الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال عن التعويض

سوال عن التعويض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3928 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة الدنيآ
    ضحكة الدنيآ

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الدنيآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة الدنيآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 27th, 2013, 03:28 AM

السلام عليكم ي شباب

انا سالت الملحقيه وقالولي نقدر نعوضك عن الفتره اللي درستها مع المعهد بين فتره كذا الى كذا

المهم رحت المعهد اعطوني ورقه تفيد اني دفعت مبلغ كذا وكذا وارسلتها للملحقيه اعادو لي الطلب ويبغون كشف حساب او ورقه من المعهد اني دفعت كاش

رحت المعهد قالولي مانقدر نعطيك اي ورقه تفيد انك دفعت كيف لان المكتب هو اللي دفع لهم , طبعا المكتب ف السعوديه !!

الحين اش اسوي قلت للملحقيه واعدولي الطلب موضحين فيه مطلوب فاتوره وانا ما عندي والمعهد تبعي يقول مانقدر نعطيك اي شي غير ذيك الورقه اللي موضح فيه اني دفعت المبلغ وتاريخ الكورس وكلو

الان وش اسوي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  2. اساسا الملحقيه تعوضك السشن الي دفعته وانت تدرس ماخلصته نقطه نقطه ثانيه مالك الا تروح المكتب وتطلع الورقه من عيونهم اذا صار قرار الابتعاث صادف وقت دراسي حاول تتصل عليهم او تراسلهم عن طريق الايميل اذا صار عندهم الورقه ومحتفظين فيها بس اعتقد المكتب يعطيك الاوراق كامله مع الدفع وكل شي لما تاخذ قبولاتك من عندهم ,. بس الغرب فالموضوع ان المعهد رافض يعطيك اثباتات الدفع كلام فاضي المفروض يعطوونك دايركت بس الله يعينك

وموفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.