الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اصدرت فيزتي والمعهد طلع مغلق سااااعدوني

مساعدة اصدرت فيزتي والمعهد طلع مغلق سااااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سكلنص
    سكلنص

مبتعث جديد New Member

سكلنص الولايات المتحدة الأمريكية

سكلنص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جاري البحث , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • جاري البحث
    • ذكر
    • الرياض, جاري البحث
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 30th, 2013, 09:38 AM

السلام عليكم
    انا اصدرت الفيزا واسم المعهد فيه والمعهد طلع مغلق ايش الحل تكفووون ساعدوني وقالي صاحب المكتب يقولي تقدر تنقل علي الفررررع الثاني اذ وصلت هناااك وما ادري ايش الحل ساعدوني تكفوووون هل ااقدر اغير المعهد او انقل للفرع التابع للمعهد كما قال صاحب المكتب ولا ايش الحل تكفوون ما اعرف شي بالنظااام
  2. ما ابي افتي لك...
    بس اعتقد عادي تحول على فرع ثاني لنفس المعهد.
    والظاهر الظاهر انك ما تقدر الان تدخل امريكا الا بالاي 20 اللي قدمت به على الفيزا.
    يعني لو حولت على معهد ثاني ونقلت السيفيس حقك من المعهد القديم للجديد وصار عندك اي 20 جديد بس بنفس رقم السيفيس مع اختلاف اسم المعهد ما راح تقدر تدخل امريكا <<< مو متأكد من هالمعلومه.
    7 "
  3. يا حبيبي طيب ايش الحل يولد انا طالع علي حسابي الخاص قسمم متووهق مدري وش العلم وادور بالمهد كل شوي اقرا معلومه وقسسسم ان مخي هننق طيب لو ادخل امريكا بعدين اغير المعهد بيضرني بشي ؟؟ يعني انقل للفرع الثاني تبع المعهد بعد دخول امريكا وهل الملحقيه تضمني للمبعثه بعد اربع شهور ولا بتصير اختلاف معلومااات ؟؟؟
    7 "
  4. فعلا المعهد عنده اكثر من فرع
    1- FLS Citrus College
    Near Los Angeles, CA

2- FLS Las Vegas Institute
    Las Vegas, NV

3-FLS Tennessee Tech University
    Cookeville, TN

4- FLS Lock Haven University
    Lock Haven, PA

5- FLS Boston Commons
    Boston, MA

انا ممكن ارسل للمعهد ايميل اشرح لهم وضعك
    انت بس علمني أي فرع ودك تروح له
    7 "
  5. بعدين لحظه لحظه,,, اللي سمعته انه عادي انك تدرس في معهد متكدس اذا كنت دارس على حسابك.
    اسمع,, انت الحين طلعت فيزتك,, سو طلب دراسة على الحساب الخاص.
    وحط لهم القبول اللي عندك بالمعهد هذا.
    واذا وافقت الوزارة تمام التمام
    واطلع لامريكا وادرس في المعهد لين تنظم,, ممكن قبل لا تنظم يقولون لك اطلع من المعهد لانه متكدس وممكن ما يقولون لك شي.
    بس اول شي تسويه الحين ارفع طلب دراسة على الحساب الخاص وانتظر رد الوزاره.
    انا نفسك ترا,,, جبت قبول والمعهد متكدس ,, معهد جامعه تينيسي في مارتن ,,, ورفعت طلب دراسة على الحساب الخاص ووافقوا عليه وسافرت لامريكا,,, درست في المعهد شهرين بعدين طلعت منه.
    7 "
  6. ما ادري هل يصدر لك قرار الابتعاث او لا.
    اسمعني يا ابن الحلال.
    انت اذكر الله ولا ترتبك.
    انت الحين ارفع طلب دراسة على الحساب الخاص وانتظر رد الوزاره.
    اذا الوزاره وافقت على الطلب اطلع لامريكا وادرس في المعهد 4 اشهر وارفع طلب الحاق بالابتعاث, ممكن ما يصدرون لك قرار الابتعاث الا اذا غيرت المعهد, وتغيير المعهد من داخل امريكا امره بسيط وانا ممكن افزع لك فيها.
    اما اذا الوزاره رفضت الطلب حقك لان المعهد مغلق ( مع اني استبعد هذا الشي ) قل لي وانا ارسل للمعهد حقك يحولونك على فرع آخر مو مغلق ويرسلون لك آي-20 جديد بنفس رقم السيفيس, واذا جاك الاي-20 ترفع طلب دراسةعلى الحساب الخاص وانشالله الوزاره توافق وتطلع لامريكا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.