف لك معهد قوي بمدينتك مثل البريتش كونسل او اي معهد يمدحونه وشف الوقت الي يناسبك وروح ادرس واليوم الثاني بيكون براكتس مع العمال شوي شوي بتتطور لغتك بعده سافر اي دوله بهذي الطريقه بتستفيد 100%.
    انا شغلي اكثره مع المقاولين وتعرفين اكثرهم يبون يشترون مني بضاعه و المشكلة الي انا متبهذل فيها اني ما اعرف اتجاوب معهم باللغه الانجليزية
    لغتي الانجليزية ليست دمار بالكامل فالحمد لله الحروف حافظها وانطق بعض الكلمات ولكن عندي الافعال والضمائر مضروبه
    ومسألة المعاهد الي بالسعودية فا انا دخلتها لكن مع الاسف ما فيه اي فائدة وقررت اني اروح بعثه وان شاء الله استفيد منها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.