الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأدرس على حسـابي بس ماعرف شي ادخلو وساعدوني :(

بأدرس على حسـابي بس ماعرف شي ادخلو وساعدوني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rabosha
    rabosha

مبتعث جديد New Member

rabosha الولايات المتحدة الأمريكية

rabosha , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علاج تنفسي
    • غير معرف
    • علاج تنفسي
    • أنثى
    • روشستر, نيويورك
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 4th, 2013, 11:26 PM

_

السسلآمم عليكــم ^^ ...

اخوي يبي يدرس برآ وده بكنـدآ وجـاله قبول من معهـد في منطقه قريبه من تورنتو :d
    بس راح لمكتب وقآله انه الالتحـاق بالبعثـه بكنـدآ يطول او صعـب :/
    ,, وقالـه كم نصيحـه انه يروح أمريـكآ ويسوون له ويسوون له وبربر فوق راســه انه يدفعون السكن .. والعايله لمدة شهر
    ويسويله الفيـزآ والاستقبـال بالمطـار .. والاشيـاء دي )
    وهـذآ كله تقريبـآ بـ 25000 الف ريـال ..
    بس وانآ اتجول هنآ بالمنتدى شفت كم واحد مانصـح بالمكـاتب .. وانـآ قتله نه في كم واحد يقول انه المكآتب يسسرقون
    وأسئلتـي هي .. هل صح الالتحاق بالبعثه بكنـدآ يطول او صعب ؟
    وهل صح انه المكاتـب حراميـةة ؟..
    وانتو ايش تنصحو اخوي .؟ كنـدآ والا امريكـآ ؟
  2. بسم الله
    بفيدك بما اني في نفس الحوسة الي انتو فيها

هي فلوس المكاتب تتراوح حول ذا السعر من 1500 الى 2500 اتعاب لهم انهم يجيبون موافقة المعهد والجامعه ويشوفون عايله والمدينة طبعا كل مكتب تختلف مدنه وولاياته وياخذون له موعد في السفاره عشان الفيزا

طبعا بالنسبه للالتحاق على ماقريت انه اسهل شيء امريكا بالنسبه ل كندا ماعني فيها علم اكيد طبعا اذا شاف له مكتب وشاف المدينه يدخل ويتاكد عن معيششتها هي غاليه ولا رخيصه

اذا كان يعرف احد في الدولة الي هو بيروح لها يقدر يظبط ذي الامور بدون مكتب واذا ماعنده احد ماله الا المكاتب

الله يسهلها لنا جميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن احمد
    بسم الله
    بفيدك بما اني في نفس الحوسة الي انتو فيها

هي فلوس المكاتب تتراوح حول ذا السعر من 1500 الى 2500 اتعاب لهم انهم يجيبون موافقة المعهد والجامعه ويشوفون عايله والمدينة طبعا كل مكتب تختلف مدنه وولاياته وياخذون له موعد في السفاره عشان الفيزا

طبعا بالنسبه للالتحاق على ماقريت انه اسهل شيء امريكا بالنسبه ل كندا ماعني فيها علم اكيد طبعا اذا شاف له مكتب وشاف المدينه يدخل ويتاكد عن معيششتها هي غاليه ولا رخيصه

اذا كان يعرف احد في الدولة الي هو بيروح لها يقدر يظبط ذي الامور بدون مكتب واذا ماعنده احد ماله الا المكاتب

الله يسهلها لنا جميع يارب
    اهـــأ يعني الحيــن زي ماقاله حق المكتب ان الالتحـاق اسهـل بأمريكـآ :^)
    مششكور ومااقصرت

اتمنى الاخرين يطرحوو ارائهم لانه محتاجتهآ ضروووووووري
    7 "
  4. في امريكا فررصه الحصول على جامعه اسهل من كندا حتى في الدراسة فيه خيارات كثيره والانضمام يحتاج 4 شهور في امريكا وامريكا احلى صراحه من كندا

ولازم يحصل على قبول جامعه وقبول معهد وفيه معاهد توفر عوايل وانا اعرف واحد يساعده بكل شي وهو طالب مبتعث وفاهم ولو حبيتوا تراسلونه لانه يوفر قبولات جامعات هذا ايميله admisson734@hotmail.com
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا أوافق إلي قالته أم سمر ، و أزيد أن خبرة الناس في الولايات المتحده أكثر من كندا ، رح يكون سهل عليه من خلال خبرة عديد من الناس أيش الأشياء إلي يقدر / ما يقدر أ و حتى يفضل يسويها .
    النقطه الثانيه هي بالنسبه للمكاتب ، أنا ليس لدي علم دقيق في الأمر ، لكن أنا عن نفسي قدمت على سبع جامعات مختلفه للحصول علىقبول مشروط ، و من إلي لقيته ، أسعار التقديم من جامعه لجامعه صح يختلف ، لكن سعر
    التقيم + إرسال المعلومات المهمه للجامعه + تأكيد أمور السكن و الدراسه + عمل ال سيفيس ( علاقة ما بين الطالب و الحكومة فيها يدفع الطالب رسوم ثابته لجميع الطلاب من خلال رقم ترسل له الجامعه) تقريبا كلفتني 4000 ( مش شامله السكن) ،لكن في نقطه أن أشوفها يعني مهمه ، إذا قدم الطالب بنفسه رح يتعلم و يستفيد كثير مثل كيف يتخاطب مع الجامعه بنفسه و لازم يستطلع معلومات بالنت عشان يعرف أكثر و هذا ممكن يشجع و بالتالي رح يستفيد و بتعلم .
    والأمر بالنهايه إلي يشوفه هو إذا ما كانت لغته قويه و ليست لديه أو لأحد أقربائه أي خبره ، فخيار المكتب ممكن يكون زين ( ولو أن الأمور قد تكون بسيطه و مش ذاك التعقيد) ، اما إذا لديه لغه و لو حتى متوسطه ، ولديه هدف معين أو بالأخص جامعه أو أكثر معينين ، فأنا أنصحه بأنه يخلص أموره بنفسه و ماشاء الله النت مليئ بالمعلومات و هذا المنتدى و أعضاءه ما و لن يقصروا و كذا رح يكلفه أنشالله مبلغ أقل من المذكور (25,000) ، ممكن يكون مبالغ فيها! إلا اذا كان قصدك 2,500 ريال
    تقبلوا تحياتي
    و بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. شباب اللي قبولات من كندا يتواصل معي من قال ان قبولات كندا صعبه

كثير من الجامعات تخلص من معهدها وتدخل الجامعه

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي يبي اي قبول انا حاضر
    والالتحاق بالبعثه ٩٠ يوم وتقدم علي البعثه ما تكمل ١١٠ ايام والا البعثه عندك وانا علي استعداد اكون معاكم خطوه خطوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.