الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص تنبيه الوزارة للطلاب الدارسين على حسابهم

بخصوص تنبيه الوزارة للطلاب الدارسين على حسابهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاود
    حاود

مبتعث مستجد Freshman Member

حاود الولايات المتحدة الأمريكية

حاود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • Koreatown, لوس انجلوس - سانتا مونكا
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

August 5th, 2013, 07:51 PM

السلام عليكم
    يااخواني بخصوص

يسر وزارة التعليم العالي دعوة الطلبة الذين تقدموا بطلب الموافقة بالدراسة على الحساب الخاص سواءً ممن صدرت لهم الموافقة أم من هم في انتظار ذلك لحضور لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة جدة يوم الأحد 18/10/1434هـ إلى يوم الثلاثاء 20/10/1434 هـ في فندق الهيلتون في الفترتين الصباحية والمسائية ، علماً بأن حضور اللقاء سيكون متطلب من متطلبات الإلحاق بالبعثة ، وسيتم فتح باب التسجيل على موقع الوزارة في 6/10/1434هـ.

و انا موعد سفري 9 العيد فمدري وش اسوي ااجل السفر و الدراسة ولا كيف

يرحم والديكم ساعدوني
  2. والله انا زيك وموعد سفري يوم 14 شوال واتصلت على وزارة التعليم العالي اليوم ابغا اسألهم ممكن 15 تحويله ولا احد يرد. حسبنا الله ونعم الوكيل المشكله تغيير حجوزات ومعهد اللغه مرتبط معاه صراحه ورطه ما بعدها ورطه المشكله لو اعطونا خبر من شهرين نتصرف بس ما ارسلوا لي الايميل الا امس !!!! حسبنا الله ونعم الوكيل والله ما اعرف ايش اسوي!!!!!
    7 "
  3. يسر وزارة التعليم العالي دعوة الطلبة الذين تقدموا بطلب الموافقة بالدراسة على الحساب الخاص سواءً ممن صدرت لهم الموافقة أم من هم في انتظار ذلك
    بعد ماقريت هذا الكلام
    عن نفسي انتظر الموافقه بس علشان امشي لو كنت هناك مو رايح
    الانه لهم ثلاث ايام فقط
    طيب اللي يبي يطلع بشهر ١١ وش راح يصير معه ؟

عن نفسي سفري في ٦ شوال مخلص كل اوراقي بس انتظر الموافقه
    7 "
  4. و عليكم السلام
    اللي سفره قبل يتفاهم مع الوزارة قبل مايروح . واللي مايسعفه الوقت يخلص الاجراءات ويسوي طلب دراسة يعني قصدي ماقدر اخلص الاجراءات كلها قبل المؤتمر لانهم طالبين اللي جته موافقة واللي ينتظرها واللي مابأ بالاجراءات يعني ماطلع فيزا ولا شي وبيبدأ بشوال يسويهم بس نابيخلصو باسبوع وش يسوي؟
    7 "
  5. يَ اخوان ، انا سفري في 4 شوأل ، ويوم جاتني الرساله استغربت من الوزارة المجنونه هذي ، يعني لازم يكون فيه حل وسط / كيف اجيكم وانا مسافر

وربي يمكن فوق 30 تحويله كلمتها ولا فيه رد ، حتى المستشار يوم راجعته في الوزارة قال لي لا تحلم احد يرد عليك لازم تجي بنفسك / وجالس يضحك ، يعني استهتار ، ولعب ، وقلة ادب ، طيب فيه ناس مساكين ما يدرون عن شي

لذا / يَ اخواني اللي يجد حل لمشكلتنا ، يعطينا خبر ، حتى لو نحضر الندوة حقتهم في النت ،

تحياتي/
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الحضور غير الالزامي..الي يقدر يحضر يحضر للفائده فقط .. ولا انصح احد بالسفر الى جده للحضور..فقط اهل جده ^_^
    هلا بالطيبين ارجو الشرح اكثر ...؟<<< هم كاتبين الحضور شرط للالحاق بالبعثة وانت تقول للفائدة فقط وغير الزامي ؟؟ا

جزاك الله خيراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.