الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طلب الحاق لطالب يدرس في أمريكا لأكثر من سنه

استفسار طلب الحاق لطالب يدرس في أمريكا لأكثر من سنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية king1223
    king1223

مبتعث جديد New Member

king1223 الولايات المتحدة الأمريكية

king1223 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السنغال , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة University
    • University
    • Student
    • ذكر
    • city, state
    • السنغال
    • Jul 2007
    المزيدl

August 5th, 2013, 09:04 PM

السلام عليكم

أنا أدرس على حسابي لي أكثر من سنه وأبي التحق بالبعثه بس ما أعرف الإجرائات. موقع الملحقية مركز عالطلاب الجدد وانا كملت أكثر من سنه في الجامعه. لازم أجيب طلب دراسه على حسابي حتى لو اني هنا من فتره؟

مع العلم ان كل الشروط تنطبق علي بس ما أعرف كيف أبدأ

شكرا
  2. أول شي سو لازم يكون عندك موافقه دراسه ع الحساب الخاص وهذا طبعا عن تسوي طلب دراسه على الحساب الخاص عن طريق موقع وزارة التعليم العالي وهذا موقع الوزاره
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ

تنتظر القبول يجيك وإذآ كان عندك قبول تروح تفعل الطلب عن طريق بوابة الطلبه المبتعثين ,. تسجيل دخول طالب او ادخل هالرابط
    https://safeer.mohe.gov.sa/_layouts/...gin/login.aspx

طبعا بعد ماتدخل هالرابط تسوي تسجيل دخول لاول مره للحصول على كلمة مرور

بعد ماتجيك كلمة المرور تدخل رقم السجل المدني وكلمة المرور تضبط ملفك طبعا وتسوي طلب الحاق بعضويه البعثه عن طريق ملفك الشخصي وترفق جميع المتطلبات

وبعدها بإذن الله راح تمشي امورك إن شآء الله

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. مشكورين ... بس اذا جيت اعبي طلب الموافقه وشفت طالبين أشياء مو عندي مثل برنت من الأحوال أو صورة من قرار المبتعث الأساسي ... أو حتى شهادة الثانوي ههههه مادري اذا فيه فورم ثاني أعبيه غير هذا

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ظپطھط* ظ…ظ„ظپ ط·ط§ظ„ط¨

مشكورين ياشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.