الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ي اخوان بخصوص قبول الطلب

استفسار ي اخوان بخصوص قبول الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هولسستون
    هولسستون

مبتعث مستجد Freshman Member

هولسستون الولايات المتحدة الأمريكية

هولسستون , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة Sacred Heart University
    • Sacred Heart University
    • Chemistry
    • ذكر
    • Fairfield, connecticut
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 4th, 2013, 08:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعاتكم جميعا
    ي اخوان انا قدمت دراسه ع الحساب الخاص واوراقي كلها جاهزه والتاشيره طلعتها من اسبوعين تقريبا وقدمت على طلب الدراسه من خمس ايام والى الان لما اشيك على الطلب يقولون الطلب في الوزاره ولكن اليوم جاني بريد منهم يطلب مني حضور لقاء يوم 18 \ 10 وانه لازم احضر مع ان بدايه الدراسه ب 16 \ 10 ماهو العمل وهل انا ملزم بهالشي مع اني مقدم من قبل القرار هذا
    ي اخوان دلوني جزاكم الله خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    اذا انت موجود في جده ... احضر اللقاء .... متي دراستك تبدا ؟

لا والله يالغالي من الشمال انا ودراستي تبدا ب 23 اغسطس يعني يوافق 16 \ 10 قبل اللقاء بيومين ومخطط اطلع امريكيا ب 9 شوال لكن بعد هالقرار الي مدري شلونه احترت مدري وش اسوي

قبل شوي وصلني ايميل من الوزاره يقولون ان طلبك { تم اعادة طلبك للدراسة على حسابك الخاص لاستكمال البيانات }

ما المقصود من اعادة الطلب ؟
    7 "
  3. السلام عليكم
    اخوي انا مقدم من 15 يوم طلب دراسة على الحساب الخاص

وارسلو لي رسالة بعد ما قدمت الطلب ب 5 ايام تمت احالة طلبكم للجنة وبعده بدقيقة الطلب تحت التدقيق

وارسلو لي اني لازم احضر الملتقى حقهم لكن انا ما راح اقدر اروح لان الدراسة تبدأ قبل الملتقى

وقبل امس ارسلو لي رسالة عزيزي الطالب/ـة : نأمل التكرم بطباعة النموذج المرفق لكم و التوقيع على التعهدات المطلوبة ومن ثم إعادة تحميله على طلبكم بالدراسة على الحساب الخاص وإرساله إلى الوزارة لإستكمال اللازم مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح إدارة الدارسون على حسابهم الخاص . لاستكمال الطلب الرجاء انقر هنا
    وطبعت النموذج ووقعت

وجاتني امس رسالة منهم تمت احالة طلبكم للجنة للمرة الثانية

احد يعرف كم يوم ياخذو

يارب يسر ولا تعسر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد09
    اذا اوراقك سليمة ... ان شاء الله بعد العيد بكم يوم ..راح تجيك الموافقة لانها وصلت للجنة ... الله يوفقك ... وعيد سعيد

ويوفقققك كل عام وانت بصحه وسسلامه وعبببدك مببببارك
    7 "
  5. السلام عليكم ، كل عام وانتوا بألف خير ،

الله يعطيكم العافيه ، بالنسبه للي مقدم طلب على الوزارة ، ترى قاموا يتأخرون يعني يآخذون حوالي اسبوعين الى ثلاثه ، (انا جلست 21 يوم بالضبط مع اني رحت لهم 3 مرات من الدمام للرياض ، وقالوا عندنا زحمه) يعني اصبروا وبالنسبه للأخ اللي يقول تم اعادة الطلب ترى ما عندك شي ناقص بس هم كيذا ، يعني انتظر وبيجيك رد

المشكلة يَ اخوان الحين في الملقتى حقهم اللي في جده وش الحال معه انا دراستي في 10 شوال ورحلتي في 4 شوال ، وش اسوي للوزارة هذي ، جابت لي المرض ، وربي كرهت الطلعه حسبي الله عليهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The legend of CHEM
    السلام عليكم ، كل عام وانتوا بألف خير ،

الله يعطيكم العافيه ، بالنسبه للي مقدم طلب على الوزارة ، ترى قاموا يتأخرون يعني يآخذون حوالي اسبوعين الى ثلاثه ، (انا جلست 21 يوم بالضبط مع اني رحت لهم 3 مرات من الدمام للرياض ، وقالوا عندنا زحمه) يعني اصبروا وبالنسبه للأخ اللي يقول تم اعادة الطلب ترى ما عندك شي ناقص بس هم كيذا ، يعني انتظر وبيجيك رد

المشكلة يَ اخوان الحين في الملقتى حقهم اللي في جده وش الحال معه انا دراستي في 10 شوال ورحلتي في 4 شوال ، وش اسوي للوزارة هذي ، جابت لي المرض ، وربي كرهت الطلعه حسبي الله عليهم
    والله مدري عنهم شكلهم عيييدو ونسسسونا وانا لو ان جاني القببببول صصصراحه ما سسسئلت عن ملتقاهم الي مدري وش يبي
    لاني بنحاس اجيب اي تونتي جديد والسمستر الجاي يمكن يبدا بعد شهرين واضيع وقتي عشان ملتقى
    لكن الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.